المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المحتوى وأهميته في زيادة أربحاك من جوجل أدسنس , الربح 2014


FAHAWA
03-03-2014, 12:49 PM
المحتوى , وأهميته , في زيادة , أربحاك , من جوجل , أدسنس , الربح , لخخلمث , جوجل , Google AdSense 2014 , رسائل , تغير , العنوان , زيادة , مهم جداَ , الانترنت ,




بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على أشرف المرسلين محمد صلى الله عليه وسلم
أما بعد... إخواني الربح من الإنترنت اليوم سوف نتطرق إلى موضوع مهم جدا وسبب من أسباب زيادة الأرباح من جوجل أدسنس , المحتوى ثم المحتوى ...
المحتوى باختصار هو ماهية موقعك وهو الذي يميز موقعك عن باقي المواقع ويحببها إلى محركات البحث والزوار فكلما كان موقعك يحتوى على محتوى أصلي كلما زاد شهرة وزادة بيج رانك الموقع وزواره , فاحرص أخي العزيز أن تقدم لزوارك محتوى أصلي أو على الأقل شبه أصلي .
ربما تساءلت قليلا ما هو المحتوى الأصلي والمحتوى الشبه أصلي:
المحتوى الأصلي هو ما تبتكره أنت من أفكار ورسائل تنشرها في موقعك , اما الشبه الأصلي هو أن تقوم بنسخه من إحدى المصادر وتقوم بتغير طفيف فيه مثلا تغيير العنوان أو تغير عنوان المواضيع الرئيسية فيه .
ولتحصل على محتوى أصلي ونادر في المواقع الأخرى المهتمة بمجال موقعك اتبع ما يلي:
1- لا تعتمد على سياسة النسخ واللصق بالنسبة لمواضيعك في الموقع , وأعتمد على كتابة مواضيعك من إبداعك وتفكيرك أنت , أعرف جيدا أن هذه العملية صعبة قليلا لكن على الأقل احرص على نشر محتوى شبه أصلي ولكن احذر أن يكون محتوى موقعك كله شبه أصلي فمثلا 70٪محتوى أصلي و 30٪ محتوى شبه أصلي وتجنب المحتوى الغير أصلي تماما.
2- اهتم كثيرا بعنوان الموضوع المراد نشره فهو معرف الموضوع و نصف محتواه واجتنب وضع الإشارات والرموز في العناوين , فيجب أن يكون العنوان في موقعك نادرا بعض الشيء فعندما تقوم بكتابة موضوع قبل نشره اذهب إلى محرك البحث Google وأكتب العنوان المراد كتابته في موضوعك وأنظر إلى النتائج , فإن كانت قليلة أو متوسطة يمكنك كتابة العنوان فليس هناك منافسين كثر , وإن كانت النتائج كبيرة فقم بتغيير طفيف على العنوان وأنشر الموضوع.
3- قم بالاعتماد على الصور في مواضيعك فالصورة تعبر عن 100 حرف أو أكثر , فمثلا في مواضيع الشرح اجتنب الكلام الغير المفيد والمتعب وعبر به عن الصور فقط واعتمد خاصية إضافة الكلمات الدلالية للصورة Alt .
وفي الأخير أنص إخواني القراء بلإهتمام بالمحتوى أكثر فاكثر فهو الذي يميز موقعك و يحببه لمحركات البحث وحاول دائما البحث عن محتوى أصلي غير مقلد .

لوجين
03-07-2015, 03:12 AM
يعطيكي العافبه عالطرح
في انتظار جديدك