المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النظر في النقل البحري ضمن المقارنة


رمز السلام
04-05-2014, 03:52 AM
على الرغم من أن السعر هو عادة واحدة في جميع العوامل الأساسية للعملاء نفكر مرة واحدة فحص تجار التجزئة على الانترنت أو ربما تجار التجزئة القديمة، وينبغي أن يكون حتى يعتقد من الشحن مرة واحدة على نحو صعب الفحص 2 أو إضافية تجار التجزئة على الانترنت. { هذا هو | هذا هو في كثير من الأحيان | هذا سيكون } نتيجة ل سعر الشحن أيضا لأن الخيارات الشحن يمكن أن تؤثر على كل مكالمة المستهلك. 2 التجار قد توفر البضائع لل قيمتها ثابتة ولكن قد نختلف تكاليف الشحن من متاجر التجزئة واحد على الخط ل المتعاقبة. في بعض الحالات قد هذا التمييز أيضا تعديل قيمة كاملة من شراء هذا البند. الزبائن في متجر قديمة جدا لا داعي للقلق بشأن الشحن نتيجة ل أنها مجرد حملة ل ترك المحل و مع هذا البند. ومع ذلك ، لدينا أشياء المشترين الانترنت شحنها إلى وطنهم أو موقع آخر وبالتالي فإن سعر الشحن هو الفكر حاسمة.

تجار التجزئة على الانترنت تحتاج مربوط عادة للتفكير في طرق الشحن في السوق. وهذا يمكن أن يكون ضروريا خصوصا إذا يجب أن يكون المشتري مشارك في البند التمريض تصل بسرعة. في هذه الحالات قد المتسوق صالح التاجر لتحديد واحد على الخط على أخرى إلا إذا كان 1 من تجار التجزئة يوفر خيارات الشحن القاطع مثل nightlong الشحن أو 2 يوم الشحن.

سبب آخر لماذا المشترين الانترنت عادة الاتصال وكيل ممثل خدمة العميل من التاجر الإنترنت هو رفع تساؤلات حول البضائع التي يقدمها التاجر . عملاء قد يكون الاستعلامات نتيجة للموقع على شبكة الإنترنت لا تقدم معلومات كافية بشأن البضائع. تجار التجزئة على الخط حتى وكالة الأمم المتحدة توفير رهيب وصف المنتج تفصيلا قد حذفت التفاصيل التي ع اللازمة ل المتسوق محددة. في هذه الحالات المتسوق الصافي و الاتصال بخدمة العملاء لامتلاك الإجابة على هذه الأسئلة . هذه الاستعلامات قد تتعلق البضائع أو عوامل بديلة مثل سياسات الشحن أو أعود السياسات. على الرغم من موضوع السؤال ينبغي ممثل خدمة العميل إما أن يكون قادرا على الإجابة على السؤال أو يجب أن تكون قادرة على إشعار حل بالنسبة للمشتري.


على الرغم من تصحيح الأخطاء التي تم إنشاؤها في جميع أنحاء على خط المظهر ليس صعبا دائما أنه من الأفضل بكثير أن تفعل لتجنب هذه الاخطاء داخل المكان الأولي. أبسط وذلك بفضل لتجنب الأخطاء مرة واحدة من أجل وضع مشارك التمريض على الانترنت هو استعراض نحو صعب اقتناء قبل تقديم الطلب. معظم تجار التجزئة على الانترنت تقدم للمتسوقين مع فرصة للتحقق من المعلومات مثل الأشياء التي تم شراؤها ، وعنوان الشحن و تطلب معلومات قبل تقديم الاستحواذ إلى التاجر الصافي . يجب المشترين لاستعراض الإنترنت على نحو صعب من جميع المعارف المتوفرة على هذه الشاشة التحقق لمساعدة تجنب خلق الأخطاء التي قد يكون الثمن من حيث الوقت أو المال.

ويمكن أيضا أن تجنب الأخطاء مرة واحدة على الانترنت تبحث عن طريق وضع النظام عن طريق ممثل خدمة العميل كما المعارضة من خلال موقع على شبكة الإنترنت صافي متاجر التجزئة . وسوف تسهل هذه التقنية للحد من احتمالات الأخطاء نتيجة المشتري لديه فرصة للتحدث مباشرة مع وكالة الأمم المتحدة ممثل سوف لرد على أي استفسارات للمشتري و بشأن البضائع. وبالتالي، سيتم تجنب الأخطاء التي تؤدي في كثير من الأحيان من المشتري سوء الفهم وصف البضائع.

الاتصال وكيل خدمة العميل مع شكوى اثنين من المنتجات التي تم شراؤها على الانترنت هي بالتأكيد واحدة في جميع التفاعلات صعبة و بغيضة قبل كل شيء سوف يكون على المتسوق الانترنت مع وكيل خدمة العميل. ومع ذلك ، هناك كثير من الأحيان ع الأشياء من خلاله ع هذه التفاعلات اللازمة . مرة واحدة هذه الأمور تنشأ من الضروري بالنسبة للمشتري لتأكيد انه لديه كل المعلومات المطلوبة في السوق مرة واحدة الاتصال بخدمة العملاء. هذا يمكن أن تجسد معلومات متنوعة مثل النظام و بالتالي فإن المعلومات الطلب. تنوع النظام هو مهم جدا نتيجة ل أنها سوف تسمح وكيل خدمة العملاء للتحقق من الأشياء مثل العنصر الذي تم شراؤها ، وبالتالي فإن تاريخ الاستحواذ. مع هذه المعلومات سوف تقدم خدمة العميل معلومات بشأن الخيارات في السوق للمشتري مثل استرداد أو تبادل مشارك في التمريض .

FAHAWA
04-05-2014, 11:11 PM
ماقصرت والله احمد :$
يديك العافية يارب :$