المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فوائد التسجيل مع يوتيوب - YouTube , Videos


رمز السلام
05-31-2014, 11:28 PM
فوائد التسجيل مع يوتيوب - YouTube , Videos

هل الحصول على المتعة من أشرطة الفيديو على يوتيوب المراقبة ؟ حتى لو قمت بزيارة ne'er يوتيوب من قبل، كنت مدعوة للقيام بالتالي ، وسوف تدرك بلا شك أنها ممتعة ومثيرة ، و amusive . يوتيوب يمكن أن يكون موقع على شبكة الإنترنت تقاسم الفيديو التي تسمح مستخدمي الانترنت ، قليلا مثلك ، لتحميل ومشاركة ملفات الفيديو التي يحتاجونها بإنشائه. ربما ، وأفضل شيء بخصوص يوتيوب هو أنه مجاني.

عند زيارة موقع يوتيوب لمشاهدة أشرطة الفيديو ، عليك القيام بالتالي في حين لا وجود ل جعل حساب يوتيوب. على الرغم من عدم الحاجة لجعل حساب يوتيوب، فأنت تريد أن ننظر إلى فعل ذلك، كما هناك قياس مربع عددا من المزايا ل كونه عضوا يوتيوب. فقط بعض من تلك التدبير حواف مربع المطبوعة أدناه.

واحدة من حواف مختلفة ل تسجيل للحصول على حساب مجاني يوتيوب هو أنه بسيط نسبيا للقيام به. بمجرد الاشتراك للحصول على حساب يوتيوب مجانا، وكنت في حاجة إلى إنتاج قليلا إلى حد ما من معلومات بشأن نفسك. وتشمل هذه المعلومات الاسم و البلد الذي كنت متن ، الرمز البريدي الخاص بك ، وتاريخ ميلادك ، بالإضافة إلى ذلك كما جنسك . بالإضافة إلى ذلك سوف صلت إلى إنشاء اسم مستخدم يوتيوب لنفسك، و بالإضافة إلى ذلك باعتباره شعار . شعار واسم المستخدم و على وشك أن يستخدم لتسجيل الدخول إلى حسابك. اللغة للحصول على حساب يوتيوب ينبغي أن تأخذ فقط بضع دقائق لبعض الوقت، في المقام .

وبمجرد الانتهاء من إنشاء حساب يوتيوب الحرة لنفسك، ثم عليك أن تبدأ في الحصول على المتعة من مختلف حواف أخرى من وجود حساب يوتيوب. واحدة من تلك الحواف هو القدرة على تقييم مقاطع الفيديو التي تشاهد ، بالإضافة إلى ذلك كما ترك التعليقات. كما جاء بشكل سابق ، عليك مشاهدة أشرطة الفيديو على يوتيوب مع عدم وجود حساب يوتيوب، ولكن لا يمكنك تقييم مقاطع الفيديو أو ترك تعليق لصاحب الفيديو. تصنيف أشرطة فيديو يوتيوب يوتيوب تتيح للمستخدمين الآخرين مفهوم ل أن أشرطة الفيديو مربع قياس ارتفاع في الطلب، والتي، بدورها ، يمكن أن يؤدي إلى الكثير من أشرطة الفيديو المفضلة لديك يتم العثور على موقع يوتيوب. هذا هو مجرد واحد من عدة أسباب لماذا يجب أن ليس فقط الاشتراك للحصول على حساب يوتيوب مجانا، ولكن بالإضافة إلى ذلك معدل يوتيوب أن تشاهد أو ترك التعليقات.

بالإضافة إلى وجود القدرة على تقييم أو مراجعة أشرطة الفيديو، و تسجيل للحصول على حساب مجاني يوتيوب بالإضافة إلى ذلك يقدم لك خيار تقاسم أشرطة الفيديو الخاصة بك مع مستخدمي الانترنت الأخرى. أعضاء يوتيوب غير المسجلين قياس مربع قادر على تحميل وتبادل أشرطة الفيديو أي أنها سوف بإنشائها. إذا كنت تقاسمت ne'er أشرطة الفيديو على الإنترنت، فأنت تريد أن تفعل نفترض ذلك، لأنها هي متعة لتشكيل . العديد من أشرطة الفيديو وجدت في الوقت الحاضر على التمثيليات يوتيوب تدبير مربع الكوميديا ​​، بلوق الفيديو، و أشرطة الفيديو صريحة . كل ما حصل فعلا ل ديك يمكن أن يكون جهاز تسجيل ، مثل الهاتف المحمول ، وكاميرا ويب ، أو كاميرا تلفزيونية ، و تظهر الصورة برنامج حاسوبي المواد المكتوبة ، التي تأتي الآن العرفي على معظم أجهزة الكمبيوتر .

كما كان صريحا بشكل سابق ، مما يجعل حساب العضوية مع يوتيوب مجاني و أنه ينبغي أن تأخذ فقط بضع دقائق لبعض الوقت. إذا كنت تحصل على متعة من استخدام الانترنت كمصدر لإمدادات من وسائل الترفيه ، وسوف تحتاج ليس فقط لزيارة يوتيوب ، ولكن سوف تحتاج بالإضافة إلى اتخاذ لمح البصر المطلوبة لتسجيل للحصول على حساب مجاني. في النهاية، سوف لا شك أن يسر لك مع قراركم القيام بالتالي .

لوجين
11-18-2014, 02:37 AM
تسلم يدينك رمز عالتوضيح
في انتظار جديدك المميز اخي