المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اشياء لا يعترف بها الرجل و لو كرها , ادم 2014


مريم وسام
11-29-2013, 08:17 PM
اشياء , لا , يعترف , بها , الرجل , و , لو , كرها , ادم 2014, الامان , الوحده , الغيرة , الصديق , الحرج ,
,

من المعروف أن المرأة تميل للتعبير عن مشاعرها بشكل أكبر من الرجل، لكن هناك بضعة أشياء محددة لا يريد الرجل أبدا أن يعبر عنها طوعا وتلقائيا، لأنه يشعر أن مجرد الحديث عنها سيسبب له الحرج ويؤكد للجميع أنه لا يشعر بالأمان.
فما هي الأشياء التي لن تعلنها للمحيطين بك؟

http://www.ashams.com/Files/2013-10/20131016-950161946908645.jpg


1- أنا وحيد:

هناك الكثير من الأسباب لكي يشعر الرجل بالوحدة، مثل أن يكون أعزب ولا يعيش قصة حب.. أو أن يكون قد اضطر للسفر لمدينة أخرى بغرض العمل فيبتعد عن دائرة اصدقائه المألوفين، أو قد يكون مرتبطا بالفعل لكنه لا يتواصل مع حبيبته بالشكل الذي يرضيه، لكن الرجل على الأغلب لا يعترف بأنه وحيد لأنه لم يدرك بعد أنه قد وصل لهذه الحالة، فيحاول دائما توصيف مشاعره بالحزن بأنها ناتجة عن بعض المشكلات في العمل وليس بسبب الوحدة.

2- أنا أغار من صديقي المقرب:

الكثير من الرجال يشعرون بالغيرة الشديدة من أصدقائهم المقربين، لكنهم لا يعترفون أبدا بهذا الأمر لقناعتهم بأن الغيرة من شيم النساء فقط، وأن مجرد الشعور بالغيرة دليل على عدم الأمان.
الحقيقة أن هذا الشعور طبيعي خاصة اذا كان صديقك يحقق نجاحات متتالية على مستوى العمل والحياة الخاصة، لذا فإن شعورك بالحزن والغيرة يتعمق.



http://temp.ashams.com/Files/20130114-111403607293500.jpg


3- أنا غير جيد في الحب:

لن تجد رجلا يعترف أبدا أنه حبيب فاشل، أو أنه لا يفهم احتياجات حبيبته، لأن هذا الأمر محرج كثيرا بالنسبة له، لذا فهو يتجنب تماما أية أحاديث تتطرق إلى هذا الموضوع.
4- أنا موجود في المكان الخطأ:
الفشل هو أحد اكبر مخاوف الرجل، لذا لن تجده أبدا يعترف أنه غير مقتنع بمسيرته المهنية أو مسار حياته الخاصة.
عندما ينظر الرجل للصورة الكاملة، فإنه يتجنب تماما الحديث عن أنه قد أضاع سنوات من عمره دون أن يحقق ما كان يصبو إليه، لأنه بذلك سيعترف أنه فشل بالفعل.

5- أنا لست مثيرا للاهتمام:

أحيانا يجد الرجل نفسه محاطا بمجموعة من الأشخاص سريعي البديهة وأصحاب حس فكاهة مذهل، كما أن لديهم مئات القصص والأخبار التي تجعل حديثهم مع الآخرين شيئا مثيرا وممتعا، لكنه لا يمتلك نفس المقومات لإدارة الحديث أو المحافظة على إيقاعه، لذا فهو يكون مقتنعا أنه سطحي ولن يلفت الانتباه، لكنه لن يعترف بذلك أمام الآخرين.
يمكنك أن تتخلص من هذا الشعور بسهولة بأن تتوقف عن مقارنة نفسك بالآخرين وأن تنصت إلى الآخرين بدلا من محاولة لفت انتباههم.






6- أنا لم أسافر كثيرا:

لا يريد الرجل الاعتراف بأنه شخص ممل وأنه لم يخض أي مغامرات في حياته، لذا فهو لن يعترف للمحيطين به أنه قد أمضى حياته كاملة في نفس المدينة، وأن كل يوم يمر عليه أشبه باليوم السابق له، ولن يختلف كثيرا عن اليوم التالي له.
الرجل يظن أن الاعتراف بهذا الأمر سيجعل الآخرين ينظرون له نظرة متدنية تقلل من ثقته بنفسه.

7- لا أستطيع الاستمتاع بأسلوب حياة فاخر:

اذا كان الرجل لا يستطيع الحياة برفاهية وفخامة، ولا يمكنه شراء كل الأشياء الفارهة التي يتباهى بها الآخرون ويحصلون من خلالها على رضا وتقرب المحيطين بهم، فإنه لن يقوم أبدا بالاعتراف بأنه لا يتحمل النفقات المادية لأسلوب الحياة المرفه، وإنما قد يحاول ادعاء أن هذه الأمور لا تلفت انتباهه.





8- أنا أرتدي الملابس التي تختارها زوجتي:

الرجل لن يعترف أبدا أنه لا يحب ستايل ملابسه وأنه مجبر على الالتزام به لأن زوجته هي من اختارته له.
هو لن يعترف أنه يفضل الملابس المريحة على الملابس الأنيقة. كما انه لن يصرح للآخرين بأن زوجته هي من تختار ملابسه لأنه لا يمتلك ذوقا فيما يتعلق بالموضة، لذا فإنه يتقبل مجاملات الآخرين على حسن اختياره لأزيائه بعبارات مقتضبة.

9- أنا لا أحب القراءة:

لن يعترف الرجل أبدا بأنه لا يهوى القراءة حتى لا يعطي انطباعا للآخرين بأنه شخص سطحي وغير مثقف، لذا فإنه يحرص على إخفاء هذا الأمر والادعاء بأنه قارئ جيد.

10- أنا أمضي وقتا طويلا في مشاهدة التليفزيون:

لا تنتظر من الرجل أن يعترف بأنه يمضي وقت فراغه بالكامل في نشاط ترفيهي غير مجدٍ كمشاهدة التليفزيون. كما أنه لا يريد أن يعطي للآخرين انطباعا أن حياته فارغة وليس بها أية أنشطة مثيرة للاهتمام.

*اُنثىّ ملائكِيہْ*
12-06-2013, 01:18 AM
مرره جوونان
يسلمك ربي ياالغلا على هيك اختيار
ذووق لك كل الشكر

لوجين
12-23-2014, 11:50 PM
طرح قمه بالروعه
يعطيكي العافيه