المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فوائد على خط المظهر


رمز السلام
04-05-2014, 04:13 AM
واحدة من أفضل حواف يبحث على الانترنت هو أن القدرة على المقارنة بحث مع سهولة. في حين أن المقارنة يبحث في مخازن قديمة يمكن أن يأخذ ساعات أو أيام أو ربما أسابيع للسفر من مخزن واحد { ل associateother | ل مختلف } للعمل على ذلك المحل هو توفير عنصر في أبسط قيمة ، وسوف المشترين الانترنت عادة إنجاز مهمة ما يعادلها خلال مسألة مجرد دقائق. في بعض الحالات من على خط المظهر، قد يكون العثور على أبسط الصفقة مباشرة كما على وشك أن المواقع التي تعطي قوائم من على الخط التجار لعنصر معين وتصنيع الرسوم البيانية المقارنة توفير البيانات حول قيمة تلك الأشياء من كل تاجر التجزئة. يمكن أن يكون هذا الأسلوب واضحة جدا المقارنة تبحث والعثور على أبسط الصفقة. ومع ذلك ، ولو مرة واحدة هذه الميزة ليست هناك العثور على أبسط الصفقة على منتج على الخط هي عادة ليست مزعجة.

واحدة من حواف واضحة قبل كل شيء من على خط المظهر التي لا يمكن أن تكون غير مميزة هو الراحة. واحد في كل من وسائل الراحة ممتعة قبل كل شيء من على خط المظهر التي يتمتع بها العديد من غير أن القدرة على شراء ل بضائع أو خدمات في الوقت الذي هي مريحة بالنسبة للمشتري. تجار التجزئة على الانترنت تسوية ل أوامر أربع وعشرين ساعة على أساس يومي في حين أن العملاء الذين يرغبون في شراء في متاجر القديمة يجب أن يجبر على أن يكون هناك للذهاب إلى متجر في جميع أنحاء ساعات العمل التقليدية. هذا يمكن أن يكون إزعاج كبير للمتسوقين وخاصة منظمة الصحة العالمية العمل لساعات طويلة أو المتسوقين الذين يعملون لساعات ونيف. على الخط أبحث يزيل هذا القلق نتيجة لل متسوقين لن يؤدي إلا إلى الوصول إلى مخازن على الانترنت من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم كلما احتاجوا وقت الفراغ هناك.

آخر من الراحة على الخط أبحث هو أن القدرة على ترتيب البضائع من جميع أنحاء العالم . لا لم تعد مقتصرة على المتسوقين البضائع provideed من قبل تجار التجزئة الأصلي نتيجة للغالبية الساحقة من تجار التجزئة على الانترنت نقدم الشحن إلى عدة مواقع مختلفة تماما. هذا يمكن أن يخلق ذلك واضحة للمشترين الانترنت لجمع استنفاد للبحث عن الأشياء أو الأشياء التي تخصص وحدة المساحة الإقليمية من مساحة محددة.

لا شيء يمكن أن يكون محبطا إضافية إلى المتسوق الإنترنت من الانتماء شبكة الإنترنت بطيئا أو موقع الإنترنت الجماهير بشكل رهيب ببطء. وهذا يمكن أن يكون مشكلة نتيجة ل ذلك قد ينتهي في ذلك اتخاذ صفقة ممتازة من وقتك للمستهلك للبحث عن الأشياء التي كنت تسعى وخلق شرائها. هذه القضايا هي أيضا نتائج الانتماء صافي بائع لديه ، فإن حجم الصفحة انه محاولة تحميل أو مستوى الخادم على هذا الموقع على شبكة الإنترنت لمتاجر التجزئة على شبكة الإنترنت ل يتم استضافتها . على الرغم من أن السبب وراء هذه المسألة قد يكون محبطا للغاية ، وربما يعقد بشكل كبير طريقة بناء عملية استحواذ على الخط. موقع على الانترنت ان الجماهير ببطء قد ينتهي خلال عدد كبير من الوقت الضائع التي قد تؤثر الارتياح المتسوقين من ذوي الخبرة على شبكة الإنترنت تبحث. فإنه يمكن أيضا أن يقلل من جاذبية على الانترنت تبحث عن طريق خلق أسلوب الكثير من أقل ملاءمة .

FAHAWA
04-05-2014, 10:58 PM
ماقصرتي والله :$
يديكي العافية يارب :$