المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا ادم تعرف معنا علي تفسير حركات البنات , اسرار بنات


مريم وسام
10-31-2013, 04:45 AM
يا , ادم , تعرف , معنا , علي , تفسير , حركات , البنات , اسرار , بنات , خواتم , شفايف , عض , اليد , الجيب ,


http://ox-d.clickmena.com/w/1.0/ri?ts=1fHNpZD02MDA5NHxyYWlkPWExMGQ2NTRkLThiNjEtNDI 3MS04ZjMxLWEyNGIwMzg5MGZmZHxhdWlkPTMwNDQyMHx1cj1Wb TdBTHNKcU1pfGFzPTMwMHgyNTB8cGlkPTEzODAyfGFpZD0xMzU 1NDI0fHB1Yj0xMjU1MHxsaWQ9Nzk1NTg1fGF1bT1ETUlELldFQ nx0PTR8cmlkPTcxN2E4YTQyLTNkMjctNDg5ZS05N2U4LTE0YmM 2YTZmYTBhYXxvaWQ9MjMxMzE5fGJtPUJVWUlORy5IT1VTRXxwP TB8cGM9VVNEfGFjPVVTRHxwbT1QUklDSU5HLkNQTXxzc2lkPTI 2NDAyfHJ0PTEzODMxODM3MDJ8cHI9MHxhZHY9MTI3ODQ

* تحريك الخواتم أو الحلق:


عندما نرفع اليد إلى مستوى الأذن هو تعبير عن حرجنا وقلقنا من الكلام الذي نسمعه و كأننا بذلك نريد أن نمنع أنفسنا من قسوة الكلام أو لدينا رغبة ملحة في عدم سماعه.

* عض الشفايف:

نمنع أنفسنا بالقوة عن قول أي شيء وكأننا نحاول إبتلاع الكلام وعندما تصبح هذه الحركة عادة دائمة فإنها تدل على المقاومة للانفعالات الداخلية.

*ضم اليدين عند التحدث:


حركة تعني الرغبة الملحة في الدفاع عن النفس وفي حمايتها من رد فعل قد يزعج الطرف الآخر وكبت ما قد يختلج بالنفس. وهذه الحركة قد تدل أيضا على أن المتحدث خجول جداً وغير قادر على التحكم بنفسه أثناء مخاطبته للآخرين.

*وضع اليدين في الجيوب أثناء الحديث:
<-<-<-- حركآت بنآت المدآرس

حركة تدل على موقف محدد ضد الطرف الآخر ورغبة ملحة في عدم مصارحته والافصاح عن ما يجول في النفس . وهي حركة فيها تحدي وكبرياء ومقاومة وكأننا بذلك نريد أن نقول حركة تدل على موقف محدد ضد الطرف الآخر ورغبة ملحة في عدم مصارحته والافصاح عن ما يجول في النفس . وهي حركة فيها تحدي وكبرياء ومقاومة وكأننا بذلك نريد أن نقول (افعل ما تشاء لا يهمنا).


شد آحد خصلآت الشعر

رفع اليد إلى مستوى الرأس تعني التواصل مع الأفكار الداخلية واستحضار كل جزئية في هذه الأفكار. وهذه الحركة هي إبحار مع الذات ومحاولة للاختلاء بالنفس , إذا تحولت هذه الحركة إلى عادة فهي دليل على القلق والتوتر.

* طرقعة الأصابع:


ليست تعبيراً عن العصبية كما يعتقد البعض بقدرما هي رد فعل طبيعي سريع لما يدور حولنا سواء كان ذلك حديثاً أو حدثاً. محاولة منا للتعبير عن رغبتنا في إنهاء الوضع او الاسراع فيه أو بالعكس محاولة لتهدئته.

FAHAWA
10-31-2013, 06:30 AM
موضوع رائع :$
يديكي العافية ياحلوة :$

لوجين
04-23-2015, 07:24 PM
هههههههههههه اول مره اعرف حركات البنات لها تفسير
مشكورة يا قمر