المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لا يفوتكم تقرير بنات بعد رجوعهم من زواج


oO ساحر البسمه Oo
08-04-2008, 06:54 PM
بنات راجعين من عرس ومعهم اخوهم يسولفون :


اخوهم : اركبوا السياره وكل وحده تنتبه لا تصك باب السياره على عبايتها
تعليق : دايما منكوبين بتعليقة العباية على باب السيارة

وبمجرد ما انقفل باب السياره بدأ الأستديو التحليلي اسمعوا ما يقوله النساء بعد كل زواج0

تعليق : ابتدت المناشر تشتغل
الأولى : ايش فيك تأخرتي؟

تعليق : هذا على اساس انه في عمرها حرمه جات بموعدها
الثانيه : ساعه قاعده ادور على عباتي انتي ما شفتي الحريم يتضاربون عند العبايات العبايات تلخبطت
تعليق : كذابه كانت بتدور احلى عباية عشان تسرقها ههههههههههههه

الثالثه : يا ليتنا ما رحنا زواجهم
تعليق : صح بعد مأكلت و شبعت قال المثل إذا امتلت العدوة قلت المروة

اخوهم : ليش؟

تعليق : على باله انهم صادقين مسكين ياقلبي عليك طيب على نياتك
الثالثه : زحمه و الأطفال يوووه يتضاربو بقشر البرتقال ويلعبون بالمويه
تعليق : على اساس انها و هيا صغيرة ماكانت تسوي العن من كذا

الأولى : ما شفتي ذيك اللي كبت القهوه على الحرمه اللي كانت نايمه؟
تعليق : جالسة زي الردار ول ول ول ههههههههه

الثالثه : لا والله ما شفتها انا ما شفت ولا شي في الزواج طول الوقت قاعده ادور على جزمة بنتي مها
تعليق :على اساس انها مشترية الفستان بالقيمة الفلانية عشان تدور على جزمة ههههههه

الثانيه : ايش رايكم في الفستان اللي لابسته هدى؟
تعليق : ايوة دخلنا بالجد ههههههههههههههه

الأولى : مو حلو ضييق عليها والسحاب باين
تعليق : ابتدينا بالغيرة

الأولى: انا اعجبني مكياج أمل تقول ان زوجة خالها جابته لها هدية من باريس

تعليق : يوة ماكثر الكذب الله يخلي سوق ابو عشرة ريال
الثالثه : هههههه من باريس تضحك عليك يا هبلا تلقينه من محلات ابو عشره

تعليق : لأنها متعودة على الكذب فأكيد انها تعرف انه من محل ابو عشرة ريال
وقفه


***************


الغريب والعجيب انهم واثناء حديثهم في السياره يقولون لبعضهم خلاص يا بنات


بس ترى ما يجوز نتكلم على الناس




الثانيه : صح والله كلامك يا اختي ما يجوزنتكلم عليهم بس شفتي البنت اللي كانت قاعده جنبي على العشاء وتقطع لي لحم؟

تعليق : على اساس انها هيا ياي ماتمسك اللحم بيدها لو ما الحياء لكانت بيدها و اسنانها
الثانيه :اللحم كبار


الثانيه : وفيه حريم ما تعشوا قاعدين على الكراسي اللي في الكوشه شايفين نفسهم
تعليق : ايوة عشان اللقافة يبغو يقطعو في العريس كمان ماكفتهم العروسة

الأولى : حتى ام العروسه ما تعشت مسكينه طول الوقت قاعده تبكي

تعليق : بدينا بالحنية الكذابه هذا على اساس انها حساسة
الثالثه : هههههههههه تبكي من الفرحه يا هبلا ما شفتي صدرها منتفخ من الفلوس
تعليق : ول ول ول حتى اللي جوه الصدر شافته اكيد زرقاء اليمامة

بس خلاص ما يجوز

تعليق : هذا على اساس انه نزلت عليهم الهدايه
صح والله ما يجوز بس شفتي وشفتي وشفتي


واخيرا وصلنا المنزل


اخوهم: شوفو لي حبتين باندول اكسترا


تعليق : مسكين حبيبي جاه الصداع من الهنود اللي معاه هههههههههههههههه

الأولى : ايوه شفتها هههههههه متوصيه فيك شكلها بتخطبك لولدها
تعليق : يالطيف اللطف

الثانيه : وجع في شكلها هي وولدها قاعده تقطع لي من اللحم الكبار اللي ما ينوكل

تعليق : عز الله الله يعينهم شكلهم بيجيهم مغص اسبوع
وهي طايحه في اللحم الزين


العشاء


اخوهم: ايش رايكم في العشاء
تعليق : لسع تال انت كمان بعد هذا كله الي سمعته بالسيارة

الثالثه : دسم وكله شحم
تعليق : طيب ياللي مسوية رجيم هذا على اساس انك الرشيقة ها بس اللي يخلي التويكس اللي تحت المخدة

الأولى : بارد


تعليق : هذا على اساس انها ماتاكل غير الحار الله يخلي البامية و الملوخية اللي طالعه من الثلاجة و تاكله بقوة كمان ههههههههههههههههههههههههههههه



اقتراحات لمن يريد ان يتزوج من عالي مستواه :


1- اصرف حبه باندول لكل رجل بعد العشاء


2- لا تقدم للبنات رز ولحم ومفطحات


3- قدم للبنات علب صغيره على شكل وجبات في كل علبه واحد كت كات وعصير وحبتين ورق عنب وولبانه للتهضيم وراح يدعون لك


4- تدفع كل حرمه مبلغ عشره ريال كتأمين عن التخريب والتكسير الذي يقوم به اولادها تكتب هذه الجمله على كرت الدعوه


5-واخيرا يوضع اسم البنت اللتي لا تلتزم بنظام القاعه في اللآئحه السوداء للقاعه



ههههههههههههههه

محد يقوول انو مو وااقع ها يابنات
ايه اللي يخليكي ياغيومة تتريقي على الشباب قال كمبيوترات قال
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طيب طيب و مازال القادم اروع
تعليقات عالي مستواه على البنات
ويك ويك ويك ويك ويك ويك ويك ويك ويك ويك ويك ويك ويك

غيمة مطر
08-04-2008, 11:53 PM
ويك ... ويك ... ويك

مو كل البنات كذا



بعدين تعال بسالك

انا حاسة انه انت واخواتك >>>> بس الله اعلــــــم

تقبل تواجــــــــدي

oO ساحر البسمه Oo
08-05-2008, 01:30 AM
كاك كاك كاك كاك كاك كاك كاك كاك
انا و اخواتي ها
هذا على اساس انك حقدتي ها
قال ايه مو كل البنات كذا
والله ياخوفي انك ياغيومة منك
والله شكلك اعصارات منتي غيومة
ويك ويك ويك ويك ويك ويك ويك
وياغيومة خليكي بجنبي تراكي تخسري
صدقيني و انا ماحب اكره البنات فيا
بس اللي تتحداني ها تتعب معايا
خلاص هذي المرة عشاني حبوب
سامحتك

رمز السلام
08-05-2008, 09:44 PM
ياعيني على التليق شي فضيع

غيوم تقول مو كل البنات

التعليق: يعني فيه بنات يسوون اكثر من كذا

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

تحياتي لك

دمت لنا بكل ود

القلب الطموح
08-06-2008, 10:54 AM
ايو مو كل بنات سوا


موقف طريف جدأأأأأأأأأأ

تسلم يمناااااااااااك ولا عدمناااااااااااك

دمت بود

oO ساحر البسمه Oo
08-06-2008, 11:20 AM
يسلمو يارموز على مرورك الجنان
و الروعة و اللي يهبل
وتعيش و تاكل غيرها من صيدات سعدون
والله يارموز صرت اكتب و اراجع كتابتي
مليون مرة <<<<<على باله في اختبارات آخر السنه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله سعدون صار يخوف
ولا كمان كفشك و مارد على الموضوع
ههههههههههههههههههههههههههههههه
تقبل تقديري و احترامي

oO ساحر البسمه Oo
08-06-2008, 11:27 AM
ايو مو كل بنات سوا
موقف طريف جدأأأأأأأأأأ
تسلم يمناااااااااااك ولا عدمناااااااااااك
دمت بود
يسلمو يسلمو يسلمو يسلمو
ياقمر على مرورك لموضوعي
و تنويرك له <<< عشانها اداريه ترحب كذا يامنافق
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انتي غير ياقمر انتي شي ثاني افا انا قلت غير كذا
انتي شي ثاني انتي شي أغلى من الثواني
فديتك بس
اما غيومة فإنها هكذا و نص و ثلاثة أرباع http://farm1.static.flickr.com/158/356020779_9a4f4c3732_m.jpg
بس احنا ماننكر انه الأغلبيه كذا صح و لا يا عنوننا انتي
يسلمو ياقمر على تنويرك و تنازلك ومرورك على موضوعي
تقبلي كل احتراماتي و تقديري
عالي مستواه

ملكة الاحساس
08-25-2008, 11:53 AM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

لالالا مرره انا مو كده

يمكن ده عند العرااابجه ....

هههههههههههههههههههههه <<< الاخت مرره ماعندها حركات ذي كده

وبعددين دي الاياام سااارو يكتبو في الكرووت

ادارة القصر تمنع ......... اصطحاب الاطفال .........

بس الله يساامح بعض الحريم مايجو والا الرضعه معاهم <<< بزورتهم يعني

هههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه
تقبل مروري

oO ساحر البسمه Oo
08-25-2008, 12:21 PM
ههههههههههههههههههه
ياخوفي انك ياملوكة من الناس الل تاخذ
عيالها كمان للأفراح
الحين اوريكم عيال ملوكة الكوكتيل
http://www.alriyadh.com/2007/11/29/img/22660.jpg
ام الفله ملوكة شكلك
مسوية معرض اطفال عندك
هههههههههههههههههههههههههههههههه

ملكة الاحساس
08-25-2008, 02:14 PM
ههههههههههههههههههههه

بس عمر هاده ولدك
ههههههههههههههههههههههههههه

oO ساحر البسمه Oo
08-25-2008, 02:48 PM
يعني هيا جات على عمر
تعال ياولدي بجنبي
هههههههههههههههههه