المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دليلك لاناقة مكتملة بيوم زفافك يا ادم , اناقة ادم 2014


مريم وسام
11-24-2013, 10:43 AM
دليلك , لاناقة , مكتملة , بيوم , زفافك , يا , ادم , اناقة , الرجل 2014, البذلة , الساعه , الاكسسوارات , الزفاف , شياكة







ليوم الزفاف أهميةً كبرى لدى العروسين. ولكن، على عكس الاعتقاد السائد، فهو لا يدور فقط حول العروس، فللعرسان أيضًا مشاغلهم وتحضيراتهم لهذا اليوم المنتظر. فجأةً، يُطلَب إلى الرجل أن يظهر في أفضل هيئة من دون أن يجد من يقدّم له استشارةً ومساعدةً فعلية

تقدّم تاتيوسيان Tateossian، الشركة الرائدة عالميًا في صنع الاكسسوارات ومركزها في لندن، للعريس بعض النصائح المتخصصة والمفيدة ليظهر بأبهى حلّة في يوم زفافه.

النصيحة الأولى: حضّر البدلة الرسمية مسبقًا
مهما كان نوع البدلة التي اختارها العريس، يجب أن تكون مفصّلة على قياسه، كما ينبغي غسلها وتنظيفها من الغبار مسبقًا. اسحب البدلة من الكيس وعلّقها في الليلة التي تسبق الزفاف لتهوئتها. قد يكون من المفيد أيضًا إحضار قميص إضافي.

النصيحة الثانية: اختر الحذاء المناسب
ابدأ باختيار لون حذائك، بين الأسود والبني، بما يتماشى مع لون بدلتك الرسمية. عادةً، يُعتبَر الحذاء الأسود أكثر رسميةً من الحذاء البني (إلا في حال اختيار بدلة باللون الكحلي).
اختر حذاءً كلاسيكيًا ليوم زفافك؛ قد تتغيّر الموضة بالنسبة إلى "ترويسة" الحذاء من موسمٍ إلى آخر. عند ارتداء البدلة الرسمية، يجب أن يكون الحزام بنفس لون الحذاء.

النصيحة الثالثة: أضِف الأكسسوارات
لعلّ أفضل طريقة لإضفاء لمسة شخصية على بدلتك الرسمية في يوم الزفاف هي عبر إضافة الأكسسوارات.

عند اختيار ساعة للعريس، من المهم أن يتماشى لونها مع حلي العروس وأكسسواراتها.
تتماشى الساعة التقليدية الأنيقة ذات السوار المصنوع من الجلد الأسود مع معظم البدلات الرسمية ومع أي نوع مجوهرات قد تختارها العروس لنفسها. تنصحك تاتيوسيان Tateossian باختيار ساعة من مجموعة Rotondo Guilloche للساعات (المطلية باللون الأسود).

في حال أراد العريس ارتداء ساعة ملفتة للنظر، يمكنه الاختيار من مجموعة Gulliver Colore للساعات.

إلى جانب الساعة، يمكن للعريس أن يضفي لمسةً شخصيةً على بدلته الرسمية عبر أزرار الأكمام التي يجب أن تكون بنفس لون سوار الساعة التي اختارها في حال كان هذا السوار غير مصنوع من الجلد؛ وإلا، ينبغي عليه تنسيق لون أزرار الأكمام مع حلي العروس.

إنّ أزرار الأكمام ليست مجرد أزرار؛ بل هي تعبّر عن أسلوبك في اللباس وعن شخصيتك. وستمنحك إطلالة غاية في الأناقة سواء كنت أنت العريس أم أحد المدعوّين إلى الزفاف.

يجب أن تتناسب أزرار الأكمام مع شخصيتك وأسلوبك؛ فإذا كنت من محبي الجواهر والحلي، اختر أزرار أكمام من الماس من مجموعة RT Diamond Dust من تاتيوسيان Tateossian. أما إذا كنت تبحث عن أزرار أكمام أكثر عصريةً، فاختر من مجموعة RT Animal Stiffbar المتنوعة.

إذا كنت من محبي أسلوب اللباس الكلاسيكي، اختر أزرار أكمام من الذهب أو اللؤلؤ أو الأحجار الكريمة من مجموعة Cartat Satorial and Diamond.

لمظهر أكثر عصريةً، يمكنك اختيار سوار من الذهب عيار 18 من مجموعة Gold Diamond.

أما الرجال الذين يرتدون اللباس المحلي (الكندوره أي ما يُعرَف بالثوب أو الدشداشة)، فيمكنهم تزيينه بسبحة من مجموعة تاتيوسيان Tateossian.

FAHAWA
11-26-2013, 06:32 AM
ماقصرتي والله :$
دليل رائع :$

*اُنثىّ ملائكِيہْ*
12-06-2013, 01:17 AM
انتقـــــآء رائع وراق لي تسُلم ايًدكُ
ويعُطيكُى الفُ عُآآفية علُى هُـ الطرٌح الاكًثُر مُن رائعُ
الله يسُعُدكً ويحُققٍ كُل امًانيكُ
طبتٌى

لوجين
04-23-2015, 09:11 PM
معلومات قيمه جدا
يعطيكي العافيه