المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما هو جوجل ادسنس - google adsense


رمز السلام
06-01-2014, 12:28 AM
إذا كنت تحقق من صافي بضع سنوات الى الوراء ، وسوف ترى أن الإعلان كان متعبا بعض الطريقة التي كان رهيب وكأنه نوع من أنواع بديلة من وسائل الإعلام مثل التلفزيون، أو حقا، إضافية مثل ما ترى في صحيفة للغاية.

وكنت أدخل الموقع، و الموقع في بعض كنت أحصل التأكد لافتة (غالبا ما كانت هذه متنوعة جدا و كبيرة للغاية ) ، والتي قد الهدايا و الإعلان عن أي شركة و المسألة دفع ل يضيف على منطقتك.

ولكن كان هناك جانب سلبي واحد مع هذا النوع من الدعاية. انها جدا لم تستغل حقيقة أن يضيف لم تكن في بعض الصحف، ولكن بدلا من ذلك تم الممنوحة على الشبكة .

كنت قد في جميع الاحتمالات الكشف عن الكثير من مثل هذه الامور على مدى صفحات كنت قد تصفحها . كنت تبحث في مشارك في التمريض نظرة على الخط، التحقيق ل ساعة ولكن تحصل على شعار أن تعلن على السيارات.

بينما كنت ربما في وقت لاحق بعض الأغراض ترغب في متجر ل صناعة السيارات ، في آن واحد كنت تبحث عن ساعة و انها تريد ان يكون متأكدا تم جميلا لو راية تم الإعلان عن ساعة ، نتيجة ل ذلك كنت قد في جميع الاحتمالات النقر فوقه.

بالاضافة الى انه هو مربوط ما يعتقد الآباء في جوجل ، بحيث جاء مع خطة القاتل. هذا هو في كثير من الأحيان على علم كما جوجل ادسنس ، و انه دعا برنامج الإعلانات المستهدفة

ما تقومون به ( كمصمم / على الانترنت مالك الموقع ) هو، بدلا من القفز من خلال الأطواق للحث على بعض افتة على موقع الويب الخاص بك أن ضيوفك لن أهتم حتى فيما يتعلق، و يمكنك ببساطة تقسم المنطقة بعض من الشاشة.

ثم تحقق لك في ل برنامج Google AdSense ، يمكنك إدراج قطعة alittle من التعليمات البرمجية في صفحة الويب الخاصة بك وجوجل يضمن داخل الموقع الذي تحدده ، لافتة يمكن أن يبدو ، وتقديم يضيف ذات الصلة إلى محتويات موقع الويب الخاص بك .

انها واضحة جدا بالنسبة لجوجل لمحاولة القيام بذلك نتيجة ل جوجل يمكن أن تكون شركة البرنامج. انها ل كلمات رئيسية في الصفحة الخاصة بك ، يبحث و المعلومات من المواقع على شبكة الإنترنت للبحث عن تلك المرتبطة مهما و على الصفحة الخاصة بك والمعزوفة : إعلانا مستهدفا .

كنت ( مدير الموقع ) تحصل على رسوم مقابل كل مسافر أن ينقر على لافتة ادسنس مشارك في التمريض على موقع الويب الخاص بك . حاليا التي من المؤكد أن يحدث عادة إضافية ثم مع لافتة التقليدية نتيجة من الناس وفتنت حرفيا بما هو فيه راية (وإلا ، فإنها لن تبث صفحتك فإنها ؟) .

ولكن ، وهذا مربوط سوف يتساءل عن الناس التي ترغب في الإعلان . وانها نتيجة ل سبب متطابقة. أفضل عامل فيما جوجل AdSense هو أن كل واحد من المحتوى في لافتة للغاية لديه ارتباط .

هذا أهمية هو أن مفتاح نجاح البرامج ، و مربوط التفسير لماذا لا يزال الجميع سعداء . يتضمن كيل الإعلانات و الاعلان وضعت صلة بالموضوع ، الناشر يكسب النقدية من مضمونها و جوجل اتخاذ نصيبهم .

بطبيعة الحال، كما هو الحال دائما ، وقد وضعت جوجل بعض معايير عالية ل برنامج AdSense لها، من حيث المظهر والتطبيق العملي . لا يمكن أن يكون تماما مثل 2 لافتات على موقع الويب الخاص بك وجوجل إدراج نص في هذه اللافتات فقط .

لذلك فإن ربح إضافي هو أن الإعلان يمكن أن يكون برنامج AdSense للطن أقل فظاظة ثم الإعلان العادية. ولكن هذا يعني أنك يجب مربوط لوضع لافتة أعلى نتيجة ل انها ممكن أن الضيوف قد يغيب تماما.

حتى داخل النهاية، جوجل AdSense هو مشارك في برنامج التمريض هذا الإعلان المميزة نتيجة لل إعلانات ع ذات الصلة على محتوى الموقع. أي شخص يرغب في الإعلان يدفع جوجل لذلك. أي شخص يحتاج كالة الأمم المتحدة لوضع الإعلانات على مواقع الويب الخاصة بهم و ذلك من خلال برنامج AdSense ، والحصول على تدفعها جوجل داخل الأسلوب.

جميع المعاملات ع من خلال تشغيل جوجل، وبالتالي المعلنين والناشرين الحصول على الإحصاءات التي تسهل لهم معرفة و معتدلة فعالية حملتهم .

الأسلوب كله هو أنيقة ، واضحة وفعالة من أي شخص ضمن سلسلة من الضيوف الموقع للمعلنين ، وانها واحدة في كل جانب من التفسيرات جوجل المجيدة ع ل له أو لها الابتكار و التفكير الجديد .

تحتاج إلى امتلاك الأمثل المتخصصة قوالب حصول على أفضل النتائج موقع على شبكة الإنترنت . ستلاحظ معظم قوالب ادسينس قوالب و سجل الويب فعالة في web.AdsenseTemplates.com ( Discover How You Could Make $200 to $1,500+ a Day Online With Your Own FREE Website! (http://www.adsensetemplates.com) ) . انهم توفير مائة قوالب جديدة المعاصرة في كل شهر