المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صح وخطأ بجمالك , جمالك والاهتمام به 2014


FAHAWA
08-14-2013, 12:00 PM
صح , وخطأ , بجمالك , جمالك , والاهتمام , به , الرموش , ماسكارا , الاستشوار , المناكير , المياه , تجفف , البشرة , عصير , الليمون , احمر , الشفاه 2014




الماسكارا تؤذي الرموش .... (خطـــــأ ).
وضع طبقة من الماسكارا لا يؤذي الرموش اطلاقا ولا يسبب تساقطا ، شرط ان تحرصي على ازالة اثارها قبل الايواء الى الفراش .. يمكنك تنظيف رموشك بحليب خاص او بمستحضر لازالة المكياج عن العيون ..


الاستيشوار يحرق الشعر ! ..... ( صــــح )
التجفيف الصناعي بواسطة مجفف الشعر يؤدي مع الوقت الى جفاف الشعر وتكسره نظرا الى وطاأة حرارة الهواء المنبثق من المجفف ولكن بالامكان التقليل من درجة الضرر عبر تخفيف الحرارة .. عموما احرصي بعد الحمام على تجفيف شعرك بمنشفة ومن ثم تعريضه رطبا لتيار من الهواء الدافىْ قبل الشروع في تسريحه .


الطلاء يسبب اصفرار الاظافر .... ( صـــح )
ان كثرة استعمال الطلاء الملون يغطي على الظفر بصبغة صفراء غير جذابة ... ولتفادي هذه المشكلة احرصي على مد طبقة اساس شفافة اولا وظيفتها حماية الظفر والمحافظة على بريقه .


المياه تجفف البشرة .... ( صــــح )
الماء هو الحياة .. مثلما نحتاج الى شربه كذلك فان بشرتنا متعطشة دوما للخصائص التي تحملها اليها قطرات الماء المنعشة ولكن بالمقابل يسبب الماء جفاف للبشرة في حال عدم تنشيفه فورا لان عملية تبخره الطبيعية على سطح البشرة يؤذي خلاياها وتصيبها بالجفاف ... لذا فبعد الشطف بالماء احرصي ان تنشفي وجهكي جيدا بمنشفة او منديل ورقي وذلك بالتربيت على البشرة وليس المسح .


لا يجوز خلط لونين من احمر الشفاه ..... ( خـــطأ ).
بل هي فكرة عملية ... اذ بامكانك تشكيل درجات لونيه جديدة عبر خلط احمر الشفاه الفاتحه مع الوان اخرى قاتمة ولكن احرصي على ان تكون تركيبة النوعين واحدة ، اذ لا يجوز مثلا خلط احمر الشفاه طويل المدى مع احمر شفاه ذي تركيبة تقليدية .



عصير الليمون يعيد البريق للاظافر ..... ( صـــح )
اذا كنتي غير راضية عن اظافرك وتشعرين ان بريقها يتلاشى فاقطعي شريحة من الليمون واغرزي اظافرك فيها لتعيدي لها الصحة والجمال.

آهـآت آلريم..!
08-15-2013, 11:01 AM
طرح غايــ’ في الروعــ’ والافاده
جزاك الله خيرا ..................
وبآرك الله فيك
جعله الله من موازين حسناتك
تقبلي مروري

لوجين
04-01-2016, 08:06 AM
نصائح قيمه جدا فهاوةة
يعطيكي العافية