المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جعل يوتيوب فيديو - Making a YouTube Video


رمز السلام
04-04-2014, 12:23 AM
جعل يوتيوب فيديو : البنود يجب أن حاولت

هل نكهة أشرطة الفيديو على يوتيوب المراقبة ؟ إذا كنت تفعل ، هل سبق لك أن فكرت في إنشاء أشرطة الفيديو الخاصة بك يوتيوب الخاصة ؟ حين خلق يوتيوب فيديو يمكن أن تظهر نوعا من طريقة متطورة ، فإنه في الحقيقة ليست واحدة. يوتيوب يجعل من السهل حقا بالنسبة لك ل نقل مقاطع الفيديو الخاصة بك أن أصعب نصف لا تحميل حقا لهم ، ولكن خلق لهم .


هل نكهة خلق أشرطة الفيديو القصيرة أو الأفلام ؟ إذا كنت تفعل ، عليك الحب يوتيوب. يوتيوب هو موقع الانترنت { } تقاسم الفيديو على شبكة الإنترنت التي تسمح للمستخدمين الإنترنت ، مثلك ، وأشرطة الفيديو نقل أنها أنشئت ل موقع على شبكة الإنترنت ، أينما كانوا سوف ينظر إليها من قبل الآخرين. على الرغم من انها ممتعة ومثيرة لتشكيل وتبادل أشرطة الفيديو الخاصة بك يوتيوب الخاصة ، وعليك أن ترغب في اظهار thusme الحذر القيام مرة واحدة حتى . و نشر أشرطة الفيديو على موقع يوتيوب أن تكون خطرة ، لا سيما إذا فعلت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب في انه اقترح أنك ببساطة تبقي دائما شبكة أمان في الجزء الخلفي من عقلك، و مرة واحدة جعل أشرطة فيديو يوتيوب الخاص بك.


أنت غريبة عن خلق الفيديو الخاصة بك ليتم عرضها على موقع يوتيوب ؟ إذا كنت ، وسوف تكون المضاربة ما شكل الفيديو يجب إنشاء . في حين أن هناك ع مجموعة متنوعة الضخمة لمختلف أشرطة فيديو يوتيوب أنك ببساطة سوف تخلق و مشاركتها مع مستخدمي الانترنت البديلة، هناك ع أساليب ملزمة من أشرطة الفيديو التي كنت ببساطة قد ترغب في تجنبه. واحدة من بين تلك أشرطة الفيديو التي تتضمن محتوى الفيديو ليس حقا لك.

FAHAWA
04-04-2014, 01:01 AM
ماقصرت رمز :$
يديك العافية :$

ايمان
05-06-2014, 04:30 AM
ســلــمــــت يمنآكَ يالغلآ تقبـلي مروريَ

لوجين
02-16-2017, 05:43 PM
لا جديد سوى رائحة التميز
تثور من هنا ومن خلال هذا الطرح
الجميل والمتميز ورقي الذائقه
في استقطاب ما هو جميل ومتميز