المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 11 طريقه لتتمتعي بتسريحة مميزة يوم زفاف , تسريحات عروس 2014


مريم وسام
10-19-2013, 09:34 AM
11, طريقه , لتتمتعي , بتسريحة , مميزة ,يوم , الزفاف , تسريحات , عروس , 2014 ,
الغذاء , الصحي , ملامح , وجه ,





الغذاء الصحي لشعر مذهل وجميل لتشعري بقمة انوثتك …
لأن شعرك يتغذي على عناصر معينة من جسمك يذكر الخبراء أن الأغذية هي أهم مصدر للحفاظ على قوة وجمال شعرك وحمايته من التساقط لذا اهتمي بكل أنواع الأغذية خاصة هذه الأنواع فهي تعتبر في غاية الأهمية للجسم عامة والشعر خاصة.
ومن هذه الأغذية خميرة الخبز، وتعتبر من الأغذية الغنية بالعديد من العناصر الغذائية المهمة للجسم، فهي غنية بالفيتامينات والأحماض الأمينية والأملاح المعدنية العامة وتعتبر من أغنى الأغذية بفيتامين “ب” المركب الضروري لصحة ومتانة وحيوية الشعر ، كما أن الخميرة مصدر غني بحمض الفول والبيوتين والزنك والكروميوم، وهي كلها عناصر ضرورية لنمو وتكامل الجلد والشعر.
ويضيف الخبراء أن اللبن غذاء آخر هام لصحة الشعر فهو يحتوي على البروتينات وفيتامين ب وفيتامينات أ، د، ج وكلها فيتامينات هامة للشعر، وإذا أضفنا للبن الرائب العسل الأسود ازدادت قيمته الغذائية وفائدته للشعر …
\\\\
اختاري قصة شعرك حسب ملامح وجهك ..




الاذان الكبيرتان : اختاري تسريحه ذات حجم كبير على الجانبين
• الانف الكبير : اختاري غره طبقيه وتسريحات طبقيه ناعمه وتجنبي القصات الطويله المستقيمه والفروق المركزيه “الوسط”
• الجبهه العاليه : لاتسرحي الشعر بعيدا عن الوجه
• الذقن المزدوجه :اختاري تسريحه تسقط على وجهك وتكون تحت خط الذقن دائما
• العينان قريبتان من بعض : حاولي تجنب التسريحه ذات الغره الكثيفه اختاري التسريحه التي تبعد الشعر عن الوجه
• الوجه الصغير : ابعدي شعرك عن وجهك وسرحيه بحيث تحصلين على حجم من الجانبين
• الذقن البارزه : تجنبي الشعر القصير اختاري قصه تتدرج للامام بحيث تغطي الاذنين.
\\\\\\\\\\\\\\
كوني مميزة في عرسك : 11 خطوة لتسريحة رائعة






1- كوني صادقة مع نفسك لا تختاري تسريحة شعر تجعلك تشعرين بأنك مختلفة عن طبيعتك. في أغلب الأحيان تحصر العرائس في بعض التسريحات “التقليدية”. ولكن إذا كان هذه التسريحة تشعرك بعدم الارتياح، فلا تختاريها. لا تدعي احدا يفرض عليك اسلوبه.
2. كوني واضحة مع مصفف الشعر قبل أن تذهبي إلى مصفف الشعر حاولي تطوير فكرة جيدة لتصفيفة الشعر التي تريدينها. إاشتري مجلات للعرائس، واختاري صور تصفيفة الشعر المفضّلة واعطيها لمصفف الشعر. إذا لم تجدي صورة ارسمي واحدة تشبه التسريحة التي تريدينها.
3. قومي بعمل بروفةاطلبي من مصفف الشعر أن يقوم بعمل نموذج عن التسريحة التي تريدنها قبل الزفاف. إذا لم تعجبك، قومي بتغيرها فوراً، ولا تقلقي كلما حاولت كلما وجدت ما تريدين بالفعل.
4. قومي بتجربة التسريحة
احتفظي بالتسريحة لبعض الوقت، واختبري مدى ملائمتها لوجهك، وهل هي مريحة، أو كبيرة جداً، أم أن الدبابيس ستؤلمك. جربي كل المشاعر التي تأتي مع التسريحة الجديدة، وتذكري بأنك ستقفين، وترقصين وتتمشين لفترة طويلة من الوقت يوم الزفاف.
5. خذي صورا للتسريحةاحضري كاميرا تصوير رقمية معك يوم تجربة التسريحة، واطلبي اخذ صور لك، وشاهدي مدى ملائمة التسريحة في الصور.
6. هل هي سهلة الفك؟بالطبع إذا كان الجواب نعم، فأنت في ورطة كبيرة، فقد تنفك التسريحة بسهولة اثناء الرقص أو أخذ الصور. قومي بالتأكد من أنها ثابتة جداً.
7. هل تتماشى مع ثوبك؟يجب أن تتوافق تسريحة شعرك مع فستان زفافك واكسسوارات الشعر. إذا كان كلاسيكي فالأفضل أن تكون تصفيفة الشعر كلاسيكية، وهكذا، انتهبي للتطريز والقبة المرتفعة، أو القبة الواسعة، فكل اسلوب له طريقة في ترتيب الشعر حتى تبدين متكاملة.
8. انتبهي من المواد الكيماويةلا تقومي بصبغ شعرك قبل الزفاف بيوم، بل قومي بعمله قبل اسبوعان على الاقل حتى إذا ما خرج لون غير مناسب، تستطيعن تعديله.
9. حافظي على ثبات التسريحةلا تقومي بتغييرات جذرية فيوم زفافك ليس الوقت المناسب لتلوين شعرك بلون مختلف جداً أو قص شعرك. إلا تريدين أن يعرفك الناس يوم زفافك!
10. احذري التسريحات المرتفعةانتبهي من التسريحات الكبيرة جدا، والمرتفعة والتي تجعلك تبدين اطول من في القاعة، حتى اطول من عريسك، حافظي على جميع هذه الافكار عند اختيار التسريحة.
11. حافظي على مظهر متناسقلا تقومي بالمبالغة في تصفيف شعرك، فيجب ان يكون متناسقا مع وجهك، وثيابك. يجب ان تتجنبي القيام بتسريحة شعر ملفتة جداً أو تحتوي على الكثير من الاكسسوارات فانت لا تريدين الضيوف ان يخافوا من شعرك.

FAHAWA
10-20-2013, 07:06 PM
الشي البسيط والحلو دايما جميل :$
وخصوصا التسريحات :$
ماقصرتي على الطرح الرائع :$

نعيمة الله
01-19-2014, 09:32 PM
ما اجمل البساطة

دائما مبدعة في مواضيعكي

سندريلا
01-21-2014, 06:14 PM
كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ ..
فعلا نصايح ولا اروع

ايمان
04-28-2014, 11:08 AM
رائعة انتي بما تطرحين هنا..
دمتي متألقه وانتي باحسن حال
ربي يسعدك .......

ايمان
04-28-2014, 11:10 AM
تسلمي على الطرح
لاعدمناك