المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الذي يشارك في الصفقات سوق الفوركس , forex


رمز السلام
07-04-2014, 07:01 PM
سوق الفوركس هو كل شيء فيما يتعلق كمرسليسم بين البلدان، عملات تلك البلدان والنظام الزمني التمويل بالعملات بالتأكيد. سوق العملات الأجنبية هو النزعة التجارية بين المقاطعات، أكملت أحيانا مع وسيط أو شركة مالية. كثير منا تدبير مربع المعنية في الفوركس كمرسليسم، وهذا هو مماثل لتبادل كمرسليسم، ولكن اكتمال FX كمرسليسم على النطاق العام أكبر بكثير. الكثير من من كمرسليسم يحدث بين البنوك، والحكومات، والسماسرة وكمية صغيرة من الصفقات تحدث في إعدادات التجزئة التي يكون فيها الشخص النموذجية المعنية في كمرسليسم يعرف المتفرج. الأسواق المالية والأوضاع المالية تدبير مربع مما يجعل كمرسليسم سوق الفوركس صعودا وهبوطا يوميا. الملايين قياس مربع المدرجة في يوم بعد يوم بين العديد من أكبر البلدان وهذا غالبا ما يتم التوصل لتشمل بعض كمية من النزعة التجارية في البلدان الصغيرة علاوة على ذلك.

من الدراسات على مر السنين، فإن معظم الصفقات في سوق الفوركس تدبيرا مربع القيام به بين المصارف وهذا غالبا ما يعرف بين البنوك. البنوك تشكل حتى فيما يتعلق خمسين جهاز كمبيوتر من النزعة التجارية في سوق الفوركس. لذلك، إذا كانت البنوك التدبير مربع واسعة باستخدام هذا الأسلوب لكسب المال للمساهمين وللتخفيف حضارته من الأعمال، كما تعلمون يجب أن يكون هناك مال للرأسمالي أصغر، ومديري الصناديق لاستخدامها لتوسيع مقدار الفائدة التي تدفع لل الحسابات. البنوك التجارية المال اليومية لتمديد مبلغ من المال لديهم. nightlong سوف بنك استثمار الملايين في أسواق العملات الأجنبية، ثم تلت ذلك اليوم خلق تلك الأموال المقدمة للجمهور في مدخراتهم، والتحقق من الحسابات وغيرها.

الشركات التجارية وأيضا النشاط التجاري في كثير من الأحيان في أسواق الفوركس. الشركات التجارية مثل دويتشه بنك، بنك يو بي إس، وسيتي غروب، وغيرهم مثل HSBC، Braclays، وميريل لينش، وجيه بي مورغان تشيس، والبعض الآخر مثل جولدمان ساكس، إيه بي إن أمرو، ومورغان ستانلي، وبعد ذلك على تدبير مربع كمرسليسم بنشاط في أسواق العملات الأجنبية لتوسيع ثروة من حاملي الأسهم. قد لا تكون قلقة العديد من الشركات الصغيرة في أسواق النقد الاجنبى كما على نطاق واسع حيث أن بعض الشركات الكبيرة قياس مربع ولكن الخيارات مقياس مربع هناك لا يزال خارج.

البنوك المركزية قياس مربع المصارف التي تحمل الأدوار الدولية في الأسواق الخارجية. توافر المال، وتوفر المال، وأسعار الفائدة تدبير مربع تسيطر عليها البنوك المركزية. البنوك المركزية تلعب دورا أكبر من المعتاد في كمرسليسم النقد الاجنبى، وقياس مربع وتقع في عاصمة اليابان، ونيويورك في لندن. هذه ليست فقط المواقع المركزية لتداول العملات الأجنبية ولكن هذه النزعة التجارية التدبير مربع بين أكبر جدا المعنية خلال هذه الاستراتيجية السوق. عادة البنوك والمستثمرين ورجال الأعمال والبنوك المركزية سيكون لها خسائر كبيرة، وهذا بدوره نقلها إلى المستثمرين. مرة أخرى، فإن المستثمرين والبنوك لديها مكاسب هائلة.
.