المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحويل حركة المرور في ل ادسنس المرور , google adsense


رمز السلام
06-01-2014, 12:33 AM
إذا كنت قد تم تشغيل إعلانات AdSense على موقع الويب الخاص بك ل حد بعيد في حين و كنت تشعر أنك ببساطة لا خلق أقصى قدر من المال المبلغ عليك ، في 99.99 ٪ من الحالات كنت على حق . معظم الناس يشعرون بالضيق أنهم لا يمكن أن تولد إيرادات انهم يتوقعون ، و هذا غالبا ما يكون على طول الطريق وصولا الى مستويات حركة المرور بالإضافة إلى ذلك كما من خلال النقر أسعار الفائدة.

هناك العديد من الطرق ل ع تظهر حركة المرور في AdSense، و هنا يمكن أن يكون على قائمة لهم الخطوط العريضة ل كل .

العامل الأول أن لديك ببساطة أن تكون مضطرة إلى القيام به هو تصل قيمتها محتويات موقعك . بينما ل عدد قليل من الناس وهذا ليس مشارك في اختيار التمريض ( إذا كنت تقوم بتشغيل المنتدى كمثال بل هو أصعب طن ) و معظم الناس خلق مواقع AdSense الخاصة بهم الأبقار المال حقيقية .

للبدء ، يجب عليك التأكد مما ع الكلمات الرئيسية لموقعك. هذا وغالبا ما يكون الأسلوب الأساسي في سيو (محرك البحث الأمثل ) دعا التحقق كثافة الكلمات الرئيسية . أداة صادقة لهذه المهمة هو سيو الكثافة اناليزر .

ثم يجب أن تأخذ هذه القائمة من الكلمات والبحث في مقدمة البحث الجرد أو رمل جوجل AdWords ل نبحث عن ما الكلمات البديلة يمكن القيام أعلى ثم ما لديك في الوقت الحاضر.

منذ ذلك الوقت محاولة الحفاظ على موقع الويب الخاص بك استهدفت العناصر التي يبدو أساسا ضمن اقتراحات الكلمات الرئيسية التي تتلقاها. محاولة ل تجسيد تلك الكلمات الرئيسية ، أو ما لا يقل عن بعض الكلمات الرئيسية متصلة كما عادة ما عليك خلال الروابط على موقع الويب الخاص بك .

بسبب النهج جوجل ادسنس يعمل هذا غالبا ما يكون بعض ذلك بفضل لزيادة أرباحك نتيجة ستحصل الإعلانات العالي في لافتات AdSense الخاص بك ، نوع من مثل ولكن كنت الحصول على تصنيف الصفحة جوجل أفضل بكثير

كما انها حيوية أنك ببساطة unendingly إضافة صفحات جديدة ل موقع الويب الخاص بك . هذا هو في كثير من الأحيان مهمة، لأن صفحات إضافية كنت قد حصلت ، والعلوي هو احتمال أن تحصل الفعالية إضافية على إعلاناتك.

من المهم أيضا أنك ببساطة تحديد صيغ مناسبة ل افتات AdSense و بالتالي فإن أفضل الأماكن بالنسبة لهم. في حين أن هذا غالبا ما يكون الموضوع بطريقة أوسع ينبغي لك أن إلقاء القبض على عادة أن أعلى 3 صيغ جوجل AdSense هي: 336x280 300x250 متوازي الاضلاع ضخمة متوازي الأضلاع المتوسطة و 160x600 الصرح .

تأكد من أن تقرر على الألوان مناسبة للإعلانات ، و خلق لهم أيضا { مختلفة | تماما مختلفة تماما | مختلفة تماما } من محتوى موقعك ( أو مختلفة ببساطة بطريقة غير صحية للغاية ) من المؤكد أن خلق ضيوف يعتبرونهم اللافتات التي لم يكن لديك أي شيء لمحاولة القيام مع الموقع نفسه .

تأكد من وضع هذه الإعلانات ع أينما كانوا سوف تولد أفضل كمية من الربح. في معظم الأحيان، فمن زعم ​​هذا الموقع أن يكون على حق قبل بدء محتوى موقعك الفعلي.

على صفحات مع هيئة النص ممتدة ، وكنت ربما تلاحظ ناطحات السحاب لمحاولة القيام أعلى ، لمجرد الحصول على المستخدمين يتعرض لهم لفترة أطول. أيضا ، لمواقع مع الأخبار أو أشياء مماثلة ، وكنت ربما تلاحظ وجود موقف صادقة ل تكون منخفضة في كل وقت من المحتوى الخاص بك ، ونتيجة لذلك هو مرة واحدة الناس ع انتهيت من قراءة قصتك و ع التحقيق لشيء واحد آخر في محاولة والقيام به.

يجب عليك استخدام وحدات AdSense إضافية إذا كنت قد حصلت على الكثير من النص على الصفحة الخاصة بك . ببساطة ضمان أن لا نبالغ ذلك نتيجة ل لكم ربما تلاحظ أنك ببساطة يمكن الحصول على أقل نسبة النقر إلى الظهور الكثير و انخفاض الإيرادات فإنك كانوا يدخلون إلى المكان الأساسي باستخدام هذا النظام غير مناسبة . عليك إضافة إلى عدة كما 3 وحدات ، وبالتالي استخدامها بحكمة .

هناك أداة معاينة جوجل ادسنس والتي سوف تسمح لك لتصور ما سيكون الحصول على عمل الإعلانات على الصفحة الخاصة بك ، وسوف تتوفر في متناول اليدين بشكل رهيب كآلية الاختبار.

فقط تأكد من احترام سياسة برنامج AdSense المتعلقة انقر الاحتيال . كمؤشر عليك وضع صورة بجانب يضيف الخاص بك، ببساطة { نتأكد | تأكيد | تصديق | ضمان | جعل بعض | تأكد } أن يغادر بعض المساحة في ما بين وذلك ل خلق متأكد من أن هذا لا يعتقد أن تشجيع الضيوف فوق الارتباط.

بالطبع هناك طرق إضافية ع أن تمديد المرور AdSense من موقع الويب الخاص بك ، ولكن هذه يجب أن تعمل على خط بداية صادقة لتحقيق مكاسب مالية تعظيم .

تحتاج إلى امتلاك الأمثل المتخصصة قوالب حصول على أفضل النتائج موقع على شبكة الإنترنت . ستلاحظ معظم قوالب ادسينس قوالب و سجل الويب فعالة في web.AdsenseTemplates.com ( Discover How You Could Make $200 to $1,500+ a Day Online With Your Own FREE Website! (http://www.adsensetemplates.com) ) . انهم توفير مائة قوالب جديدة المعاصرة في كل شهر