المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التنقيد موقع الويب الخاص بك مع ادسنس , Adsense هل مربحة


رمز السلام
04-03-2014, 06:40 AM
جوجل AdSense هو وسيلة سريعة وسهلة لناشري مواقع الويب من جميع الأحجام لعرض إعلانات Google ذات الصلة و على أساس النص على صفحات المحتوى في موقعهم ، و كسب المال في هذه العملية . ترتبط الإعلانات المعروضة إلى ما المستخدمين يبحثون عن على موقعك. هذا هو السبب الرئيسي لماذا كنت على حد سواء يمكن نقد و تحسين صفحات المحتوى الخاص بك باستخدام ادسنس .


وقف للحظة و نفكر في كيفية الزوار تستخدم موقع الويب الخاص بك . بعد أن هبطت الزائر على صفحة معينة، لديهم ميل للنقر على صفحة أخرى أن يبدو للاهتمام . أنها تحصل هناك بسبب الارتباطات الأخرى التي تظهر على الصفحة التي سقطت في البداية على . هذا هو التنقل في الموقع . كل ذلك هو حول تمكين الزوار للتحرك نحو موقعك. و أحد السبل ل تحقيق أقصى قدر من الأرباح الخاصة بك Adsense .


تبدأ من خلال كتابة بعض المقالات نوعية المحتوى التي هي أيضا أدرجت الكلمة . هناك الكثير من الناس نظرا ل كونها هدية جيدة مع الكلمات. الكتابة تأتي من السهل بالنسبة لهم. لماذا لا تجعل من العمل في مثل هذه الطريقة التي سوف كسب بعض نقدية اضافية في هذه العملية.

هناك في الواقع ثلاث خطوات لوضع في الاعتبار قبل البدء في كتابة الإعلانات و جود ادسنس فعالة.


وكم كنت سوف كسب سوف يعتمد على مدى المعلنين على استعداد لدفع . وسوف تعتمد أيضا على الكلمات الرئيسية المطلوبة. إذا كانت كلمات اختاروا المعلن هي في ارتفاع الطلب، و يمكن أن تتلقى المزيد من الدولارات عن كل نقرة . من ناحية أخرى، فإن انخفاض الطلب الكلمات تكسب أنت فقط بضعة سنتات لكل نقرة.