المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف تعرفين ان كنت حامل بولد دون سونار , الحمل 2014


مريم وسام
12-03-2013, 10:38 PM
كيف , تعرفين , ان , كنت ,حامل , بولد , دون , سونار , الحمل 2014, وسائل , طرق , ذكر , صبي , غلام , الموز



هل تريدين إنجاب مولوداً ذكراً ؟ وسمعت عن وسائل وطرق عديدة، ولكنك لا تعرفين أيها الأفضل والأكثر نجاحاً ودقة.
نعم توجد العديد من الطرق الناجحة التي أثبتت صحتها أحدث الدراسات، والتي قد تساعدك في تحقيق رغبتك. اكتشفيها معنا اليوم
أثبتت أحدث الدراسات البريطانية التي أجراها باحثون من جامعتي إكستر وأكسفورد والتي كانت قد نشرت في مجلة الجمعية البريطانية للعلوم البيولوجية أن تناول أطعمة غنية بالسعرات الحرارية أثناء الحمل، يمكنه أن يزيد من فرص الحمل بمولود ذكر، وكانت قد أجرت فحصاً على 750 امرأة بريطانية حاملاً للمرة الأولى وسئلت هذه النساء عن طبيعة تغذيتهن وعاداتهن الغذائية قبل الحمل وخلال الأشهر الأولى منه.
فأظهرت الدراسة أن 56% من النساء اللواتي تناولن أطعمة غنية بالسعرات الحرارية أنجبن أولاداً، بينما 45% من النساء اللواتي كن يتناولن الأطعمة المنخفضة السعرات الحرارية والطاقة أنجبن بناتاً.
كما أثبتت الدراسات أن إضافة البوتاسيوم والصوديوم إلى طعام المرأة يلعب دوراً هاماً في تحديد جنس المولود، كتناول الموز والفراولة والبطاطس بقشرها، كما يعد الريحان المجفف من أغنى الأطعمة بالبوتاسيوم.
كما أوضحت هذه الدراسة أن أهم الأمور التي يجب التركيز عليها في حال رغبت بإنجاب مولود ذكر، تناول وجبات إفطار كبيرة وغنية بالسعرات الحرارية و متوازنة، كما أن هناك أنواع معينة من الأطعمة تزيد من احتمال الحمل بصبي كحبوب الإفطار التي تزي


د من نسبة الحمل بذكر، حيث 59% من النساء اللواتي تناولن حبوب الإفطار أنجبن ذكوراً، مقابل نسبة 43% لإنجاب الذكور بين النساء اللواتي لم يتناولن الحبوب.
بالإضافة إلى أنه عليك تحديد موعد الإباضة بدقة حيث يجب أن تعرفي بالتحديد متى يكون هذا الموعد لديك، ويمكن ذلك من خلال الاستعانة بطبيبك، و بمجرد أن علمت موعد الإباضة لديك لابد من الامتناع عن حدوث أي جماع قبل هذا الموعد بأسبوع إلى يوم الإباضة الذي يجب أن يحدث فيه الجماع وبذلك و بالإضافة للنصائح التي سبق ذكرها ستكون فرصة الحمل بولد كبيرة.

نعيمة الله
01-05-2014, 03:36 PM
يسلمووووووووووا كلالام دُرر ياااااادرة مصونة**

سندريلا
01-08-2014, 05:47 PM
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

واصل تالقك معنا فى المنتدى

بارك الله فيك أخى ...

ننتظر منك الكثير من خلال إبداعاتك المميزة

لك منـــــــ إجمل تحية ــــــــــى

لوجين
02-07-2017, 03:12 PM
دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك

لكـ خالص احترامي