المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قاتل أسرته بشرورة نحرتهم بسكين كي لا يواجهوا ظروفاً صعبة


FAHAWA
08-28-2013, 05:29 PM
قاتل , أسرته , بـشرورة , نحرتهم , بسكين , كي , لا يواجهوا , ظروفاً , صعبة , تفاصيل , جديدة , الجريمة , المروعة , البالغة , نحر , زوجته , نائمين , اقدامه , 2014




http://cdn.sabq.org/files/news-image/196854.jpg?380431

عبدالله البرقاوي- ياسر العتيبي- هادي آل كليب- سبق- نجران: تكشفت لـ"سبق" تفاصيل جديدة عن الجريمة المروّعة التي شهدتها محافظة شرورة أمس بإقدام شخص من حملة المشاهد على نحر زوجته وأربعة من أولاده.

وقال الأب الذي يرجح أنه يعاني نفسياً، في الاعترافات الأولية إنه أقدم على جريمته لكيلا تواجه أسرته ظروفاً معيشية صعبة كونه من فئة البدون.

وتفيد المعلومات بأن الأب استخدم سكين فواكه لتنفيذ جريمته المروّعة، وأقدم أولاً على نحر زوجته ثم سحبها داخل الصالة وعاد إلى نحر اثنين من أولاده وطفلته البالغة من العمر عامين في وقت كانوا فيه نائمين.

وعاد الأب القاتل وسحب زوجته القتيلة للغرفة ثم غادر المنزل متوجهاً لمنزل أخوال ابنه الأكبر "11 عاماً"، وهو ابن مطلقته، واصطحب ابنه وبعد جولة توجّه به لأداء صلاة المغرب في أحد المساجد المجاورة لمنزله وبعد أن أديا الصلاة اصطحب الابن للمنزل وعند الدخول بادره بطعنة قاتلة في الرقبة، وأغلق الباب وغادر المنزل.

واتّجه القاتل بعد ذلك لخارج المنطقة ومكث لفترة قصيرة قبل أن يعود لمركز شرطة شرورة ويبلغ بإقدامه على قتل أفراد أسرته.

وتحفظت الجهات الأمنية عليه وتوجّه رجال الأمن للموقع واتّضح فعلاً قيامه بقتل زوجته وأولاده الأربعة نحراً بآلة حادة "سكين"، وجرى بعد ذلك نقل الجثث لثلاجة المستشفى.

وقال المتحدث الرسمي لشرطة نجران النقيب عبدالله العشوي إنه في تمام العاشرة من مساء أمس الاثنين حضر لمركز شرطة شرورة شخصٌ من حملة المشاهد في شرورة في العقد الثالث من العمر مبلغاً عن إقدامه على قتل زوجته وأولاده في الساعة الثانية عشرة ظهراً.

وأضاف أنه بالانتقال إلى منزله اتّضح فعلاً قيامه بقتل زوجته وأولاده الأربعة نحراً بآلة حادة "سكين"، وأكبر أولاده 11 عاماً وأصغرهم طفلة عمرها عامان.
وبيَّن "العشوي" أنه تم التعامل مع الحالة وأودعت الجثامين ثلاجة الموتى لحين الانتهاء من إجراءات التحقيق.

ووجّه أمير نجران مشعل بن عبدالله باتخاذ كل الإجراءات اللازمة لكشف ملابسات الجريمة والقيام بالتحقيقات لمعرفة الأسباب والدوافع التي أدت إلى ارتكابه هذه الجريمة البشعة، سائلاً الله أن يتغمد ضحايا هذه الجريمة بواسع رحمت

لوجين
03-02-2015, 03:01 PM
لا اله الا الله
خبر غريب
مشكوره حبيبتي