المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هذه الامور قد تفسد عليك فرحتك بزواجك , مشاكل الزفاف 2014


مريم وسام
12-06-2013, 09:47 PM
هذه , الامور ,قد , تفسد , عليك , فرحتك ,بزواجك , مشاكل , الزفاف 2014, العروس , جمال , الفرح , المدعوين , القلق


لأنّ تحضيرات حفل الزفاف تتطلّب منك دراية كاملة بالأمور الواجب إتباعها، والخطوات التي عليك تفاديها، ولأنّ هذا الحفل هو خير معبّر عنك وعن مدى دقتّك وتنظيمك ومتابعتك التفاصيل لتحصلي على يوم كبير ناجح وخال من الأخطاء. اعرفي مع ياسمينة أبرز ألأخطاء التي ترتكيبنها، والتي من الممكن أن تفسد يومك!



التوتّر الزائد: تبالغين في انفعالاتك خلال الزفاف، وتتذرعين بالضغوط التي تصيبك كعروس، رغم أنّ هذه التصرفات تؤذيك شخصيّاً، وتؤثّر سلباً على من حولك، ما يجعل المقربين ينفرون منك، وأنت بأمس الحاجة لدعمهم.

عدم الدقّة: لا تلتزمين بالمواعيد، وتؤجلين كل مشروع إلى يوم الغد، مما يجعلك ضائعة في اللحظات الأخيرة، وتفاجئين أنّ الوقت يداهمك، وأنت غير قادرة على اللحاق به.



الأنانيّة: لا تضعين اعتباراً لاحتياجات المدعوين وطبيعتهم، فتسعين إلى التحضير لزفاف يشبهك أنت فقط، من دون الانتباه أنّ زفافك هو ملكهم أيضاً، وأنه من الواجب إرضاؤهم وإشعارهم بالسعادة، لذا حتّى تفاصيل اختيار البوفيه يجب أن يلبي أذواقهم.



الإتكال على الآخرين: تحاولين أن تشعري بالراحة على حساب الآخرين، فتوكلين المهام للجميع، وتقسمين العمل في ما بينهم، مع العلم أن غالبيّة الأمور تتطلّب حضورك شخصيّاً، ومتابعتها حكرٌ عليك.

ايمان
05-19-2014, 01:35 PM
اششكرك ع المعلومات الراائعة
لاخلا ولااعدم
ودوووم بانتظااااااااااارك