المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حيث يجب أن تبدو ادسنس - google adsense


رمز السلام
06-01-2014, 12:25 AM
عند اتخاذ قرار ما إذا كان أو لم يكن لتشمل ادسنس في موقع الويب الخاص بك هناك العديد من العوامل ع للتفكير. العديد من يشعرون أنه يقلل كاملة ، في حين يرى آخرون أنها الأداة المفيدة للضيوف أن يخلق الإيرادات و يجعل مضمونها مربحة.

فإن اختيار تأتي في معظمها يعود كل الطريق وصولا الى الأهداف التجارية ، وبالتالي فإن الغرض من موقع الويب الخاص بك . العديد من الشركات التابعة للامم المتحدة محاولة بيع البضائع لوضع الاعلانات ادسنس بين موقع على شبكة الإنترنت . هذا هو قادرة على يبدو ليكون بديلا غريب ، الفجوة فرصا لل منافسين لتسويق خدماتهم أو المنتج ل قاعدة العملاء المحتملين.

العديد من الناشرين يدعون أنهم يفعلون هذا فقط للسماح الشركات التابعة للامم المتحدة تقديم خدمات التبعي للإعلان . هذه المطالبات لها بعض المزايا ، لأن الناس الذين كمثال بيع الوسائد قد تعطي الناس الذين يبيعون الفراش مع وجود فرصة للإعلان .

على الرغم من أن هذا هو قادرة على إضافة ما يصل ، لا يزال هناك ع تلك تجار التجزئة على الانترنت منافسيه تصريح وكالة الأمم المتحدة لاختراق جمهورهم . العديد من الادعاء بأن ع يزال هناك مزايا في السماح منافسيك المباشر للإعلان بين موقع الويب الخاص بك . واحدة في كل من هذه هو أنه في نهاية المطاف إذا كان الضيوف يرغبون في التأكد من منافسيك أنها قد تكون على استعداد ل نراهم من خلال جوجل للبحث بغض النظر. وهذا يمكن أن يكون صحيحا ولكن فكر منذ فترة طويلة كاملة مثل كوكو كولا وجود منشطات في الاعلان موقع على شبكة الإنترنت ليست حتى فرصة.

والمشكلة الأخرى التي يتم أخذها بعين الاعتبار خلال هذا السيناريو هو أن الناشرين لا يشعرون بأن ادسنس فعال في خلق التحويلات. أنهم يشعرون بأن الضيوف وكالة الامم المتحدة ان الضغط على الاعلانات ليست العملاء المؤهلين للغاية، لأنها قد تنقل بسرعة إلى المواد أو البضائع التي تهمهم لو كانوا .

على الرغم من كونه بديل ادسنس مشكوك لتجار التجزئة على الإنترنت ، فمن المؤكد خدمة التكميلية صادقة ل أنواع بديلة من على الخط الناشرين. على سبيل المثال، موقع الإنترنت الذي يوفر خدمة مجانية مثل lexicon.com يحصل على مستويات عالية من حركة المرور، وذلك في وضع يمكنها من خلق خدمتهم مربحة من خلال ادسينس . وقد كان هذا هو الحال بالنسبة ل وكالة الامم المتحدة المدونين قدمت أصلا المحتويات تحررت من تهمة، عدم القدرة على تحقيق الأبعاد التي من الضروري التعاقد مع المعلنين مباشرة.

هذا يمكن أن ينطبق على سوية الخدمات المجانية البديلة بشكل سابق ، جنبا إلى جنب مع أنواع واسعة من البث بيانات ، وأخبار كمثال على ذلك. في عام 2006 كشفت وكالة الامم المتحدة في وقت لاحق شخص مجموعة من الفيديو يدعي لإنشاء 19000 $ شهريا من خلال ادسينس ، مدعيا أنه تم الاتصال سوية من خلال جوجل لمساعدته زيادة نسبة النقر إلى الظهور (انقر خلال معدل ) انه حقق . وكان التفكير في نجاح مثل هذا النظر في تحفيز كبيرة على الخط الناشرين لاختيار ادسنس .

العديد من الناشرين يدعون أن ادسنس مربوط يجعل موقع على شبكة الإنترنت تبدو إضافية المهرة. الناس الذين ع استعداد للتعاقد مع المعلنين عادة ع ينظر لتزويد الخدمة مع جاذبية هائلة ، وبالتالي غير ملم تلك البرنامج يمكن أن يشعر بأن كيل الإعلانات ادسنس خلال هذا الموقف.

ادسنس ، ولكن بالإضافة إلى ذلك يتم محاذاة مع تلك الناشرين التابعة للامم المتحدة استخدام الخدمة بدقة وصلات تزويد الاعلانات. وقد فعلت الجميع جوجل للبحث ، النقر على مشارك في التمريض ادووردس الاعلان و جاء في موقع الإنترنت الذي يقرأ 10 على رئيس الموارد ... وهذا هو الجانب السلبي غالبا ما يكون كبيرا ، كما هو الغالب الشيء الوحيد الذي متصفحي إشعار محبطة. إذا نرى أن الناس تقول الإعلانات من قبل Google، وأنهم ثم نرى الاعلانات بواسطة جوجل على موقع آخر ، وأنها سوف تنسق مع هذا الموقع المتسوق ممارسات غير ودية. هذا هو في كثير من الأحيان صعوبة في جوجل التي تحتاج إلى معالجة ، لرعاية ادسنس كخدمة محترمة.

بغض النظر عن العيوب ، وبالتالي فإن المواقع على شبكة الإنترنت أن الخدمة هو أيضا غير مناسبة انها لا تزال الأداة مفيدة ل زوار الموقع. الناس الذين يزورون موقع الإنترنت ، وانقر على وصلة على إعطاء إيرادات للناشر ، في حين أن الناس الذين يقدمون خدمات مجانية ع استعداد لتوليد الإيرادات.

القلق الوحيد الذي لديه جوجل ، هو أن برامج PPC منافسة توريد صفقات العالي للناشرين ، وأنها محاولة للذهاب في أي مكان آخر ، لذلك أخذ المعلنين معهم. ومع ذلك ، في نهاية المطاف أنه من الأفضل للمعلنين والناشرين إذا كانوا البقاء في الغالب في نفس الدائرة PPC.

تحتاج إلى امتلاك الأمثل المتخصصة قوالب حصول على أفضل النتائج موقع على شبكة الإنترنت . ستلاحظ معظم قوالب ادسينس قوالب و سجل الويب فعالة في web.AdsenseTemplates.com ( Discover How You Could Make $200 to $1,500+ a Day Online With Your Own FREE Website! (http://www.adsensetemplates.com) ) . انهم توفير مائة قوالب جديدة المعاصرة في كل شهر.