المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نصائح لمحاربة التجاعيد , تجاعيد البشرة 2014


*اُنثىّ ملائكِيہْ*
12-13-2013, 10:37 PM
نصائح , لمحاربة , التجاعيد , للبشرة , حماية , البشرة., وصفات , ماسكات , عناية , بالبشرة


إذا كان النظر في المرآة يعمل على شعورك بالإجهاد، فإن الوقت قد حان للتفكير في الحد من علامات الشيخوخة والتجاعيد، علامات الشيخوخة تبدأ فى أن تصبح مرئية بعد سن الـ 30 النساء تصبح متوترة وليس لديها أي فكرة عن كيفية الحد من تلك العلامات والتجاعيد، هنا هي بعض النصائح لمحاربة التجاعيد بسهولة.
1. تدليك الوجه بانتظام:
هل تعلم أن تدليك الوجه يمكن أن تساعد على محاربة التجاعيد بشكل طبيعي؟ اعمل على تدليك وجهك بالكريم أو زيت اللوز استخدم اثنين من أصابع يديك ودلك فى حركة دائرية التدليك اليومي يساعد على زيادة الدورة الدموية في الوجه، مما يساعد على تقليل التجاعيد.
2. فيتامين e:
فيتامين e بأي شكل من الأشكال هو جيد للبشرة لأن به مضادات الأكسدة الطبيعية التي تساعد على الحفاظ على البشرة شابة فيتامين e يساعد على منع التجاعيد وتشكيل الخطوط على الجلد يمكن إجراء فيتامين e ممتاز كقناع باستخدام كبسولة فيتامين e والجلسرين اخلط كل الأشياء، وضعها على الوجه إذا كنت تستخدم هذا القناع مرة واحدة في الأسبوع، فإنه قد يساعد على الحد من التجاعيد وعلامات الشيخوخة.




3. تغذية بشرتك من خلال نظام غذائي فعال:

النظام الغذائي يلعب دورًا هامًا في الحفاظ على بشرتك شابة وحيوية اتبع نظام غذائي جيد بتناول نوعين اثنين من الفاكهة والخضار يوميًا وأيضًا عصائر الحمضيات، فإنها تساعد على إزالة الخطوط الدقيقة أيضًا، وتناول المكسرات مثل الجوز واللوز على أساس يومي لأن بها قيم وفوائد كثيرة.
4. منع فقدان الكولاجين:
واحدة من الأسباب الرئيسية لظهور التجاعيد على الجلد هو فقدان الكولاجين مع فقدان الكولاجين، جلدك يميل إلى أن يفقد مرونته، مما يؤدي إلى التجاعيد وبالتالي، فمن الضروري منع خسارة الكولاجين باستخدام كريم مرطب جيد ومن المهم أيضًا منع جفاف البشرة من خلال العديد من الكريمات المضادة لخسارة الكولاجين المتاحة في السوق، والتي تساعد على محاربة التجاعيد.

5. وضع sunblockبانتظام:
يمكن أن يسبب أضرار آشعة الشمس التجاعيد والخطوط على الجلد يجب تطبيق sunblock بانتظام أو محلول واقٍ من الشمس في كل مرة تخطط للخروج من منزلك هذا يمنع التجاعيد والخطوط الدقيقة من الظهور ويقلل من علامات الشيخوخة أيضًا.