المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سوق الفوركس العالمية , forex


رمز السلام
07-04-2014, 07:03 PM
الفوركس هو كمرسليسم 'طريقة' المشار مربوط باسم FX أو والصرف في السوق الخارجية. المعنيين في أسواق صرف العملات الأجنبية قياس مربع بعض من أكبر الشركات والبنوك من حول العالم، كمرسليسم في العملات من مختلف البلدان لخلق توازن كما قدر مربع التوصل لكسب المال وغيرها وصولا الى مربع قياس تخسر المال. العثور على أساسيات الفوركس تدبيرا مربع نوع من هذا القبيل من الصرف في أي بلد، ولكن على أكبر من ذلك بكثير، وعلى نطاق واسع، التي تنطوي على الأفراد والعملات والحرف من جميع أنحاء العالم، في أدق بشأن أي بلد.

أسعار العملات المختلفة ويحدث تغيير في اليوم. ما قيمة الدولار هو أيضا قد يكون أعلى أو أقل في يوم من الأيام التي تلت ذلك. وكمرسليسم على سوق الفوركس هو واحد التي حصلت لمجرد أن تراقب عن كثب أو إذا كنت تمويل كميات هائلة من المال، هل يمكن أن تفقد كميات كبيرة من المال. المناطق كمرسليسم الرئيسية للالنقد الاجنبى، ويحدث في عاصمة اليابان، في لندن ونيويورك في، ولكن هناك أيضا العديد من المواقع الأخرى حول العالم حيث لم يحدث الفوركس كمرسليسم.

أكثر العملات بشكل كبير المدرجة قياس مربع تلك التي تتضمن (في أي ترتيب واضح) الدولار والفرنك الأرض، أمة الجنيه الإسترليني والين الياباني، واليورو eruo، وش. ق. الدولار الأمريكي. يمكنك التجارة أي عملة مقابل عملة أخرى ويمكنك التجارة من تلك العملة إلى عملة أخرى لتعويض إضافية المال والفائدة اليومية.


سوف تقوم بفتح "حساب" على الانترنت باستخدام نظام الألعاب. ثم عليك أن تكون قادرا على تصفح الأخبار، لاحظ وقارن بين الأسواق، وعليك أن تكون قادرا على خلق 'وهمية' الحرف وبالتالي يمكنك مشاهدة أموالك في بناء أو أن تؤكل بعيدا في الخسائر. كما انك تعلم النظام، استخدامه عدة مرات في الأسبوع، كنت وصولا الى أن يكون أكثر استعداد، أكثر تعليما وعليك أن تكون قادرا على استخدام النقد الاجنبى الصفقات لكسب المال. بطبيعة الحال، سوف لا تزال في حاجة إلى مساعدة من وسيط أو شركة لجعل المعاملات الخاصة بك يحدث ولكن عليك أن أعلى فهم الطريقة، ما الذي سيحدث، وما يدعو لك وترغب في جعل بعد دراسة الأخبار، والأسواق، والعملات في بلدان أخرى.

يتحدث بها سوق الفوركس أيضا لأن سوق العملات الأجنبية. إذا كنت {قياس مربع | أنت} غريبة عن بمناسبه الملايين الذين يبذلون المال في أسواق العملات الأجنبية، وتريد للتأكد من أنك التعامل مع مصرفي الشرفاء أو الشركة المعنية في الفوركس كمرسليسم. مع تحفيز الاهتمام في أسواق العملات الأجنبية، وهناك مقياس مربع أنواع عديدة من الشركات التي قياس مربع البدء على شبكة الإنترنت تظهر أن تكون حقيقية شركات الفوركس كمرسليسم ولكن في الواقع، انهم لا. وغالبا ما يتم الانتهاء كمرسليسم النقد الاجنبى من خلال وسيط، وهي الشركة التي تتعامل في الأموال، ومن داخل بلدك. على سبيل المثال، فإن الولايات المتحدة لديها العديد من القواعد والقوانين المتعلقة كمرسليسم الفوركس وشركات التدبير ما يسمح مربع لمعرفة التعامل مع الجمهور مع النشاط التجاري والأسواق الدولية.