المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المزايا ل جعل بنفسك فيديو يوتيوب - YouTube , Videos


رمز السلام
05-31-2014, 11:22 PM
يوتيوب , YouTube , Videos

أنت أحد معارفه من يوتيوب ؟ إذا كنت تحصل على متعة من أشرطة الفيديو الملاحظة مجانا على الإنترنت ، من عدد من مختلف الأنواع ، عليك أن تكون مروحة كبيرة من يوتيوب. على الرغم من أن العديد من مستخدمي الانترنت فقط مشاهدة أشرطة الفيديو على يوتيوب ، وهناك العديد من قياس مربع بالإضافة إلى أن إضافة هذه يوتيوب أشرطة الفيديو الخاصة . إذا كنت قد فعلت ne'er بالتالي من قبل، عليك أن يتساءل ما إذا كان أو لم يكن أو كنت حقا ينبغي. للعمل على ما إذا كان أو لا أو لا يجب أن تجعل و تحميل أشرطة الفيديو الخاصة بك إلى موقع يوتيوب، وسوف تحتاج إلى النظر في مزايا أو الجانبين بالإضافة إلى القيام بالتالي .

ربما، أكبر ميزة ل جعل أشرطة الفيديو الخاصة بك يوتيوب الخاصة هي أن أشرطة الفيديو الخاصة بك وسوف يكون فيما يتعلق مهما كنت أود لها أن تكون. أشرطة الفيديو على موقع يوتيوب القياسية تجسد في آن واحد التمثيليات الكوميدية ، بلوق الفيديو، و كيف لأشرطة الفيديو ، و أشرطة الفيديو والموسيقى والقادمة من الفنانين. أم لا تريد { | ترغب | كنت ترغب } لتشكيل بلوق الفيديو من نفسك أو إذا كنت و أصدقائك تريد أن تجعل مجرد مرح مع كاميرا الفيديو، عليك القيام بالتالي .

بطبيعة الحال، عند إنشاء الفيديو يوتيوب وسوف تحتاج إلى استخدام أفضل حكمك . على الرغم من أن يقبل يوتيوب أشرطة الفيديو على نوع واسعة من الموضوعات المختلفة ، وسوف تحتاج إلى المضي قدما بحذر . يجب أن تكون حذرا باستمرار من الحيوانات المفترسة على الخط ؛ لذلك، سوف تحتاج إلى أن يكون الحذر فيما إفشاء كمية زائدة من المعلومات بشأن نفسك. قد لا أفترض أنه في الأساس ، ولكنك تريد أيضا لتشكيل متأكد أنك لا تسجيل و إضافة أي شيء محظور على موقع يوتيوب . فقد كان نفس أن يوتيوب يعمل بانتظام مع سلطات إنفاذ القانون للمساعدة في حل الجرائم . الذي يذهب فقط أن أشير إلى أن ل ne'er للغاية الذي هو مراقبة أشرطة الفيديو الخاصة بك أو ما النتائج ل نشرها قد يكون.

آخر واحد من مزايا مختلفة أو المهنيين ل جعل أشرطة الفيديو الخاصة بك يوتيوب الخاصة هو أنه بسيط نسبيا للقيام به. بطبيعة الحال، وكنت حصلت على أن يكون جهاز تسجيل . ما هو لطيف هو أن هناك قياس مربع عدد من مختلف أجهزة التسجيل التي يمكنك استخدامها . على سبيل المثال، العديد من الهواتف المحمولة الآن نعود مجهزة قدرات تسجيل . بالإضافة إلى ذلك إلى الهواتف المحمولة ، يجب عليك حتى تكون جاهزة للاستخدام كاميرات الفيديو التقليدية أو كاميرات . لل جودة الأكثر فعالية يوتيوب فيديو ، هل تريد أن يكون لها معرض صور برنامج حاسوبي المواد المكتوبة . سوف تظهر صور البرامج مادة مكتوبة ليس فقط توفر لك القدرة على معاينة أشرطة الفيديو الخاصة بك ، قبل تحميلها على يوتيوب، ولكن يجب عليك حتى تكون على استعداد ل تحريرها ، وإذا كنت تفضل أن يسلب شيئا واحدا ، ثم على .

مرة واحدة قمت بإنشائه واحد من أشرطة الفيديو الخاصة بك و تحميله على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك، فسوف ندرك أن الحصول على الفيديو الخاص بك تحميلها على موقع يوتيوب على شبكة الانترنت هو ببساطة البساطة . في الواقع ، وهذا هو آخر واحد من المزايا المختلفة لجعل أشرطة الفيديو الخاصة بك يوتيوب الخاصة . قليلا مثل خلق فعلا الفيديو نفسه ، وتحميل فيديو يوتيوب هو البساطة في ذلك سيكون. إذا قمت بتحميلها ne'er شريط فيديو على موقع يوتيوب من قبل، يجب أن تكون على استعداد للقيام ، مع سهولة. منحنى التعلم تحميل يوتيوب من السهل حقا أن لك إذا كنت لا تزال لجعل أشرطة الفيديو لموقع يوتيوب على شبكة الإنترنت سوف يتم تحميلها ومشاركتها مع مجتمع الإنترنت في أي وقت من الأوقات في أدنى درجة.

آخر شيء جيد حول إنشاء أشرطة الفيديو الخاصة بك وتحميلها على يوتيوب عندما يأتي أمر واقع . عندما قمت بتحميلها على يوتيوب أشرطة الفيديو الخاصة بك و التي يمكن الوصول إليها قياس مربع للعرض ، ويمكن لأي شخص لديه انتماء الانترنت زيارة موقع يوتيوب للنظر في أشرطة الفيديو الخاصة بك . هذا يعني أن مجرد واحد منكم أشرطة الفيديو يمكن أن ينظر إليها من قبل الآلاف من الناس! في الواقع، إذا كان هؤلاء المشاهدين قياس مربع أعضاء المسجلين في يوتيوب يمكنهم تقييم مقاطع الفيديو يوتيوب أو حتى ترك التعليقات بالنسبة لك . هذه الميزة حلوة نتيجة ل ذلك يقدم لك ردود فعل إيجابية و عادة حتى السلبية؛ ردود الفعل التي سيتم أخذها بعين الفكر و مرة واحدة إذا كنت تفضل أن تجعل أي أشرطة فيديو يوتيوب أطول .

كما سترى ، وقياس هناك مربع عدد من المهنيين أو مزايا ل صنع أشرطة الفيديو الخاصة بك لمشاركتها على YouTube. كما يمكنك فهم بلا شك ، وهناك أيضا عدد من العيوب إلى القيام بالتالي بالإضافة إلى ذلك ، جنبا إلى جنب مع السلامة. ومع ذلك ، طالما أنك تظهر الحذر عند إنشاء شريط فيديو يوتيوب أو عند الحديث مع أعضاء يوتيوب الأخرى، فيديو يوتيوب الخاص خلق تجربة ينبغي أن تكون واحدة إيجابية

لوجين
11-18-2014, 02:42 AM
معلومات قيمه جدا رمز ومفيده
بارك ربي فيك وجعله بميزان حسناتك