المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف يمكنك زيادة أرباحك ادسينس


رمز السلام
04-03-2014, 06:58 AM
1 . اختيار موضوع واحد لكل صفحة. فمن الأفضل لكتابة محتوى الصفحة الخاصة بك مع عدد قليل من العبارات المستهدفة. سوف محرك البحث ثم خدمة الإعلانات التي هي أكثر أهمية والتي سوف تؤدي إلى clickthoughs ثم أعلى.

2 . استخدام المساحة البيضاء حول إعلانك. هذا يمكن أن يجعل إعلانك تبرز من بقية صفحتك بحيث يمكن للزوار اكتشافها بسهولة. هناك أيضا خيارات أخرى من الألوان التي يمكن استخدامها، من محركات البحث ، والتي يمكن مواءمة لون إعلانك مع لون الصفحة على شبكة الإنترنت .

3 . اختبار التنسيب إعلانك. فمن المستحسن استخدام الشكل العمودي الذي يمتد أسفل الجانب من صفحة الويب للحصول على نتائج أكثر إيجابية. يمكنك أيضا محاولة صيغ على المستويين الأفقي والرأسي لفترة معينة من الوقت ل معرفة أي واحد سوف تعطيك نتائج أفضل.
4 . المزيد من الصفحات القائمة على المحتوى. توسيع موضوع موقع الويب الخاص بك عن طريق إنشاء صفحات التي تركز أكثر على العبارات الكلمة الرئيسية الخاصة بك . وهذا تحسين صفحات لمحركات البحث. فإنه يمكن جذب ليس فقط حركة المرور ولكن أيضا جعلها أكثر ملاءمة ل AdWords ل يتم عرضها.
5 . موقع بنائه . هذا هو أداة مثالية لاستخدامها في خلق الكثير من عائدات ادسنس . موقع بنائه لديه كل الأدوات اللازمة لتحقيق بسرعة موقع الكلمة الرئيسية الغنية التي يمكن أن تحتل مرتبة متقدمة في محركات البحث. وهذا أيضا إنتاج تدفق حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك من الزوار المستهدفة للغاية .


يجب أن يتم تحديد المواقع المناسبة ل إعلاناتك مع الرعاية . محاولة لوضع الإعلانات الخاصة بك حيث هي الأكثر عرضة للنقر عليها متصفحي . وفقا للبحوث، في مكان واحد أن متصفحي ننظر أولا عند زيارتهم ل موقع معين هو أعلى اليسار. السبب وراء هذا غير معروف. ربما يكون ذلك بسبب بعض النتائج الأكثر فائدة محرك البحث هي في الجزء العلوي من كل تصنيفات أخرى. من الزوار يميلون إلى النظر في ذلك المكان نفسه عندما أتصفح المواقع الأخرى .

بعض من أولئك الذين بدأت للتو في هذه الأعمال قد يعتقدون أنهم يقومون بشكل جيد بالفعل، و التفكير في أن معدلات النقر إلى الظهور و أرقام CPM يتمتعون بصحة جيدة للغاية. ومع ذلك ، هناك المزيد من التقنيات والأساليب لتوليد المزيد من النقرات ل مضاعفة أرباحك . من خلال معرفة هذه التقنيات و منها العمل لصالحك ، فسوف ندرك ان تكونوا الحصول ثلاث مرات أكثر من الأشخاص الآخرين الذين قد تفعل في السابق ما يفعلون

صفحة لمحاولة الضغط على الرابط التي سوف تتخذ
لهم صفحات الخاص بك عالية الكسب. يأتي مع وصف جذاب ل هذا الارتباط. يأتي مع وصف جذاب و فريدة من نوعها للارتباط. التفكير في شيء أن الناس لا تحصل على رؤية الحياة اليومية . و التي تثير فضولهم بما فيه الكفاية في محاولة ل معرفة ما كان هذا كل شيء .


أخيرا ، ادسنس ديه بعض الإحصاءات تتبع الممتازة التي تسمح أصحاب المواقع و الناشرين لتتبع نتائجها عبر عدد من الموقع على الموقع من خلال الموقع، صفحة صفحة، أو أي أساس آخر أردت. يجب عليك أن تدرك كثيرا قدرته وجعل أكثر من ذلك لأنها هي واحدة أداة قوية من شأنها ان تساعدك على معرفة الإعلانات التي يؤدون أفضل . بهذه الطريقة ، يمكنك تهذيب Adsense الإعلانات الخاصة بك وزيادة التركيز على تلك التي زارت معظم بدلا من أولئك الذين يجري تجاهلها.


بل هو ممارسة شائعة أنه عندما موقع كسب المال ، فإن الاتجاه هو للمالك تريد أن تجعل أكثر من ما حصلوا عليه بالفعل . وعادة ما يستغرق بعض الوقت جنبا إلى جنب مع التجربة والخطأ لتحقيق ما تريد ل محتويات ادسنس الخاص بك.

ايمان
05-04-2014, 05:32 AM
الْلَّه يَسْعَد أَيَّامُك
عَلَى حُسْن المُوضوع والاستفاده من ادسنس ..‏
خَالِص آلتحآياًِ......