المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انطلاق الألعاب الأسيوية الرابعة للصالات بعد ساعات في كوريا


FAHAWA
06-29-2013, 05:12 AM
انطلاق, الألعاب, الأسيوية, الرابعة, للصالات, بعد ,ساعات, في ,كوريا,منافسات,دورة,الالعاب 2014




http://sabq.org/files/news-image/180376.jpg?1372443939





سبق- أنشون (كوريا الجنوبية): تفتتح غداً السبت رسمياً منافسات دورة الألعاب الأسيوية الرابعة للصالات المغلقة والفنون القتالية في مدينة "أنشون" بكوريا الجنوبية، خلال الفترة من 29 يونيو إلى 6 يوليو 2013، بحضور أمين عام اللجنة الأولمبية العربية السعودية ورئيس البعثة السعودية للدورة محمد المسحل.

ويتضمن حفل الافتتاح الذي سيقام في ملعب "سامسان العالم" على العديد من الفقرات والألوان التي تحكي التاريخ والثقافة الكورية، بالإضافة إلى كلمات من رئيس المنظمة ورئيس المجلس الأولمبي الأسيوي وإعلان افتتاح الدورة ودخول وفود الدول المشاركة والعروض الشعبية.

واكتملت المنتخبات السعودية المشاركة في الدورة بوصول منتخب السنوكر في وقت مبكر من صباح أمس الذي أنهى معسكره التحضيري في شيفيلد البريطانية.

وكان في استقبال البعثة بمطار "أنشون" مدير العلاقات العامة في اللجنة الأولمبية السعودية خالد الحريشي ومسؤول العلاقات العامة في البعثة السعودية راكان القحطاني.

وأجرى منتخب السنوكر السعودي تدريباته على صالة "سونج دو" التي ستحتضن المنافسات مساءً، حيث استقرت البعثة في القرية الرياضية المخصصة للاعبين، وتم تسليمهم الملابس الخاصة بهم خلال الدورة من قبل سكرتارية الوفد، بحضور أمين عام الوفد محمد السحيباني.

ويخوض المنتخب السعودي لكرة القدم للصالات ثاني مواجهاته في منافسات لعبة كرة الصالات عند الساعة الحادية عشرة من صباح الغد السبت (بتوقيت كوريا الجنوبية) أمام منتخب تركمانستان، ضمن منافسات المجموعة السادسة على صالة "سونج دو" الرياضية.

ويحتاج "أخضر الصالات" للفوز بعدد كبير من الأهداف بحثاً عن التأهل إلى الدور ربع النهائي من منافسات كرة قدم الصالات كأفضل ثوانٍ بعد أن خسر مواجهته الافتتاحية أمام المنتخب الياباني أمس الخميس.

وكان المنتخب السعودي واصل تدريباته اليومية اليوم الجمعة بإجرائه التدريب الأخير بمشاركة جميع اللاعبين.

واجتمع المدرب محمد علي في بداية الحصة التدريبية مع اللاعبين وطالبهم من خلالها بالتركيز في مواجهة تركمانستان، والبحث عن الفوز، والخروج بالنقاط الثلاث، مع استغلال جميع الفرص التي تتاح للتسجيل.

وتطرق إلى بعض النقاط المهمة في مواجهة المنتخب الياباني التي خسرها الأخضر بثلاثية نظيفة في الوقت الذي فرض فيه الجهاز الفني تدريبات لياقية والاعتماد على مناورة كروية اعتمد من خلالها على اللعب الهجومي والتسديد من الكرات السريعة.

وكشف لاعب المنتخب السعودي لكرة الصالات يحيى الشهري أن حظوظ المنتخب في خطف بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي لا زالت قائمة. لكنه شدد على أن المهمة ستكون صعبة وتحتاج إلى جهد وتركيز عالٍ في مواجهة منتخب تركمانستان التي تتطلب الفوز بفارق كبير من الأهداف.

وأكد أن مواجهة المنتخب الياباني في افتتاح المشاركة السعودية في لعبة الصالات كانت مفيدة رغم الخسارة؛ لكونها تجربة مهمة للاعبين الصاعدين والمشاركين مع الفريق لأول مرة في البطولات الرسمية. وقال: "سيكون الأخضر السعودي حاضراً في مواجهة السبت، وسنقدم مستوى كبيراً يتوّج بالفوز والنقاط الثلاث والمنافسة على بطاقة التأهل".

وسيخوض المنتخب السعودي للبلياردو غداً السبت منافسات دور الـ64 للبلياردو 9 كرات بمشاركة اللاعبَيْن مهند الغميز ورضوان سروجي.

ويفتتح يوسف الوادي المشاركة السعودية في منافسات السنوكر بخوضه فردي الدور 64، فيما ستكون منافسات الفرق لدور الـ32 يوم الإثنين بمشاركة الوادي وأحمد سرحان وأحمد عسيري.

وأكد إداري منتخب السنوكر والبلياردو جراح الشمري جاهزية اللاعبين للمشاركة الأسيوية. وقال: إن منتخب البلياردو يضم لاعبين ناشئين الذين حققوا بطولة الخليج السابقة، وبالتالي مشاركتهم ستكون مفيدة لهم من خلال الاحتكاك واكتساب الخبرة.

وقال: "استعد منتخب البلياردو في معسكر بالعاصمة الفلبينية مانيلا، فيما كان استعداد أخضر السنوكر في شيفيلد البريطانية، ونطمح لتحقيق نتائج إيجابية للمنتخبين".

وأضاف: "منتخب السنوكر يضم لاعبين يملكون خبرة كبيرة، بالإضافة إلى استفادتهم الكبيرة من معسكر شيفيلد الذي كان ناجحاً بجميع المقاييس؛ كون اللاعبين خاضوا لقاءات قوية مع لاعبين مميزين على مستوى اللعبة في العالم، متمنياً التوفيق لجميع المنتخبات السعودية المشاركة في الدورة".


http://www.wlh-wlh.com/vb/storeimg/img_1372471966_283.jpg

آهـآت آلريم..!
08-06-2013, 07:16 PM
مشكوره عالخبريه

ولا هنت على هذا الإبداع



.

.

سندريلا
01-09-2014, 06:00 PM
سلمت يمنآكـ على مآحملتهـ لنآ

لوجين
11-25-2015, 06:38 PM
يعطيكي العافية عالخبر