المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الوئام تؤكد اعتقال القاضي السعودية في الامارات


النولي
08-13-2008, 04:28 PM
علي فرحان ( الوئام ) جده :
حصلت الوئام على معلومات من مصادر قريبة من القاضي المعتقل في السجون الاماراتية بتهمة حيازة المخدرات وتعاطي الحشيش برفقة زوجته المغربية .

وأفادت المعلومات التي رواها مقربون من القاضي " ف ح " القاضي في ديوان المظالم بأنه متزوج من أربع نساء آخرهن مغربية الجنسية والتي تم اعتقالها معه في دبي ويملك عدد من العقارات والاستثمارات في كل من جدة والرياض وكان على خلق رفيع وتعامل مثالي مع جميع زوجاته وأبنائه .

وتؤكد الرواية بأن القاضي تزوج زوجته الأخيرة من المملكة المغربية وبعد مرور نصف سنة على زواجه بدأت معاملته لجميع من حوله تتغير خاصة زوجاته وزملائه في العمل وبدأ سريع الانفعال والتضايق من أحاديث ونقاشات رفاقه .

ويرجح المقربون أن يكون القاضي السجين قد تعرض للسحر من قبل زوجته الأخيرة حيث بدأ يفرط في الصرف عليها وعلى تنقلاتها وبدأت حياته تتغير بشكل غير معروف عنه وهو الرجل الفاضل صاحب الثروة والمكانة والأخلاق الحميدة .

ويدعم اولئك حجتهم بأن الرجل عانى في الفترة الأخيرة من حالة نفسية وعرض نفسه على عدد من الأطباء والقراء وبدأ يهمل استثماراته وأعماله ويتبع زوجته ورغباتها .

هذا وبحسب معلومات حصلت عليها الوئام فإن عائلته نقلت عنه غضبه مما أثير حوله في الصحافة المحلية كونه لم تثبت التهم الموجهة إليه مؤكدين بأنه حديث عهد بالجناح الذي تمت مداهمته فيه ، ويستبعد أن يتعاطى المخدرات وربما وقع ضحية لمؤامرة تقودها زوجته التي عرف عنها مبدأ الاستغلال ، كما أن السلطات الاماراتية لم تحترم الحصانة التي يحملها القاضي والتي تنص على انه لايخضع للتفتيش والمداهمة قبل إبلاغه أو مخاطبه سفارة بلاده .

ونفت المصادر أن تكون الزوجة المغربية غير مرتبطة به شرعاً كما أثير مؤخراً مؤكدين بأن زواجه منها شرعي وموثق .

القلب الطموح
08-13-2008, 08:36 PM
شكرا وبارك الله فيك

لك مني أجمل التحية

برهوم
08-13-2008, 10:36 PM
شكرا وبارك الله فيك


تقبل تحياتي




برهوم

النولي
08-18-2008, 02:39 PM
مشكوره اختي للمرور الطيب

النولي
08-18-2008, 02:40 PM
كل الشكر اخي برهوم للعبور