المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخضر الصالات يخسر من بطل آسيا


FAHAWA
06-29-2013, 05:15 AM
أخضر ,الصالات, يخسر ,من ,بطل ,آسيا,دورة,الالعاب,الاسيويه2014





http://sabq.org/files/news-image/180198.jpg?1372368954





سبق- أنشون (كوريا الجنوبية): خسر المنتخب السعودي لكرة القدم للصالات أول مواجهاته بدورة الألعاب الآسيوية الرابعة للصالات المغلقة والفنون القتالية أمام المنتخب الياباني عصر أمس الخميس على صالة سونج دو في مدينة أنشون بكوريا الجنوبية بنتيجة صفر ــ 3 ضمن المجموعة السادسة لمنافسات كرة قدم الصالات.

وقدم "الأخضر" مستوى كبيراً أمام بطل آسيا في أول ظهور له في الدورة، حيث انتهى الشوط الأول بتقدم اليابان بهدف نظيف وفي الشوط الثاني حاول الأخضر العودة إلى اللقاء والبحث عن هدف التعادل بعد التغيرات التي أجراها مدربه محمد علي في ظل تألق حارس المنتخب طلال الشهري الذي كان حاضراً في جميع الكرات اليابانية.

وقبل نهاية الشوط الثاني تمكن المنتخب الياباني من إضافة هدفين لينتهي اللقاء بنتيجة 3 ـ 0.

وسيخوض "أخضر الصالات" لقاءه الثاني في الدورة يوم السبت أمام منتخب تركمانستان التي يحتاج فيها المنتخب السعودي إلى الفوز بفارق كبير من الأهداف للمنافسة على خطف بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي كأفضل ثاني في المجموعات السبعة.

وحضر اللقاء أمين عام الوفد السعودي للدورة محمد السحيباني وأعضاء الوفد وعدد كبير من الجماهير.

وأبدى رئيس لجنة ألعاب كرة القدم بالاتحاد السعودي لكرة القدم الدكتور صلاح السقاء رضاه عن مستوى المنتخب وقال: "المنتخب السعودي قدم مستوى كبيراً وعطاء مميزاً أمام منتخب اليابان بطل القارة الآسيوية وكان منافساً قوياً طوال فترات اللقاء".

وأضاف: "هذه التجربة مفيدة للمنتخب وللاعبين ولدينا القدرة على أن نحقق نتائج إيجابية مستقبلاً وسنعمل على تقديم منتخب قوي ومنافس وقائد لآسيا في اللعبة من خلال وضع برنامج للمنتخب السعودي وعمل دوري في المملكة العربية السعودية خاص بلعبة كرة القدم للصالات خلال الفترة المقبلة".

وقدم "السقاء" شكره لجميع اللاعبين على الجهد الكبير الذي قدموه في اللقاء رغم قوة المنتخب الياباني وطالبهم بالتركيز على المواجهة الأخيرة أمام منتخب تركمانستان وتقديم مستوى ونتيجة إيجابية بعيداً عن الحسابات الخاصة بالتأهل.

وأكد سياف المعاوي نائب رئيس لجنة ألعاب كرة القدم بالاتحاد السعودي لكرة القدم أن المنتخب السعودي لا يستحق الخسارة نظير المستوى الكبير الذي قدمه أمام المنتخب الياباني الذي يحمل لقب القارة الآسيوية في لعبة كرة القدم للصالات.

واعتبر أن حظوظ "أخضر الصالات" مازالت قائمة لخطف بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي من المنافسات من خلال مواجهته الأخيرة أمام منتخب تركمانستان التي تتطلب من لاعبي المنتخب التركيز وتسجيل نسبة كبيرة من الأهداف للتأهل كأفضل ثاني في المجموعات.

ورأى قائد وحارس المنتخب السعودي لكرة القدم للصالات طلال الشهري أنهم لا يستحقون الخسارة نظير المستوى الكبير الذي قدموه، مؤكداً بأنها تجربة مفيدة لهم كلاعبين خصوصاً للذين يشاركون لأول مرة وستكون فائدتها في المشاركات المقبلة.

وقال "الشهري": "سنعمل على تقديم مستوى ونتيجة إيجابية في لقائنا أمام تركمانستان والبحث عن بطاقة التأهل إلى الدور المقبل والتي ستكون بإذن الله من نصيبنا ولن نفقد الأمل".

وأكد لاعب المنتخب السعودي لكرة القدم للصالات خالد الحامضي بأن الخسارة التي تعرض لها المنتخب السعودي أمام منتخب اليابان غير مستحقة ولا تعكس سير المباراة، مشيراً إلى أن الخبرة رجحت كفة المنتخب الياباني وأعطته التفوق.

وأوضح "الحامضي" بأن المنتخب السعودي سيعمل على تحقيق الفوز في آخر مواجهاته في دور المجموعات أمام منتخب تركمانستان والبحث عن بطاقة التأهل إلى دور ربع النهائي من منافسات لعبة الصالات بكل قوة.

وتعقد اللجنة الطبية بالدورة اجتماعها الأول غداً بمشاركة أطباء جميع الوفود، وذلك في مقر القرية الأولمبية بأنشون. ويشارك في الاجتماع طبيب الوفد السعودي الدكتور صالح الشريف ومسؤول الرقابة على المنشطات أمين عام اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات عبدالعزيز المسعد.

وسيتم خلال الاجتماع تحديد أماكن العيادات الخاصة بالفرق، وكذلك شرح آلية التحويل للمستشفيات في الحالات الطارئة، بالإضافة إلى العديد من الأمور الخاصة بالجوانب الطبية في الدورة.

وكانت بعثة منتخب البلياردو وصلت اليوم إلى "أنشون" للمشاركة في الدورة، حيث سيفتتح مهند الغميز ورضوان سروجي المشاركة يوم السبت بمنافسات دور الـ64 "بلياردو 9 كرات" على أن تقام منافسات الدور" 32" يوم الأحد المقبل.

وسيفتتح يوسف الوداي مشاركة منتخب السنوكر يوم السبت في فردي دور الـ64.

آهـآت آلريم..!
08-06-2013, 07:14 PM
مشكوره عالخبريه

ولا هنت على هذا الإبداع



.

.

سندريلا
01-09-2014, 06:03 PM
سلمت يمنآكـ على مآحملتهـ لنآ

لوجين
11-25-2015, 06:33 PM
مشكورة عالخبر