المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : علامات توضح لك ان هذا الشريك مناسب لكي , الخطوبة 2014


مريم وسام
11-29-2013, 03:51 AM
علامات , توضح , لك , ان , هذا , الشريك , مناسب , لكي , الخطوبة 2014 , الحب , الاولاد , الشريك , الخطيب , الزوج , الحبيب , اسس , مبادئ


عندما تختار المرأة شريك حياتها، يقع نظرها على ذلك الشاب الذي ستُكمل حياتها معه وتنجب منه الأولاد وتؤسّس عائلة رائعة، ذلك الشاب الذي قد يجعل كلّ ما في حياتها يتغيّر، ويُشعرها بالحبّ الذي لا يلبث أن يخالج المرء حتّى يسرق كيانه.

إليك إذًا بعض الإرشادات لمساعدتك في اختيار شريك حياتك.

• يحبّك أكثر ممّا تحبّينه: تأكّدي من أنّ الشخص الذي اخترته يحبّك أكثر ممّا تحبّينه، وذلك ليبقى على حبّك حتّى آخر يوم من حياته، وليقدّم لك كلّ ما قد يخطر ببالكِ من دون الحاجة لأن تطلبي.

• يحبّ أن ترافقيه أينما ذهب: إنّ الرجل الذي يعشق بالفعل يحبّ أن ترافقه شريكته أينما ذهب وكيفما توجّه، إنّ ذلك الشاب هو بالتأكيد الشخص الذي قد تبحثين عنه لأنّه يفعل ذلك حبًّا بك ولأنّه يحبّ التباهي بك أمام الآخرين.

• يلفت الأنظار حين يمشي: من الطبيعي أن تبحث المرأة عن شخصٍ وسيم تكمل حياتها معه، ولكن عليها أن تتأكّد من أنّه يفرض نفسه في أيّ مكانٍ يكون فيه، لأنّ ذلك سيجعلها فخورةً أكثر بأنّها زوجته وسيعطيها شعورًا بالاطمئنان الداخليّ.

• يفكّر بك قبل التفكير بنفسه: تستطيع المرأة أن تكتشف بسهولة إن كان الشاب الذي تحبّه يفكّر بها قبل التفكير بنفسه، وستتمكّن بسهولة من أن تعرف ما يخالج نفسه من مشاعر إن كانت بالفعل حبيبة قلبه.

• يحاول أن يرى ما غيّرت في شكلك: إنّ الشاب الذي يلاحظ بسرعة أنّ المرأة قد غيّرت شيئًا في مظهرها هو الشخص الذي قد يكون بالفعل مناسبًا لها، والذي قد تودّ إكمال حياتها معه بالتأكيد، إنّ دقّة الملاحظة لدى الرجل تقرّبه من المرأة أكثر فأكثر.

• يتقدّم لطلب يدك: إنّ الشاب الملتزم والذي يحبّ بالفعل من قلبه، يتقدّم لطلب يد المرأة التي يعشقها ويفعل المستحيل ليقبل به أهلها، لذا تذكّري ذلك حين تريدين قبول شابٍ ما أو رفضه.

إنّها إرشادات لمساعدتك حين تقرّرين الارتباط واختيار شريك حياتك.

FAHAWA
11-30-2013, 02:27 AM
ماقصرتي :$
يديكي العافيه :$