المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كلمات الأعلى دفع - google adsense


رمز السلام
06-01-2014, 12:35 AM
في من الناس تسعى لتحقيق مكاسب مالية أعلى من الكثير من جوجل AdSense ناشري AdSense ع محاولة للبحث عن تلك الكلمات الرئيسية التي تجلب أساسا يمكن بلوغه الدخل الأكثر فعالية. المعاون العليا في التمريض كيل الإعلانات يدفع لكلمة رئيسية ، فإنها إضافية يتلقى كيل الإعلانات بعد أن النقر على رابط .

ولكن مع ذلك أنت قادرة على إشعار مثل هذه الكلمات لموقعك ؟ كذلك ، فإن الحل بها السؤال يتوقف إلى درجة صغيرة على وكالات الأمم المتحدة و كنت ما كنت على استعداد لمحاولة القيام به ل لحث على هذه الكلمات الرئيسية. ولكن خبر ممتاز النهائي هو أنك ببساطة سوف تلاحظ ذلك مثل هذه الكلمات إذا كنت ترغب لهم .

بطبيعة الحال، إذا كان عليك تحمل مثل هذا الجواب ، واحد في كل من أكثر الطرق الفعالة التي من الحصول على يديك على هذه الكلمات سيكون للحصول على عقد منها. هناك شركات متخصصة ع التي تتعامل من خلال إيجاد كلمات الناس معقولة ، وليس فقط ل هدف أرباح AdSense إضافية باستثناء برنامج التحسين بالإضافة إلى ذلك.

وغالبا ما توجد مثل هذه الخدمة على " كلمات الأعلى دفع " http://www.toppayingkeywords.com/؟hop=moneymkr و هذا غالبا ما يكون عدم التفكير في الحصول على المحتويات ذات الصلة على موقع الويب الخاص بك وزيادة الايرادات الخاصة بك من قبل حفنة بأكمله بسرعة.

بطبيعة الحال، إذا لم يعمل مثل هذا الجواب بالنسبة لك ، عليك أن تلجأ في نهاية المطاف إلى أسلوب التحقيق غير العامة . مما يعني أنك تحاول من الكلمات من نفسك و معرفة أي منهم يعملون العالي أو ما هو أسوأ لنفسك.

بينما كنت ربما حتى أن تفعل هذا لل تقنية الأساسية ( دفع شخص آخر للحث على الكلمات الرئيسية ) انها تريد في جميع الاحتمالات يكون أعلى ثم وهذا نتيجة ل كنت حد أدنى من أن تضييق البحث إلى الأمور المربوطة .

بينما كنت { | } كنت ع محاولة هذا ضمان للبقاء ميزة سوء المعاملة في AdSense لل ' قنوات ' على النهج لأنه غالبا ما تكون وسيلة رائعة بفظاعة من استئجار أن نعترف بأن أجزاء من موقع الويب الخاص بك و توليد مكاسب مالية و التي ليست كذلك.

بطبيعة الحال، سوف تسفر مربوط كمية ممتازة من تسهيل من قوس مفاتحة العدو في برنامج AdSense . مقدمة يتيح لك احتمال القادمة إلى الكلمات الرئيسية و الفرز ليس فقط ما المعلنين يدفعون نسبة ع لحملهم على الصفحة الخاصة بك ، ولكن ما نسبة الناس ع النقر على الكلمات بالإضافة إلى ذلك. وغالبا ما توجد هذه الخدمة في: PPC Keyword Suggestion and Bid Amounts Tool by Pixelfast (http://www.pixelfast.com/overture/)

يمكنك القيام سوية أداة يشار إلى كلمة هنتسمان http://jeremyburns.com/a/wordtracker . ما الذي تفعله هذه الأداة هو ان اقول لكم الطريق عدة مواقع ع بالفعل كلمات متطابقة سوء المعاملة. نتعلم من هذا الدرس ولا تحاول و استخدام الكلمات التي الكثير من الأفراد ع بالفعل سوء المعاملة.

أيضا ، يمكن أن غرامة المساعدات ممتازة يمكن العثور عليها في جوجل نفسها . جوجل للبحث عن أي الكلمات الرئيسية التي سوف ترغب في أن تدرج في صفحاتك والمظهر على النتائج. النتائج على اليسار يمكن في جميع الاحتمالات يكون منافسيك ( و إذا كانوا بحاجة إلى إعلانات Google AdSense على الصفحة الخاصة بهم سوف الرهان ثم هي ) في حين أن الروابط على عرض الإعلانات ذات الصلة الصحيح لبحثك.

إذا لم بحثك تسفر عن أي نتائج في AdSense ثم كنت ربما ترغب في إعادة النظر جنبا إلى جنب مع تلك الكلمات الرئيسية في موقع الويب الخاص بك .

تأكد من أنك لا تستخدم أي كلمات ميتا ( الكلمات التي لا تحصل على أي روابط بديلة على برنامج AdSense ثم الإعلانات العامة. هذا في جميع الاحتمالات عاملا حيويا قبل كل شيء يجب عليك أن تفعله .

بالطبع هذه ع فقط بضع استراتيجيات الحصول على الخروج من منطقة ميتة و العكوف على خلق نقدية خطيرة مع برنامج AdSense . إذا كنت قد شاهدت الكثير من الأفراد مع المواقع " ليس هكذا الساخن " توليد الكثير من الإيرادات AdSense، فهل سوء المعاملة المؤشرات التالية تحصل على حق وراءها (أو قبل إذا كنت ذكية جدا ) في أي وقت من الأوقات . وإن كان هذا هو الحال في كثير من الأحيان من المهم أن نتذكر سوية أن وجود عبارة أفضل دفع لا يعني أنك ببساطة خلق النقدية قبل كل شيء. كنت قد حصلت على التفكير سوية ما عدد المرات التي يتم النقر على الاعلان .

تحتاج إلى امتلاك الأمثل المتخصصة قوالب حصول على أفضل النتائج موقع على شبكة الإنترنت . ستلاحظ معظم قوالب ادسينس قوالب و سجل الويب فعالة في web.AdsenseTemplates.com ( Discover How You Could Make $200 to $1,500+ a Day Online With Your Own FREE Website! (http://www.adsensetemplates.com) ) . انهم توفير مائة قوالب جديدة المعاصرة في كل شهر