المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التفاح والخميرة والليمون للعنايه بالبشرة الدهنيه


FAHAWA
07-16-2013, 01:26 AM
التفاح , والخميرة , والليمون , للعنايه , بالبشرة , الدهنيه , اليوم , غاية , في , الاهمية 2014




http://www.wlh-wlh.com/vb/storeimg/img_1373927214_234.jpg



اليوم اقدم لكم موضوع غاية فى الاهميه و الروعه للعناية بالبشره الدهنيه و ابراز اجمل ما فيها لكى تكونى كل صباح ملكة متوجة فى مملكتك الخاصة
تعاني معظم النساء في العالم العربي من مشاكل البشرة الدهنية، نظرًا للمناخ القاسي والعوامل الخارجية المضرة بالإضافة إلى المأكولات الحادّة التي تساهم بتنشيط هورمونات إفراز الدهون والتعرّق ولاكن لا داعى للحزن او الهم . فالشمس تخترق طبقات البشرة وتسبب التلف والترهّل كما يعمل الهواء الرطب على تعزيز الإفرازات الدهنية. لذا وقبل كلّ شيء إعملي على حماية بشرتك من الإحتكاكات الخارجية، طبّقي كريم الوقاية من الشمس بدرجات 50 وما فوق فتغلّفينها بطبقة حماية أساسيّة. كذلك واظبي على تنظيفها يوميًّا بهدف نزع الترسّبات التي تسدّ المسام وتمنع الأوكسيجين من الوصول إلى بشرتك.
ومما لاشكّ فيه أنّ انتباهك إلى ما تأكلين وما تشربين مهمّ جدًّا، لذا امتنعي عن المأكولات الحرة والحامية واستبدليها بالفواكه والخضار واشربي كمية 2 ليتر من المياه يوميًّا.أعطيك 3 خلطات طبيعية مهمّة لبشرتك الدهنية فتساعديها على تجديد إشراقتها.

الخميرة، تنقي البشرة الدهنية:

إمزجي ملعقة كبيرة من الخميرة م القليل من اللبن وملعقة صغيرة من زيت الزيتون ورشّي القليل من النشا. إخفقي المزيج جيّدًا حتى يتماسك لتضيفي عليه ملعقة من الزبادي. مدّي الماسك على بشرة وجهك لمدة 10 دقائق وبعدها إعملي على نزعه بالمياه الفاترة.

التفاح لشد البشرة الدهنية:

إهرسي لبّ تفاحة واحدة في الخلّاط، ثمّ أضيفي فوقها ملعقة كبيرة من النشا مذابة، 3 ملاعق كبيرة من عصير التفاح ونقطتين من عصير الليمون. وبعد خفق المزيج جيّدًا زيدي ملعقتين كبيرتين من الدقيق. لا تبقي هذا الماسك على وجهك أكثر من 10 دقائق، إلاّ أنّه يمكنك تكراره مرّتين في الاسبوع.





http://www.wlh-wlh.com/vb/storeimg/img_1373927295_907.jpg



الليمون يحارب المسام الواسعة:

إمزجي ثلاث نقاط من عصير الليمون مع ملعقة كبيرة من الخميرة المذابة في ملعقتين من الحليب الفاتر. ثم أضيفي رشّة من الدقيق لتحصلي على خلطة لزجة. طبّقي هذا الماسك الطبيعي على وجهك لمدّة 5 دقائق فقط وكرري مرّة في الاسبوع ،

مرام
07-21-2013, 10:17 AM
راق لي طرحك
يسسلموؤ

لوجين
03-05-2015, 11:48 AM
سلمت يدينك عالوصفه
نتمني النفع لجميع السيدات
بارك ربي فيكي