المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وصفة طبيعية لتطويل الرموش , خلطات لتطويل الرموش لبنات


نعيمة الله
02-24-2014, 04:54 PM
وصفة طبيعية لتطويل الرموش , خلطات لتطويل الرموش لبنات

وصفة , طبيعية , لتطويل , الرموش , خلطات , لتطويل , الرموش , لبنات , زيت الخروع , تكثيف الرموش , زيت اللوز لتلميع



كل السيدات والبنات اللاتى يرغبن فى تطويل رموشهن فالنهارده جايب لكم خلطه لتطويل وتكثيف الرموش بطريقة طبيعية، البصل وزيت الخروع للرموش وتعتبر الرموش هى أحد أسرار جمال العينين، وهناك طرق طبيعية يمكن للفتاة أن تحصل بها على النتيجة التى تريدها من تطويل وتكثيف الرموش.




أول طريقة تكمن فى استخدام زيت الخروع مرتين يومياً، وذلك للحصول على نتيجة سريعة من تطويل الرموش فزيت الخروع له مفعول ساحر فى تطويل وتكثيف الرموش، ويمكن استخدام زيت الخروع عن طريق فرشاة ال لتمشيط الرموش، وسوف تلاحظ الفتاة النتيجة السريعة منه.



وتضيف، أما استخدام زيت اللوز يساعد على إضافة اللمعان والبريق على الرموش، مع العمل على تكثيفها، ويتم استخدامه بصفه يومية، ويمكن استخدام اللبن أيضا على الرموش، وذلك باستخدام قطعة قطن، ونضعها فى قليل من اللبن، ونمررها على الرموش، فاللبن يعمل على ترطيب وتكثيف الرموش من الجذور.

-----------------

وقد تهرب الفتيات من البصل أثناء عمل بعض الأكلات، ولكن البصل من المواد الطبيعية التى تفيد فى تطويل وتكثيف الرموش، وذلك عن طريق غلى بصلة فى مقدار من زيت الزيتون، ثم نمرر الخليط على الرموش مرتين أو ثلاثة يوميا، ولكن بالابتعاد عن منطقة العينين.

FAHAWA
02-24-2014, 05:54 PM
ماقصرتي على الوصفة المفيدة :$
سلمت هاليمين يارب :$

ايمان
05-13-2014, 11:13 PM
الله لا يحرمنااا من هيك وصفااات منج قلبووو
الوصفة كتيير سهلة بجربهاا ان شاا الله وبقولك النتاايج