المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سلبيات جعل بنفسك فيديو يوتيوب - ouTube , Videos


رمز السلام
05-31-2014, 11:32 PM
هل أنت مهتم في خلق أشرطة الفيديو الخاصة بك ل تحميلها على يوتيوب ؟ في حين أن مجموعة من أعضاء المتضخم يوتيوب بالتالي القيام به، فأنت تريد أن تدرس بجدية قرارك قبل إنشاء فعلا. كما لطيفة كما تقاسم أشرطة فيديو يوتيوب مع بقية المجتمع يوتيوب سيكون هناك قياس مربع thereforeme سلبيات أو عيوب القيام بذلك. فقط بعض من تلك المعايير قبل كل شيء تدبير مربع تطرق بإيجاز على أدناه.

ربما، أكبر يخدع لجعل الفيديو يوتيوب الخاص بك هو أنك لا فهم الواقع الذي سوف ينتهي المراقبة عليه. العديد من مقدمي يوتيوب الفيديو لا فهم أساسا أن أي شخص يمكن مشاهدة أشرطة الفيديو الخاصة بهم . يوتيوب يقدم مستخدمي الانترنت ، وحتى تلك التي لا مشكلة للتسجيل للحصول على حساب مجاني يوتيوب ، والقدرة على مشاهدة أشرطة الفيديو على موقع على شبكة الإنترنت . نعم ، والخبر السار هو أن الفيديو الخاص بك قد يتم عرضه من قبل الآلاف من الناس، ولكن لا أحد { تريد حقا | تحتاج بالفعل | بحاجة حقا } أن العديد من الأفراد على تصور يوتيوب أشرطة الفيديو الخاصة بك ؟ وهذا هو الأمر الذي سوف بالتأكيد نريد أن تسأل نفسك قبل تحميل الفيديو يوتيوب 1 الخاص بك.

واحد من الأسباب التي تجعل ينصح أن تأكيد الوقت قبل ، أم لا أو لا تريد حقا لتبادل أشرطة الفيديو الخاصة بك مع بقية الكوكب هو نتيجة ل مرة واحدة أن تفعل ذلك سيكون متأخرا جدا. يوتيوب يسمح بالتقديم الفيديو لسحب أشرطة الفيديو الخاصة بهم من تحديد المواقع، و ينبغي أن يغير رأيهم بشأن وجود الفيديو المحدد يعلن على الخط. في حين أن هذا هو لطيف ، وكذلك إزالة يحدث بسرعة ، فإنه سيكون قد فات . مجموعة متنوعة المتضخم من مستخدمي الانترنت قياس مربع جاهزة لل نسخ أو حفظ ملفات الفيديو التي يدركون على الخط، جنبا إلى جنب مع أشرطة فيديو يوتيوب . وينبغي أن تشمل الفيديو الخاص بك في الأيدي الخطأ ، انها سوف تختفي ne'er للغاية ، و عليك أن تدرك أنه يعلن على مساحة أخرى من الإنترنت .

يخدع أخرى أو العيب لجعل أشرطة الفيديو الخاصة بك يوتيوب الخاصة هو أن الغرباء في المقام الأول الحصول على فهم لك. كمية البيانات التي تنشئ فيما سوف تعتمد على نوع الفيديو التي تحمل يوتيوب. كمثال على ذلك، و المراقبة غير معروف فيديو يوتيوب الخاص بك قد تكون على استعداد ل تعلم الكثير من بشأن ما إذا كنت تعلن عن بلوق الفيديو مما كانوا سيحصلون إذا كنت تعلن عن اللعب الكوميديا ​​التي قمت بإنشائها مع أصدقائك. لهذا السبب يجب أن نفترض ليس فقط ما إذا كان أو لا أو لا ترغب في نشر الفيديو على موقع يوتيوب ، ولكن يجب بالإضافة إلى ذلك نفترض سلامتك. حفظ صافي السلامة في الاعتبار ، مثل عدم إفشاء كمية زائدة من المعلومات الشخصية، و يمكن أن يكون وسيلة جيدة للحصول على المتعة من يوتيوب من دون أي مخاطر .

كما كنت بلا شك فهم بالفعل ، تحتاج إلى أن يكون بعض البنود لتكون جاهزة ل تحميل الفيديو على موقع يوتيوب. إذا كنت تقوم بتصميم على خلق أشرطة الفيديو فقط ل يوتيوب، وكنت حصلت على أن يكون جهاز تسجيل . والخبر السار هو أن هناك قياس مربع عدد من الأجهزة التي سيتم استخدامها ، جنبا إلى جنب مع كاميرات الفيديو و الهواتف المحمولة ، و كاميرات الويب . يجب أن يكون لديك حتى برامج تحرير الفيلم المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، كما أنه سيتم تعديل لك لاستعراض أو حتى تحرير الفيديو يوتيوب الخاص بك قبل نشرها . إذا كان لديك شهادة جامعية الكمبيوتر المحمول القديمة ، عليك أن حصلت على شراء تظهر صور برنامج حاسوبي المواد المكتوبة ، ولكن العديد من أجهزة الكمبيوتر الجديدة ترافق هذه الأنواع من البرامج وضعت بالفعل.

على الرغم من أنه قد يبدو وكأنه هناك مربع قياس مجموعة متنوعة ضخمة من سلبيات أو عيوب ل إنشاء و تبادل أشرطة الفيديو على يوتيوب ، وهناك حرفيا عدد من الفوائد لفعل ول بالإضافة إلى ذلك. واحدة من تلك الحواف هو أنه بسيط للقيام به. وبمجرد الانتهاء من الفيديو المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، و تحريرها ، وإذا كنت تريد أن تفعل ذلك، طريقة تحميل بسيط في الواقع. في الواقع ، يوتيوب يشرح عملية تحميل في وسيلة سهلة ، خطوة بخطوة الطريقة. حتى ولو كنت لا تملك الكثير من الخبرة مع استخدام أجهزة الكمبيوتر ، يجب عليك ببساطة أن تكون جاهزة لتحميل واحد من أشرطة الفيديو الخاصة بك على يوتيوب .

إذا كنت ترغب في تحميل الفيديو على يوتيوب ، وبعد الحيرة بعناية على قرارك للقيام بذلك ، وكنت حصلت على التسجيل مع يوتيوب للحصول على حساب مجاني. و هذا الحساب تعديل ليس فقط لك لتبادل أشرطة الفيديو الخاصة بك مع مجتمع الإنترنت ، ولكن بالإضافة إلى ذلك أنها سوف تسمح لك ل تقييم مقاطع الفيديو التي تشاهد أو حتى إجراء مناقشات على الانترنت مع أعضاء يوتيوب الأخرى.

لوجين
11-18-2014, 02:33 AM
يعطيك العافيه اخي رمز عالتوضيح
ما ننحرم جلبك المميز النافع