المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أساسيات حول كيفية بدء جعل المال مع ادسنس , Adsense


رمز السلام
04-03-2014, 06:37 AM
ويعتبر برنامج AdSense باعتبارها واحدة من أقوى أداة في ترسانة ناشر الموقع. أنها تمكن أي شخص لنقد مواقعهم بسهولة. إذا ما استخدمت بشكل صحيح ، فإنه يمكن توليد دخل كبير جدا وصحية لهم. ولكن إذا كنت لا تستخدم لهم حق وعادل تعظيم الدخل الذي ضغط من ذلك، كنت في الواقع ترك الكثير من المال على الطاولة . كل شيء أكره الناس به.

معظم المواقع التي تعرف ادسنس يولد مصدرا كبيرا للدخل الإعلان إضافية. وهذا هو السبب في أن معظم من لهم استخدامه للذهاب بعد دفع عالية الكلمات الرئيسية. لديهم معهم القوائم التي تحكي ما هي الكلمات الرئيسية و استخدمت بالفعل أساليب مختلفة ل تحديد هويتهم . و حتى الآن، و بعد طرح هذه من المفترض ليكون ارتفاع دفع الكلمات الرئيسية في صفحاتها ، و الأموال التي يتوقع أن تأتي المتداول في قادم لا حقا فيها.

ما الذي يقومون به خطأ؟
وجود صفحات هي مع الكلمات الرئيسية المناسبة هو شيء واحد . ولكن القيادة زوار تلك الصفحات أمر آخر و غالبا ما تكون العوامل التي تفتقر

الشيء هو ، للحصول على الزوار لصفحات الكلمة دفع ارتفاع الخاص بك، فإنك تحتاج إلى تحسين الملاحة موقعك.


كيف يمكنك تحقيق أقصى قدر من موقعك ؟

عن طريق كسب بعض الدولارات القليلة عن كل نقرة من عرض الإعلانات ادسنس على ذلك. العديد من يدركون الآن أن المال جيد مصنوع من هذا المصدر من العائدات. محاولة حساب حسابية بسيطة بضرب هذه النقرات ل كل صفحة على موقع الويب الخاص بك و تحصل على الجمع من الأرباح يعادل الدخل الشهري المتبقية مع أن القليل من الجهد التي قمت بها.


كيف يمكنك البدء في كسب المال مع ادسينس يمكن القيام به بسهولة وبسرعة. وسوف يكون لكم عن دهشتها من النتائج التي سيتم الحصول في مثل هذه الفترة القصيرة من الزمن.