المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اهم النصائح لتمتعي بعيون كالمها , مكياج العيون 2014


مريم وسام
12-08-2013, 10:45 PM
اهم , النصائح , لتمتعي ,بعيون , كالمها , مكياج , العيون 2014, رموش , ظلال , كثافة , الجفون ,

بعض النصائح لعينين أكبر ونظرة أجمل بعض النصائح لعينين أكبر ونظرة أجمل لرموش أطول، ضعي الماسكارا على بدايات منبت الرموش واسحبي الفرشاة نحو أطراف الرموش بتحريكها يميناً ويساراً لتتخلل الرموش ثم ارفعيها إلى أعلى. ولرموش أكثر كثافة، انتظري بضع ثوانٍ وضعي الماسكارا من اليمين إلى اليسار بشكل سريع. دمج ظلال الجفون استخدمي ظلين مختلفين من نفس النوع ولكن بدرجات مختلفة وادمجيهما فذلك يعطي جفونك أبعاداً لافتة.

عيون المها لنظرة كنظرة المها، ركّزي اللون على ثنية جفنيك. يمكنك وضع خط أسمك على الجفن العلوي وتدريجه على الأطراف، ولكن يفضل تركيز اللون على أعلى النقاط وأدناها لإبراز وسع نطاق شكل العينين. كصفاء السماء جربي الكحل السائل الأزرق فالألوان الباردة تزيد من لمعان وإشراق بياض عينيك. لرموش محلّقة عند عقص رموشك، ابدئي من جذور الرموش واضغطي أداة عقص الرموش بلطف ثلاث مرات متتالية. بعد ذلك ضعي الأداة في منتصف الرموش وكرري العملية لرفع الأهداب. اختاري أداة ذات نوعية جيدة لتجنب إلحاق أي ضرر ببصيلات الشعر. اتباع ثنية الجفن وضع قلم التخطيط على نطاق ثنية الجفن، ما يمنح تألقاً طبيعياً للعينين. اللمسة المميزة بعد وضع الماسكارا، ضعي نقاطاً من مخطّط العين السائل بين الرموش لملء الفراغات. ما وراء النظارة استخدامي ألوان لامعة على جفنيك لإبراز شكل عينيك إذا كنت ترتدين النظارات. درجات اللون الزهري اختاري اللون الزهري لإخفاء الهالات السوداء عوضاُ عن درجات اللون الأصفر، واختاري الألوان ما تحت البرتقالية لإخفاء الازرقاق.


الكريمات في الطقس البارد والجاف، جربي الظل المكون من الكريم لمنع جفاف الجفون. الخدع الضوئية للإيحاء بعينين أوسع، ضعي ظلاً لامعاً على قاعدة الجفن ولوناً أغمق على ثنية الجفون، فذلك يمنح أبعاداً إضافية لوجهك. كوني طبيعية لعينين أكثر لمعاناً، استخدمي كحلاً لامعاً بلون اللؤلؤ على طول الزاوية الداخلية للعينين للإضاءة على المنطقة المحيطة بالأنف. اختاري تدرجات لون البيج بدلاً من الأبيض الصارخ لتظهري على طبيعتك. لإبراز مظهر عينيك الجانبي عند وضع الظل على ثنية الجفن، اسحبي الفرشاة نحو حافة عظمة الحاجب لإلقاء الضوء على منحنى مظهرعينيك الجانبي. رموش مستعارة؟ لا تترددي في تجربة الرموش الاصطناعية، فلرواجها سبب. ألوان دافئة انتقي ألوان ظلال دافئة وضعيها على طول الرموش السفلية لإبراز محيط العينين. السائل بدلاً من الكريم ينصح باستخدام مخفي الهالات السوداء السائل بدلاً من الكريم لتغطية منطقة تحت العين. حافظي على سمك حاجبيك أفضل طريقة للحصول على نظرة أوسع هي الحفاظ على حواجب سميكة وممتلئة. استخدمي قلماً لتخطيط الحاجبين على طول الأقواس. أحمر شفاه فاقع لعينين أكبر ضعي أحمر شفاه بلون مشرق وفاقع من دون تزيين عينيك بالظلال أو الماسكارا، فذلك يجعل نظرتك أكبر وأوسع.