المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نصائح السلامة يجب عليك فهم


رمز السلام
04-04-2014, 12:36 AM
عندما ينطوي صافي مستخدمين إضافيين البحث لك، عدة مقدمي فيديو يوتيوب نتعجب لماذا أي شخص أن يفعل مثل هذا العامل . حين { مختلفة | تماما مختلفة تماما | مختلفة تماما } الناس لديهم دوافع مختلفة ، يجب أن نفترض دائما أن تلك الدوافع لا يبدو أن يكون في مصلحة الخاصة بك . كما أعلنت أعلى من { مختلفة | تماما مختلفة تماما | مختلفة تماما } مستخدمي الانترنت لديهم دوافع مختلفة، ولكن أحد العوامل التي تبدو لإلهام لهم هو مغرية أو إشراك الراغبين مستخدمي الانترنت . لو كنت صنع مفكرة فيديو أو playacting الكوميديا ​​، عليك أن ترغب في البقاء في عمق العين على مظهرك. بطبيعة الحال، سوف يرغب أن يظهر أفضل ما لديك ، ولكن كنت ترغب في التأكد من أن لا أعتبر الطريقة أيضا ، كما سوف تسيء تفسير العديد من نواياكم ؛ يفترض الغولف النار كنت في مضار الوسائل.

ويقترح أن تقوم مربوط ببساطة رعاية مع ما لك وظيفة على الانترنت ، إذا كنت تقوم بإنشاء شريط فيديو ل نفسك و أصدقائك. كنت ترغب في تشكيل يقين من أن كل واحد نجوم الفيديو فهم نواياكم من نشر الفيديو على موقع يوتيوب لتبادل . إذا كنت قد حصلت على الفيديو التي يمكنك ببساطة اطلاق النار بصراحة ، كنت ترغب في استخدام حكمك . كنت ترغب في رعاية التلقين على خصوصية أي شخص، لأنها قد لا تعكس فقط سلبا عليك، ومع ذلك فإنه ينبغي لكم الأرض مربوط في محنة . انها اقترحت مربوط أنك ببساطة الامتناع عن نشر مقاطع من النقر، البرامج التلفزيونية، و أشرطة الفيديو والموسيقى أو أنك ببساطة لم يكن لديك حقوق ل . وهذا يمكن أن يشكل انتهاكا ل حقوق النشر. في معظم الحالات، يمكن فيديو يوتيوب الخاص مجرد أن يكون قوة ، ولكن ، في حالات نادرة ، وسوف تكون واردة مع العمل.

نصائح السلامة المذكورة بشكل سابق ع ببساطة العديد من مختلف أنك ببساطة يمكن أن ترغب في البقاء في الاعتبار، مرة واحدة وخلق الفيديو لنقل إلى موقع الويب يوتيوب. الصدق تماما ، فمن الأفضل إذا كنت ببساطة استخدام حكمك . يجب أن تشعر بعدم الارتياح فعل شيء واحد ، مثل خلق ببساطة فيديو يوتيوب عموما ، كنت اقترح أن تركز على أمعائك ، لأنه عادة ما يكون علامة على أبسط يكلف نفسه عناء العودة.


آخر واحد من بين كل شيء في أصناف تم العثور عليها نمط الفيديو حاليا على أشرطة فيديو يوتيوب ع الكوميديا. المقاطع الكوميدية تميل إلى دمج الكوميديا ​​ستاندوب ، التمثيليات ، لا يزال كما اسكتشات الكوميديا. إذا كنت قد حصلت على طموحات ل يكون الممثل الكوميدي أو ربما إذا كنت و أصدقائك مماثلة إلى كونه مضحك ، سيكون لديك ما يؤهلها ل شريط فيديو يوتيوب جيدة. بطبيعة الحال، إذا كنت تقوم بإنشاء الفيديو الكوميدية التي تنطوي على الآخرين، مثل أصدقائك ، تريد أن تشكل المؤكد أنهم فهم أنك ببساطة ع الخروج مع على تحميل الفيديو إلى يوتيوب، للعالم كله للتأكد .

إذا كنت تفضل لإنتاج الفيديو يوتيوب إضافية خطيرة، واحدة من شأنها أن تستخدم لمهام إعلامية فقط ، وسوف ترغب في أن يكون الإيمان في صنع كيف لفيديو أو سرير نفسك ( DIY ) الفيديو. هذه الأنماط من أشرطة الفيديو ع طيفة للمرة الأولي يوتيوب مقدمي الفيديو. إذا كنت غريبة عن جعل لكيفية الفيديو ، فسوف ترغب في تشكيل الفيديو على شيء واحد أنك ببساطة نكهة أو واحد من بين هواياتك . على سبيل المثال ، إذا كنت تفضل خلق الشموع الخاصة بك ، وسوف ترغب في أن يكون الإيمان في خلق يوتيوب فيديو أو شرائح الفيديو متعددة على طريقة للقيام بذلك .

إذا كنت استمتع بالمشاركة في ألعاب الفيديو ، وسوف ترغب سوية لتشكيل فيديو يوتيوب المتعلقة بهم . لأنه تم ذكره بشكل سابق ، وهناك مجموعة متنوعة و ع الضخمة من الوقت الأولي مقدمي يوتيوب فيديو مفضلا إنشاء أشرطة الفيديو المتعلقة شيء واحد أنهم فهم أو الحب. إذا كنت قد حصلت على AN اللعبة الأخيرة أو ربما مجرد التقليدية ، وخمر لعبة صالون ، سوف ترغب في تشكيل فيديو يوتيوب على ذلك. الفيديو الخاص بك قد تجسد بيانات عن تاريخ هذه الرياضة أو ربما توصيات بشأن طريقة لتشغيله ، وهلم جرا.


جانب واحد من حقوق التأليف ، التي لديك لمجرد أن يكره على أن تأخذ في الفكر هو ، أن الكثير منا غير ملم ع ، يحيط الأماكن العامة أو المناسبات العامة. هل تعترف أنه إذا كنت تتناولين شريط فيديو ل حدث رياضي محبوب أو حفلة موسيقية ، وسوف تكون قادرة على إضافة هذا الفيديو على الإنترنت ؟ في معظم الحالات ، ستلاحظ أنه لا يوجد المسألة التي أثارتها الأطراف المتنازعة ، ولكن هل ne'er فهم للغاية حتى السحب تنشأ . في العديد من الحالات ، ومكان التي استضافت هذا الحدث قد يدعون أنهم في حاجة إلى حقوق على الفيديو الخاص بك ، لأنه يوثق يحدث أن وقعت على ممتلكاتهم . انها مربوط ليس من غير المألوف بالنسبة للفرد أو شخص في مسألة أن أقول أنها تملك حقوق الطبع والنشر من أي أشرطة الفيديو التي اتخذت ، وذلك لأن الفيديو يركز عليها. هذا هو السبب في أنك سوف ترغب في المضي قدما بحذر قبل تحميل أشرطة الفيديو وأشرطة الفيديو أو حدث رياضي الحفل إلى موقع يوتيوب.

كما جاء بشكل سابق ، وهناك ع عواقب ل انتهاك قوانين حقوق التأليف . في معظم الحالات، ستلاحظ أن الآثار تعتمد على إشراك الأطراف ، لأنها عادة ما يكون القول قبل كل شيء في ما يتخذ إجراء . إذا قمت بنشر الفيديو على موقع يوتيوب ، وبالتالي كان الفيديو ليس لك أو يحتوي على لقطات خارجة على القانون ، الفيديو يمكن على ما يبدو أن إزالة فورا . كما بشكل سابق الذكر، ينطوي على الأطراف ، ومعظم أصحاب المنازل عادة حقوق التأليف والنشر ، قد تحتاج إلى امتلاك لك مقاضاة أو تغريم ؛ الخيار هو عادة لهم لتشكيل .


ما تستطيع، و هناك ع مجموعة واسعة من العناصر الفيديو أنك ببساطة سوف تنتج لنفسك و متنوعة ذات الحجم الصغير منهم ع جيدة للفيديو يوتيوب الأولي الخاص بك . إذا كنت تتوق إلى بيانات إضافية عن أشرطة فيديو يوتيوب في الاسلوب ، وكنت حث لإلقاء نظرة على موقع على شبكة الإنترنت يوتيوب. عليك ببساطة فحص الجودة و الفيديو عن طريق عرض تصنيفاتها أو من خلال رؤية ما نسبة يجري ذكرها . دراسة في الوقت الحاضر يعلن يوتيوب أشرطة الفيديو قد يكون وسيلة جيدة للسماح لك الأفكار. انها مربوط على ما يبدو لغاية الاحتمالات الخاصة بك لبناء شريط فيديو يوتيوب التي يمكن أن تكون شعبية ؛ واحد قد يكون شاهد واحد أو التي قد تحدث المتعلقة .

قرار بشأن ما يوتيوب فيديو كنت ترغب في إضافة واحدة الأولي الخاص بك هو لك لتشكيل ، ولكن هل سوف ترغب في أن يكون الإيمان في بداية الخروج قليلا. عندما كنت قد حصلت على اختبار المياه ، عليك أن تتحرك على أشرطة فيديو يوتيوب أكبر وأعلى، يجب أن كنت تريد لمحاولة القيام بذلك .


كما سترى ، هناك ع متنوعة من الأسباب المختلفة لماذا كنت ترغب في رعاية بمجرد إنشاء و تبادل أشرطة الفيديو على موقع يوتيوب. الصدق تماما ، عليك ببساطة أن تكون مضطرة لاستخدام رأسك . كنت لا ترغب شخص أخذ الفضل في الكدح الخاص بك، و أنت؟

FAHAWA
04-04-2014, 10:03 PM
ماقصرت والله رمز :$
يديك العافية ان شاءالله :$

ايمان
05-06-2014, 04:23 AM
نصااائح ممميزه
يسلموووووو

لوجين
02-16-2017, 05:40 PM
لا جديد سوى رائحة التميز
تثور من هنا ومن خلال هذا الطرح
الجميل والمتميز ورقي الذائقه
في استقطاب ما هو جميل ومتميز