المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيفية اختيار كريم الاساس 2013 - طريقة اختيار كريم الاساس


انثى حالمهـ
07-26-2013, 11:14 PM
كيفية اختيار كريم الاساس 2013 - طريقة اختيار كريم الاساس




كيفية اختيار كريم الاساس 2013 - طريقة اختيار كريم الاساس



كيفية اختيار كريم الاساس 2013 - طريقة اختيار كريم الاساس - طريقة حديثة لاختيار كريم الاساس 2013 - طريقة سهله لاختيار كريم الاساس - طريقة جميلة لاختيار كريم الاساس




http://www.wlh-wlh.com/vb/storeimg/img_1374869648_822.jpg

كريم الأساس هو المنتج الذي يساعدك على اظهار بشرتك خالية من أي عيوب. العثور على كريم الأساس المثالي سهل جداً، وذلك بمجرد اتباع بعض القواعد البسيطة. عند استخدامك لكريم الأساس المثالي، ستبدو بشرتك مدهشة، وكذلك ماكياجك سوف يدوم لفترة أطول. دعينا نتعرف على هذه القواعد البسيطة لاختيار كريم الأساس المثالي.
اختيار اللون المناسب

الغرض من استخدام كريم الأساس ليس الحصول على لون بشرة مختلف عن لونك الطبيعي، ولكن الغرض منه هو توحيد لون بشرتك فقط. لذلك يجب أن يكون لون كريم الأساس شبه متطابق مع لون البشرة فكريم الأساس ليس كريم تفتيح او تسمير، هو فقط قاعدة لمكياجك.
الآن المبدأ الأول هو أن نحاول دائما اختيار لون كريم الأساس في الإضاءة الطبيعية، فالإضاءة الاصطناعية في المتاجر ومراكز التسوق لن تعطي فكرة صحيحة عن اللون. أما عند محاولة تجربة الكريم يفضل تجربته في منطقة ما حول الفم فهي أقرب منطقة للون البشرة الصحيح. وإذا لم تتمكني من تمييز وجود كريم الأساس على بشرتك اثناء تجربته فهذا يعنى انك قد اخترت اللون المناسب.
اختيار التركيبة المناسبة

كل نوع من الجلد له احتياجات مختلفة، وبالتالي نحن بحاجة لشراء التركيبات الصحيحة من كريم الأساس. اختيار تركيبة غير مناسبة لبشرتك يضيع فائدة كريم الأساس حتى مع اختيار اللون المناسب. فمثلاً:

البشرة الدهنية: تحتاج إلى التركيبة الخالية من الزيت أو التركيبة المطفأة matte. جربي كريم الأساس ذو القاعدة المائية وليس الزيتية.

البشرة الجافة: بحاجة الى تركيبة تحتوي على مرطب لإضافة الإشراق الى الوجه.

البشرة العادية: لا تحتاج الى الكثير من التغطية ويمكنك استخدام التركيبات الخفيفة التي تحتوي على مرطب لطيف.

اتبعي القاعدتين السابقتين لاختيار كريم الأساس المثالي لماكياج أكثر من رائع.

FAHAWA
07-26-2013, 11:46 PM
ماقصرتي :$

مرام
07-28-2013, 05:36 PM
راق لي ايضا
طرح قمه في الروعه
احسنت الانتقاء

تقبل مروري