المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اشياء يريدها عريسك ان تفعليها يوم زفافك , عروس 2014


مريم وسام
11-28-2013, 02:15 PM
اشياء , يريدها , عريسك , ان , تفعليها , يوم , زفافك , عروس 2014, مسئوليات , شهر العسل , سماع , مشاركة , الراي , التطلعات





يعتبر الكثير من الرجال أن التعبير عمّا يراودهم مصدر قوة لهم، كما أن التواصل هو أحد الأركان الأساسية لعلاقة ناجحة، ولكن الضغط الكبير والعادات الغريبة والإتيكيت غير المألوف الذي يفرضه التحضير للزفاف قد تمنع العريس من التعبير وتجعل العروس تشعر بالغضب.

لهذا السبب، إليك ما يريد العريس أن تعرفيه وكيفية تعاملك معه من دون حتى أن تضطري إلى السؤال.

حدّدي له مسؤولياته:


قد تتوقعين من العريس أن يخطّط لشهر العسل أو أن يقدّم لك هدية في صباح الزفاف التالي، ولكن في أغلب الأحيان، يجهل ما يترتب عليه من مسؤوليات، كما أن بوحك للشريك بما تتوقعينه منه ليس تصرّفًا خاطئًا بل ضروريّ ولا بد أنه سيرحّب به.

لا يملك أدنى فكرة عن تنسيقك للزفاف ولكن هذا لا يعني أنه لا يهتم: لا بد أنك تسألينه رأيه في العديد من الأمور التي ترغبين في ها كباقة الزهور والبياضات وتناسق الألوان، لكنك تفاجئين بردة فعله التي تكون "آآه"! فالعريس لا يملك أحاسيس قوية بالديكور، إلا أنه يرغب في أن يكون الحفل رائعًا بقدر ما ترغبين أنت كما أن ضعف إدراكه بالتفاصيل لا يعني أنه غير مهتم بها.

يريدك أن تكوني "أنتِ":



ترغب كل عروس في أن تبدو بأبهى حلة في يوم زفافها إلى درجة ميل البعض إلى تغيير مظهرهن كليًا بمكياج ثقيل وشعر كبير الحجم والكثير من الأكسسوارات، ولكن العريس لن يرغب بالطبع في أن تتغيّري الى حد لن يعرف فيه الفتاة التي أحبّها.

لا تسأليه عن رأيه إن لم تكوني تريدين سماعه فعليًا:



لا بد أن تحتاجين لرأي آخر في ظل كثرة التحضيرات المطلوبة ليوم الزفاف ولا بد أن يكون هذا الرأي هو للعريس، لا بأس بذلك ولكن ليس إن كنت تطلبينه فقط لتعززي قرارًا قد اتخذته سلفًا. لهذا السبب، لا تسأليه عن رأيه إلا إذا كنت فعلًا تحتاجين إليه وتنوين أخذه بالاعتبار.

دعيه يحدّد الأمور التي يريد أن يتولاها:



إجبار شريكك على المشاركة في أجزاء لا يرغب فيها من تحضيرات الزفاف سيجعله يفكر بالهرب والتنصل، لهذا السبب، ما عليك إلا أن تشركيه في الأجزاء التي يحبّها.

FAHAWA
12-01-2013, 03:54 PM
يديكي ربي الف عافية :$
واصلي :$

نعيمة الله
01-10-2014, 10:34 PM
لكي مني جزيل آلشكر وآلتقدير
مودتي

سندريلا
01-16-2014, 07:47 PM
رررررررروعه ماشاء الله

ايمان
05-19-2014, 02:06 PM
اششكرك ع المعلوومات النااايس
لاخلا ولاعدم