المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ادسنس - المهنيين وسلبيات - google adsense


رمز السلام
06-01-2014, 12:23 AM
أن يكون لديك موقع على الإنترنت ل حد بعيد في حين، في توليد مجموعة صادقة من الزيارات كل يوم وكنت أفكر ما إذا كان أو لم يكن أو لعدم استخدام الدعاية AdSense على أن لإنشائه توليد نوع من تحقيق مكاسب مالية.

حسنا هذا هو غالبا ما تكون الخطوط العريضة لل مهنيين وسلبيات هذا النهج إلى صافي الدعاية. وقد ضرب برنامج AdSense إيجابا على صافي مثل شيء واحد من كوكب آخر وغيرهم من الناس ع متحمس بشكل رهيب ، معتبرا إياه في كل مكان. هناك ع الجوانب السلبية إلى AdSense و بدائل للتفكير.

AdSense هو الغالب أداة ممتازة لأصحاب المواقع. في حين ، لأنها قد تستخدم لتأكل بشأن وسيلة ل جمع ما يكفي من المال ل بقاء مواقعهم مربحة، أو حد أدنى من الاحتفاظ بها على خط تلك المخاوف ع ذهب.

يسمح برنامج AdSense مشرفي المواقع ل تفريغ تلك الهموم و تركز على جعل المحتوى معقولة ل له أو لها المواقع. في الواقع، فإن التوتر هو حاليا على جعل نوعية المحتوى (غالبا ما تتعلق بعبارة دفع أعلى ) والتي يمكن أن تجلب لك عدد كبير من الضيوف.

برنامج AdSense أيضا يمكن أن غرامة متكاملة مع موقع الويب الخاص بك ، انها ببساطة تخصيص من حيث الألوان والحجم و الموقف الذي ينطوي عليك تجربة معها في أي نهج كنت ترغب في تحقيق أقصى قدر من المكاسب المالية.

برنامج AdSense يمكن أن تكون ممتازة يعني أن توليد عائدات مستمرة على موقع الويب الخاص بك . كل ما أود أن محاولة و القيام به هو إنتاج بعض نوعية المحتوى و الحفاظ على تحديثه على الدوام وسوف يعيش تقريبا خارج الموقع الويب الخاص بك . الكثير من الأفراد لا ببساطة أن هذه الأيام مع برنامج AdSense ، وبالتالي أصبح من نوع من الأعمال التجارية في حد ذاته.

انها أيضا برنامج ممتاز نتيجة سيكون لديك حساب الإعلان متطابقة حول جميع صفحات موقعك . هذا هو في كثير من الأحيان لطيفة ل أصحاب المواقع الطرافة الكثير من المحتوى نتيجة ل ذلك يعني أنها لا يجب أن تكون مضطرة لإنتاج العديد من الحسابات دون داع.

ولكن كما أعرب أعلاه، هناك ع بعض الجوانب السلبية للإعلانات مع AdSense، و هنا قائمة alittle من هذه السلبيات.

بوضوح أكبر تأثير سلبي سوف برنامج AdSense ارتداء لك هو من خلال جوجل إقفال حساباتك . أكثر من مرة يحدث هذا نتيجة بالتالي المشار إليها باسم " انقر الاحتيال " ، وهو ما يعني شخص ما من شأنه أن تصنيع النقرات الاصطناعي على الصفحة الخاصة بك .

هناك جانب واحد سيئة جدا بها. فإنه ليس من الضروري أن تكون مضطرة إلى أن خلق لكم هذه النقرات الاصطناعي. قد تكون غرامة منافسيك القيام بذلك وذلك لاغلاق أنت إلى أسفل ، أو المنافس من كل من يقدم إعلانا على الصفحة الخاصة بك ، في محاولة لدفع أسعار تعزيز امرهم .

برنامج AdSense كسب يجلب كنت بأي حال من الأحوال أن المراجعة المستمرة . في الواقع ، فهي ليست حتى قريبة من ذلك. شيء تقومون به ل موقع الويب الخاص بك قد تجد نفسك كونه خطأ التكلفة الهائلة يمثل لك صفقة ممتازة من النقد. انها ذلك النوع من الضغط الذي يتضمن تأثير سلبي على لك.

في المقام الأول، لديك على الدوام يجبر على ضمان الخاص { موقع | الموقع | موقع على شبكة الإنترنت } هو داخل دائرة الضوء من محركات البحث مرة واحدة الناس ع معرفة بغض النظر عن انها و بخصوص موقعك.

إذا فشلت في محاولة ل فعل ذلك كنت ببساطة لن يكون أي الضيوف، وهو ما يعني بعد كل هذا لن يكون لديك أي دخل في AdSense . في الاقتراب للغاية وهذا هو في كثير من الأحيان شيئا جديدا ، لأن أي نوع من الإيرادات المولدة على الشبكة مع الإعلان ديه مثل هذه الهبوط.

و أخيرا ، تراجع كبير آخر هو أنك ببساطة الدوام يجبر على تغذية موقع الويب الخاص بك مع محتوى أعلى وأعلى. الآن ، بطبيعة الحال ، ومواقع ملزمة ع غرامة موجهة الى الوراء نحو القيام بذلك ولكن مع بعض أنواع المحتوى هذا هو في كثير من الأحيان مرهقة بدلا تحقيقها. عادة | هذا يمكن أن يكون في كثير من الأحيان } لماذا على خدمات الموظف ع تستخدم للحصول على محتوى إضافي وإضافية .

عند كتابة المحتوى الأصلي ، والعامل الأكثر فعالية و صاحب موقع على شبكة الإنترنت به هو تحليل موضوع تماما، و حتى وصلنا إلى كتابة البيانات مع عدد لا يحصى من أنها ستدخل الكلمات الخاصة بهم ، وإظهار أرائهم بأنفسهم حول .

لذلك هناك ع المهنيين وسلبيات سوء المعاملة شبكة AdSense لتوليد الأرباح من خلال الإعلانات. حاليا اختيار من عدمه أم لا هذه العمل بالنسبة لك هو لك.

تحتاج إلى امتلاك الأمثل المتخصصة قوالب حصول على أفضل النتائج موقع على شبكة الإنترنت . ستلاحظ معظم قوالب ادسينس قوالب و سجل الويب فعالة في web.AdsenseTemplates.com ( Discover How You Could Make $200 to $1,500+ a Day Online With Your Own FREE Website! (http://www.adsensetemplates.com) ) . انهم توفير مائة قوالب جديدة المعاصرة في كل شهر.