المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاشترك في ادسنس , فتح حساب


رمز السلام
04-03-2014, 06:42 AM
. الاشتراك للحصول على حساب ادسنس . سوف يستغرق سوى بضع دقائق من وقتك.

2 . عندما يتم قبول الموقع، سوف تتلقى رمز مشبك أن تدرج في صفحات الويب الخاصة بك . يمكنك إدراج هذا الرمز على العديد من الصفحات أو المواقع التي تريدها. سيبدأ برنامج AdWords الظهور على الفور بعد .

3 . سيتم كنت كسب بضعة سنتات أو بعض الدولارات كل نقرة عندما يبدأ شخص ما بالضغط على برنامج AdWords ظهور في أي من صفحات الويب الخاصة بك . في محاولة لكسب إيرادات كاذبة عن طريق النقر متكررة على الإعلانات الخاصة بك هو لا لا. وهذا يؤدي إلى عقوبة أو إمكانية موقعك يتم القضاء عليها. المال الذي قد حصل بالفعل قد تفقد بسبب هذا.

4 . عرض الإحصائيات الخاصة بك . ويمكن التحقق من أرباح AdSense في أي وقت عن طريق تسجيل الدخول إلى حساب موقع الويب الخاص بك .


البحث عن الكلمات الرئيسية . العثور على بعض المواضيع الشعبية ، والكلمات الرئيسية أو العبارة. حدد تلك التي تظن لديه المزيد من الناس من خلال النقر . هذا هو في الواقع اقتراح محدد و أداة الكلمات الرئيسية أن بعض المواقع التي تقدم لأولئك الذين هم مجرد ادسنس الأعمال الخاصة بهم.


موقع على الانترنت نموذجي لها صلات القائمة على كل صفحة . الصياغة على هذه الروابط هو ما الاستيلاء على اهتمام الزائر ويحصل منها على النقر على أحد الروابط التي ستستقبلهم إلى صفحة أخرى من هذا الموقع. الروابط التي لديها "حرة " أو " تحميل " هي جيدة في كثير من الأحيان للانتباه الأيادي .

ويمكن أيضا أن يطبق هذا المنطق التنقل ل قيادة الحركة إلى صفحات عالية الخاص دفع . هناك بعض المواقع التي يتم الحصول على الكثير من حركة المرور من محركات البحث، ولكن لديها أرباح منخفضة. هو خدعة لمحاولة استخدام الروابط تأتي المسمى بذكاء للحصول على الزوار من أن صفحات والتنقل لهم تلك أعلى الكسب. هذه هي طريقة واحدة كبيرة من تحول النقرات الرخيصة الحقيقي إلى دولارات حقيقية

ايمان
05-04-2014, 05:36 AM
ما شاء الله شرح مبسط وسهل
يسلم ايددددكد يالغلا