المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طرق لبقعة و معالجة انقر الاحتيال - google adsense


رمز السلام
06-01-2014, 12:31 AM
تحديد و عينات من مطاردة الغش فوق هو أن بداية للقضاء على هذه المسألة. انقر الاحتيال هو استنزاف واسعة على موارد المعلنين المنطوق على نطاق وطني و مئوية، محسوبة لاحتلال حوالي نصف ساعة من كل دفعه عن كل نقرة الإعلان الأجر . مع مثل هذا الكثير على المحك، في أي أعجوبة محركات البحث ع الاستثمار مثل الكثير من الوقت والطاقة إلى حلول الإنتاج.

طريقة واحدة داخل التي حاول محركات البحث و دفع بديلة لل موردين نقرة البرنامج للحد من تزايد الهبوط انقر الاحتيال هو من خلال إدخال عنوان العلم خوارزميات التكرار. هذه الصيغ ع مصممة لتحديد أنماط نقرات على اطلاع المشبوهة المنبثقة من عنوان العلم المفرد ، والتي قد تيسر للكشف عن وجود من فوق المزارع و أدى منافس التخريب ، بالإضافة إلى أنه يميز المحتالين المحتملين في العرض.

ومع ذلك ، هناك مشارك في التمريض مجموعة من القضايا مع هذا الأسلوب في محاولة ل بقعة المحتالين . أولا، العمل على المحتالين من خلال المعدات الإلكترونية الهاتفي، و الخط خط الهاتف أو الأجهزة الإلكترونية كابل تجاوز هذا الاختيار تماما تقريبا ، مثل كل دورة جديدة على الخط، يتم إنشاء العلامة التجارية عنوان العلم الجديد . وعلاوة على ذلك ، هناك المكثفة تختلف من حزمة عرضت لتغيير عناوين العلم ، أنه بمجرد وغالبا ما تستخدم أكثر ل ' الغش ' القاعدة. سوف استراتيجيات بديلة ع الكعكة و مطاردة الدورة أن محركات البحث للكشف عن ارتكاب النشاط غير شريفة المحتملة، ولكن مرة أخرى هناك ع الطرق التي حول هذه ل المحتالين .

ويجري تطوير حزمة أكثر شمولا لمحات وتقارير عن عادات التصفح من كل من خلال النقر على تغيير الشركات لتتبع ورصد سلوك مشبوه ، رغم أن هذا يمكن أن ينظر إليه من قبل العديد من بوصفها تدخلا وغير فعالة باعتبارها شيئا على نطاق و alittle من لا يزال على ما يبدو للسفر المنسية ، بدعم تغطية ضخمة من الإعلانات عبر الشبكة.

مشكلة الغش فوق ضرب مؤخرا عناوين الصحف مع إجراء الفئة التي أثيرت ضد جوجل، مما دفع جوجل لتزويد $ 90million كتسوية محتملة. ربما مشارك في قبول التمريض من مسؤولياتهم ، وإمدادات جوجل يذهب كيفية يوصي مدى الغش فوق ، و أسعار ضخمة في الاقتصاد صافي .

هناك ع متنوعة من العلاجات المساعدة التي سيتم القسري للبقاء شركة من عناء. الأساسي من هذه العلاجات هو أن الاعتماد على برنامج التحسين و قوائم العضوية. إذا كان الموقع هو الأمثل جيدا و تماما، وهذا في نهاية المطاف قد تلاحظ أن الترتيب موقع آخر هو على استعداد لدفع 2.50 دولار لل نقرة ل . وبالمثل، مع عضويا تصنيفات عالية ليست هناك أي نسب النقر إلى الظهور ، وبالتالي فإن الأسعار المتعلقة PPC غير قابلة للتطبيق . على الرغم من أن الأسلوب هو كبير إضافية شاقة و تستغرق وقتا أطول بكثير للتأكد من النتائج ، وطريقة كبار المسئولين الاقتصاديين هو أرخص بكثير في المدى الطويل، مشارك في Nursingd مع حسابه 25-30 ٪ من كل النقرات التي يتم تنفيذها عن طريق الاحتيال ، مشارك في التمريض عضويا الإدراج عالية سوف حفظ النقدية والتي قد يفضل أن ينضب من خلال نقرة و الاحتيال لإعادة استثمارها مفيدة إضافية.

على أساس سنوي ، وذلك لأن تدفع عن كل نقرة سوق الإعلانات لا تزال تنمو و تتوسع، انقر على يقين الغش يمكن أن يقلد . ما لم يعني جيد أن منع الغش فوق تم تطوير و مع نجاح القسري، يمكن أن رعاة ثابت يفقد الثقة في وسيلة إعلانية والتحول إلى أكثر عملية واستراتيجيات تعزيز أقل تبديدا ، والذي قد يصل على محمل الجد محركات البحث وربما تهدد الاقتصاد على شبكة الإنترنت كما بأكمله .

تحتاج إلى امتلاك الأمثل المتخصصة قوالب حصول على أفضل النتائج موقع على شبكة الإنترنت . ستلاحظ معظم قوالب ادسينس قوالب و سجل الويب فعالة في web.AdsenseTemplates.com ( Discover How You Could Make $200 to $1,500+ a Day Online With Your Own FREE Website! (http://www.adsensetemplates.com) ) . انهم توفير مائة قوالب جديدة المعاصرة في كل شهر.