المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : متاعب على خط المظهر


رمز السلام
04-05-2014, 04:17 AM
الجانب السلبي الآخر الذي يمكن أن يؤدي في جميع أنحاء طريقة على الانترنت يبحث هو خلق الانزلاق حتى حين وضع النظام. على الرغم من هذا الجانب السلبي سوف تحدث في جميع أنحاء أي نمط من المظهر، فإنه عادة ما يكون مزعجا جدا لتصحيح بينما يبحث على الخط. في جميع أنحاء طريقة على خط المظهر، يمكن للمتسوقين وضع النظام المنتسبين المرتبطة تتلقى تأكيد عبر البريد الالكتروني من النظام تقريبا على الفور. عند التدقيق مكانة النظام المستهلك يمكن اكتشاف الانزلاق تصل ومع ذلك، يمكن أيضا أن تنشئ بسرعة تصحيح هذا الخطأ ليست واضحة . هذا يمكن أن يكون نتيجة ل عدة تجار التجزئة على الانترنت automatise طريقة تبحث في أن يجعل من مزعجا ل تصحيح الأخطاء يدويا.

على سبيل المثال العميل الذي يدرك انه استخدم عنوان الشحن غير صحيحة يمكن إقامة النظام قد دخلت بالفعل طريقة الشحن ، وربما الآن لا يمكن تصحيحه في فترات دقيقة عندما يتم وضع النظام . النظام قد لا السفينة من الناحية الفنية ل على أساس يومي أو 2 ولكن مرة واحدة يتم تحويل النظام إلى الشاحن ، التاجر يمكن الآن لن تكون على استعداد ل إحداث تغييرات في النظام بالنسبة للمشتري. لذلك يجب على العملاء مراجعة نحو صعب النظام قبل أن تقديم الطلب لتفادي الأخطاء التي قد يكون مزعجا لتصحيح .


سوف المشترين الإنترنت والدهاء ندرك عادة يدركون أبسط صفقة على الانترنت بمجرد زيارة المواقع من العديد من تجار التجزئة على الانترنت و مبينا قيمتها في ذلك انهم التجارة هذا البند في السؤال. واحدة سهلة بفضل لذلك هي لفتح نافذة تطبيق برنامج بديل ل كل تاجر على الخط المستهلك هو تمحيص . بهذه الطريقة { على الخط | الشبكة | الشبكة } سوف المتسوق مجرد نفض الغبار من خلال النوافذ مفتوحة طوال فورا وحفظ ذلك فقط على نوافذ المتصفح من تجار التجزئة على الانترنت توفير هذا البند في أبسط التكاليف. مرة واحدة { على الخط | الشبكة | الشبكة } المتسوق يضيق البحث وصولا إلى العديد من التجار على خط منطقة منظمة الصحة العالمية وحدة تقديم هذا البند في قيمة جيدة أنها سوف تستخدم عوامل مختلفة مثل تكاليف الشحن والحوافز المقدمة لل رعاة مثل المستقبل تخفيض ل إنشاء المكالمة النهائي و تحقق من متاجر التجزئة على الانترنت هو حقا توفير أبسط اتفاق بشأن هذا البند.

شيء جيد طيفة أخرى حول على خط المظهر هو أن القدرة على البحث مقارنة ببساطة . بدلا من يركض إلى العديد من المتاجر القديمة مختلفة تماما ، ومحاولة تذكر أو كتابة تفاصيل مثل التكاليف و الخيارات ، والمستهلك سوف مفتوحة فقط 2 أو متصفحات أخرى ل مقارنة ببساطة أكثر من عنصر واحد. بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من المواقع وحدة المساحة و تجار التجزئة على الانترنت التي تخلق المقارنة تبحث حتى أسهل. حتى هذه المواقع يمكن أن توفر المخططات التي تقارن خيارات للبضائع مماثلة لتعديل المتسوقين على شبكة الإنترنت لخلق مقارنة الصحيح مشارك في 2 أو أشياء إضافية قبل إنشاء عملية استحواذ.

ميزة أخرى للمقارنة يبحث على الانترنت هو أنه يوفر للمشتري المرونة للتحقق من الأشياء التي لا يمكن أن يكون هناك في مكانه . هذا يمكن أن تكون حيوية نتيجة ل بعض الأشياء يمكن أن تكون وحدها هناك في عناصر متأكدا من البلاد. هذا يمكن أن يخلق الأشياء التدقيق مزعجة للمتسوقين القديمة. ومع ذلك ، وحدة المساحة المشترين الانترنت ببساطة مستعدا لإنشاء هذه المقارنات و معرفة إضافية عن البضائع المماثلة التي تساعدهم على خلق أبسط الدعوة يمكن بلوغه .

مخاوف بشأن منطقة حدة الغش واحد في كل جانب من الاعتبارات المشتركة قبل كل شيء بالنسبة للأشخاص الذين وحدة المساحة النظر تبحث على الخط. قد يكون الغش مصدر قلق حقيقي رهيب نتيجة من الناس عديمي الضمير الذين يحصلون على البيانات الحساسة المتعلقة بوضع المتسوق الانترنت سوف تفعل صفقة ممتازة من اصابة في الدولة المال الفرد من الشؤون و درجة الائتمان . على الرغم من انها يمكن بلوغه عادة لتصحيح المسائل التي يحدث باعتبارها نتائج الاحتيال طريقة بناء هذه التصويبات في بعض الأحيان طويلة ومزعجة. بالإضافة إلى ذلك، هناك وحدة المساحة بعض القضايا التي تنتج عن الغش التي لا يمكن تصحيحها خصوصا إذا كان الغش غير مكتشفة ل أنها بطيئة جدا .

بينما الغش قد يكون مصدر قلق صالحة رهيب والمشترين الانترنت لم تكن تماما في مخاطر الاحتيال في معظم الحالات. ومع ذلك ، { على الخط | الشبكة | الشبكة } يجب أن المتسوق الدهاء للعمل أم لا أو ليس البيانات وهم يزودون على الانترنت هو آمن أم لا. هذا يمكن أن تكون حيوية نتيجة ل في حين أن خطر الاحتيال المتصلة على خط النظر من خلال موقع على شبكة الإنترنت آمنة صغيرة نسبيا ، وهذا الخطر هو أكبر بكثير مرة واحدة في موقع على شبكة الإنترنت ليست آمنة . لهذا السبب، يجب المشترين الانترنت لدراسة نحو صعب عنوان على الانترنت في أي موقع على شبكة الإنترنت التي تقدم ضمن البيانات الحساسة . المواقع التي تبدأ ب https:// كما تشير الإلكتروني http:// الحرجة يتم تقديم البيانات من خلال خادم آمن . يمكن لمعظم المحترمة تجار التجزئة على الانترنت تقدم موقع على شبكة الإنترنت آمنة للمتسوقين ولكن بعض تجار التجزئة الصغيرة على الخط قد لا توفر هذه الدرجة من الأمن . إذا لم يتم تأمين الخادم يجب على المستهلك أن تأخذ في الاعتبار خدمة العملاء المهنية ل وضع النظام بدلا من تقديم البيانات من خلال موقع على شبكة الإنترنت غير مضمونة .

ايمان
05-03-2014, 05:38 AM
جزَآك آللَه خَيِرآ علىَ طرحكَ الرٍآَئع وَآلقيَم
استفدت كتير منه
يسلم يدك رمز السلام