المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صور سياره تجنن 2014 , اهم مواصفات كوريس 2015


ايمان
05-04-2014, 07:50 AM
صور , سياره , تجنن , 2014 , اهم , مواصفات , كوريس , 2015 , DOHC , CVVT ,
SBW




http://www.wlh-wlh.com/vb/storeimg/img_1398576664_538.gif

اسعد الله ايامكم بالخير
كيف حالكم
اقدم لكم
مواضيع حصرية على منتديات رمز السلام

بتمنى تعجبكم وتنال رضاكم




http://www.wlh-wlh.com/vb/storeimg/img_1399179023_807.jpg
تحمل سيارة كوريس راية كيا في سباق الفخامة حيث تشهد هذه الفئة من السيارات نمو مستمر في أسواق الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط والصين والولايات المتحدة، ودخلت كوريس عالم الجودة من أوسع الابواب حيث تعتمد آخر ما توصلت إليه تكنولوجيا صناعة السيارات من تقنيات أمان وراحة واقتصاد في الوقود، وتنافس كوريس مرسيدس الفئة إي وأودي إي 6 وبي إم دبليو.

تتمتع كوريس السيدان (المعروفة في كوريا باسم K9) بتصميم وتقنية متطورين كما أنها مزودة بدفع خلفي مما يعكس مدى الابتكار الذي يعد ركنا أساسيا جديدا في هوية كيا. وتُعد هذه السيارة التي يتراوح سعرها في الإمارات ما بين 200 إلى 250 ألف درهم معلماً حقيقياً للشركة حيث إنها أول سيارة كيا حديثة تعمل بنظام الدفع الخلفي باستخدام المنصة الخاصة بها. يشتق اسمها من كلمة "جوهر" وكلمة "جودة" حيث يشير إلى السمات الموجودة في صميم السيارة.

فرصة الرفاهية
يوفر تصميم السيارة التي تعمل بنظام الدفع الخلفي لشركة كيا فرصة الرفاهية. تحتوي سيارة كيا كوريس على مساحة واسعة في المقصورة الأمامية والخلفية، حيث يبلغ إجمالي طول السيارة 5,090 مم والمسافة بين قاعدة العجلات 3,045 مم. يبلغ إجمالي العرض والارتفاع للسيارة 1,900 مم و1,490 مم على التوالي مما يوفر مساحة واسعة في المقصورة، حيث تكون نتيجة الديناميكا الهوائية والاهتمام بتفاصيل الشكل الخارجي هي الحصول على معامل سحب تنافسي يبلغ 0.27.

6 أسطوانات
تطرح سيارة كوريس في "الأسواق العامة" مزودة بمحرك إم بي آي (حقن متعدد النقاط) 3,8 لترات 6 سلندر على شكل حرف V ومصدر طاقة لامبدا 294 مطور ومحسن بشكل كبير.

يأتي المحرك الذي سعته 3.8 لتـــرات والذي يحــتوي علــى عـــمود كامات علوي مزدوج (DOHC) بسحــب عادي مزودا بنـــظام توقيت الصمامات المتغــير المســـتمر (CVVT) ونــظام السحب المتغير (VIS) مما يجعله مناسبا لتـــشغيل الطراز الجديد.

وتُطرح جميع طرازات كوريس الجديدة كليا بناقل حركة أوتوماتيكي مزود بـ 8 سرعات.

يضمن الانتشار الواسع لنسب التروس تسارعا قويا وتنقية عالية السرعة، في حين أن تقـــنية نقل الحركة بالإشارة (SBW) بواسطة التحكم في عــمود التوجيه يجعل من عملية نقل التــــروس أمرا سريعا وسهلاً.

نظام الدفع

تتمتع سيارة كوريــس بنظام توزيع للوزن الأمامي/الخلفي يقــترب من المــــثالي حيث يوفر أساسا قــويا لخاصـــتي الــتوازن والاستجابة للـــتوجيه الــرائعتين، مع مزيج متــــطور من خصائص الـــقيادة والمعالجة جاء ذلـك على لسان تشـانج كي كانج نائب أول رئيس مركز ناميانج للأبحاث والتطوير وتقنية هياكل السيارات.