المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صنع أشرطة فيديو يوتيوب - Making YouTube Videos


رمز السلام
04-04-2014, 12:28 AM
صنع أشرطة فيديو يوتيوب : لماذا كنت ترغب في رعاية العمل عن الآخرين
عندما تتضمن إنشاء أشرطة الفيديو الخاصة بك يوتيوب الخاصة ، وعليك أن ترغب في تشكيل المؤكد أن أشرطة الفيديو هي حرفيا لك. فإنه من الشائع للبحث عن ملفات الفيديو على يوتيوب التي لديها أفكار أو مفاهيم مماثلة ؛ هذا ما يرام . ما هو غير مقبول هو في الحقيقة عمل الاستغلال شخص آخر . وهذا يمكن أن يكون تحريم حقا، كما العديد من أشرطة الفيديو والبرامج التلفزيونية ، والأفلام، و أشرطة الفيديو والموسيقى ع محمية بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر . تهدف قوانين حقوق النشر لحماية الناس الذين يمتلكون بصورة قانونية قليلا من العمل، و نوع من برنامج تلفزيوني ، الفيلم، الموسيقى أو الفيديو. منذ عمل شخص آخر وعادة ما يحميها القانون ، قد تعاني من عواقب وخيمة على العمل استغلال شخص آخر ، وخاصة إذا كنت تحاول و ثقه كما الخاصة بك .

ما كنت أود أن يتذكر بشأن قوانين حقوق النشر هو أنها تجسد كل كلمة أو الثاني من قطعة في السؤال. على سبيل المثال، هناك ع بعض أصحاب المنازل الفيديو يوتيوب منظمة الصحة العالمية لنفترض أنهم سوف تظهر لقطات مختلفة تماما من هم الأفلام المفضلة ، الموسيقى والفيديو، أو البرامج التلفزيونية . ويعتقد العديد من منذ انهم لا يظهر هذا البند في مجملها ، وانهم في مأمن من كسر أي قوانين حقوق التأليف والنشر ، ولكن هذا ليس إلا وأنها تعمل . كنت بحاجة لاصطياد إذن من أولئك الذين يحتجزون حقوق الموسيقى والفيديو ، الفيلم، أو برنامج تلفزيوني قبل استغلال أي جزء منه ، حتى القصاصة التي وحدها مشاركة العديد ثواني.


عندما تتضمن إنشاء شريط فيديو يوتيوب، واحدة من بين أهم القضايا شخص ما لديه ، وخاصة وقت الأولية يوتيوب صانع الفيديو، و اتخاذ قرار بشأن ما شكل الفيديو يجب أن خلق . بالطبع ، كنت قد حصلت على خيار لتشكيل أيهما شكل الفيديو الذي ترغب في ذلك، على فترات نصائح يوتيوب في الواقع، ولكن هناك العديد من البنود ع الفيديو أنك ببساطة قد ترغب في دراسة عن كثب، كما انهم لطيفة لل مبتدئين.

واحدة من قبل كل شيء في أصناف تم العثور عليها في الوقت الحاضر على غرار الفيديو على موقع يوتيوب ع بلوق الفيديو. تظهر بلوق الفيديو كما لو انهم امتصاص القديمة، بلوق مكتوبة. بدلا من الانبعاثات المتعلقة يومهم في الطباعة، العديد من المدونين دخول ع حاليا إلى أمام الكاميرا . بلوق الفيديو ع بسيطة لتشكيل ، كما كنت على وشك ببساطة تلخيص ما يحدث في حياتك. بالطبع ، كنت ترغب في البقاء السلامة في الاعتبار ، مرة واحدة وخلق الفيديو مذكرات يوتيوب. إذا كنت ترغب في تشترط يومك أو الأسبوع أو الشهر ل مستخدمي الانترنت البديلة للتأكد ، عليك أن ترغب في محاولة القيام بذلك في حين لم الهجر كمية زائدة من البيانات المتعلقة نفسك، مثل الاسم الكامل و العنوان أو أرقام الهواتف.



ربما ، و قبل كل شيء غيض السلامة الحيوية التي لديك لمجرد أن يكره أن يوضع في الاعتبار هو لحماية هويتك. عليك أن ترغب في الامتناع عن ذكر اسمك في يوتيوب أشرطة الفيديو الخاصة بك ، ولا سيما اسمك الكامل . عليك أن ترغب مربوط إلى الامتناع عن الإشارة إلى عنوانك في أي من أشرطة فيديو يوتيوب الخاص بك. في حين سوف نفترض أن ذكر { المدينة | المدينة أو البلدة } أنك ببساطة النوم في على ما يرام، طالما أنك لا تقدم عنوانك ، سوف ترغب في إعادة النظر في القيام بذلك . هناك ع مجموعة متنوعة الضخمة من مستخدمي الانترنت منظمة الصحة العالمية ع الحيلة ؛ مع البيانات الصحيحة ، وأنها سوف ببساطة تحديد البيانات الحيوية من جهتكم ، وكذلك أينما تتواجد .

أحد التفسيرات لماذا يوتيوب هو بالتالي في الاسلوب، باستثناء حقيقة جدا أنك ببساطة سوف يشاهد أو نقل الأفلام إلى موقع يوتيوب ل دون مقابل ، هو أن الحقيقة التي لا يمكن إنكارها أن عليك أن تقيم ، وترك تعليق ، أو يذكر أشرطة فيديو يوتيوب مع مستخدمي الانترنت البديلة. إذا كنت تتحدث مع أعضاء منضمة بما فيه الكفاية وسوف تجد نفسك في عمق تطوير علاقة ودية معهم على الخط. لا يزال ، وانه يقترح أن تقوم من السهل الحفاظ على سلامة المذكورة بشكل سابق لكرة السلة اطلاق النار العقل؛ لا تقدم من أي من البيانات الشخصية الخاصة بك. كلما كنت تستخدم شبكة الإنترنت ، أم لا كنت الاستغلال يوتيوب أم لا، تريد أن يتذكر أنه من الصعب ، إن لم يكن غير ممكن، للتحقق من منظمة الصحة العالمية هو يجلس وراء شاشة الكمبيوتر على الانتهاء العكس من خطابك . بغض النظر عما يحدث تبادل على الخط، عليك أن ترغب في حماية هويتك.

FAHAWA
04-04-2014, 10:01 PM
ماقصرت والله رمز :$
يديك العافية :$

ايمان
05-06-2014, 04:28 AM
thankssssssssss http://www.wlh-wlh.com/vb/storeimg/img_1399339724_855.gif

لوجين
02-16-2017, 05:41 PM
لا جديد سوى رائحة التميز
تثور من هنا ومن خلال هذا الطرح
الجميل والمتميز ورقي الذائقه
في استقطاب ما هو جميل ومتميز