المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جريمة قتل شقيقتين جزائريتين في شقتهما


النولي
09-22-2008, 11:26 PM
دنيا الوطن
بحلول مساء هذا اليوم تكون الشرطة البريطانية قد قرّرت ما يجب فعله تجاه شخص عربي كانت قد اعتقلته بشبهة قتل شقيقتين جزائريتين طعناً في شقتهما بمدينة برمنغهام أثناء حفل خلال الأيام القليلة الماضية. وكانت الشرطة قد عثرت يوم الإثنين الماضي على ياسمينة العربي شريف (22 سنة) وهي طالبة كيمياء بجامعة برمنغهام، وشقيقتها صابرينة (19 سنة) التي كانت على وشك الالتحاق بالجامعة نفسها، مقتولتين داخل شقتهما التي كانتا قد استأجرتاها قبل بضعة أسابيع.

ثم اعتقلت الشرطة شخصاً عربياً، أثناء محاولته مغادرة البلاد على متن باخرة صباح الثلاثاء الماضي، قبل أن تمدد فترة استجوابه حتى الساعة الـ 11 من مساء اليوم. ويُعد هذا الموقوف، الذي وصف بأنه كان على علاقة سابقة بواحدة من القتيلتين على الأقل، المشتبه به الوحيد في قضية القتل حتى الآن.

مصادر مطلعة ذكرت لـ«الشرق الأوسط» أن والدة ياسمينة وصابرينة التي تقطن مع زوجها وأولادها، في منطقة ويمبلي بشمال غرب لندن، كانت تتلقى اتصالاتً شبه يومية من ابنتيها في برمنغهام، ولكن حين تعذر عليها الاتصال بهما واستبطأت تلقي مكالمة منهما خلال عطلة نهاية الاسبوع الماضي، اتصلت بالشرطة التي انتقلت إلى الشقة ووجدت الضحيتين مضرجتين بدمائهما، وأكدت الشرطة لاحقاً أن الشقيقتين كانتا ضحيتي «اعتداء عنيف».

من ناحية ثانية، أفادت تقارير بريطانية أن الشرطة كانت قد تلقت في وقت سابق من العام الحالي اتصالاً من شقة ياسمين على خلفية اعتداء ضد الشابة. ونقلت موقع هيئة الاذاعة البريطانية الإنترنتي عن رجل، لم تحدد اسمه، قوله ان ياسمين كانت قد قدمت شكوى لدى الشرطة بأنها تعرضت لاعتداء من صديق سابق لها.

وتحمل ياسمينة وصابرينة، اللتان ولدتا في الجزائر، ثم انتقلتا مع عائلتهما الى بريطانيا قبل عشر سنوات، الجنسيتين الجزائرية والبريطانية. وكان والد الضحيتين قد انتقل إلى بريطانيا للعمل في إطار نشاطات شركة «سوناطراك» الجزائرية في الخارج، وهو الآن متقاعد. وللعائلة خمسة أولاد هم ثلاثة أبناء والضحيتان. وعلمت «الشرق الأوسط» أن الطرف الجزائري ممثلاُ في القنصلية الجزائرية بلندن، يتابع عن كثب، مع الشرطة، القضية التي لا تزال في أطوار التحقيق. وقد انتقلت القنصل الجزائرية دليلة سماح إلى مدينة برمنغهام لمتابعة القضية.

رمز السلام
09-22-2008, 11:36 PM
لا حوله ولا قوة الا بالله...

شكرا لك اخوي

النولي
09-24-2008, 11:09 PM
بارك الله فيك اخي الرمز ومشكور للعبور ودمت في حمى الرحمن