المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : علامات الحب عند ادم 2013 , علامات وقوع ادم فى الحب 2014


ريحانة الوادى
03-17-2013, 05:40 PM
ادم ,2013 , وقوع , علامات , فى , الحب , عند , الحب , 2014

علامات الحب عند ادم 2013 , علامات وقوع ادم فى الحب 2014

فى , الحب , عند , الحب , 2014 , ادم ,2013 , وقوع , علامات

علامات الحب عند ادم 2013 , علامات وقوع ادم فى الحب 2014


----(الحب يصنع المعجزات)-----
مقولة اعتادت الاذان على سماعها خاصه اذا وقع الرجل في الحب ورمى كيوبيد أسهم الحب بقوة الى قلبه فأنه يتحول من حال الى حال وكأنه اصبح رجل آخـر فالحب له تأثير السحر على الرجل يخلق من الرجل قاسي القلب انسان حنون للغاية ويبدل الحب حال الرجل المستهتر الى رجل متزن وعاقل يأخذ الحياه على محمل الجد.

ونظر الاختلاف طبيعة الرجل وأن لكل رجل طريقة يعبر بها عن حبه ولكن من المستحيل أن تخطئ العين البشرية في معرفة اذ ماكان الرجل وقع في الحب أم لا وذلك لوجود عــــــلامــــــات
واضحة تظهر عل الرجل اذا ابحر في بحر الحب ولذلك دعـــــــــــــــونا اليله نتعرف معا على اهم العـــــــلامـــــات التى تدل على وقوع الرجل في الحب.

**علامات وقوع الرجل في الحب_:

1-أذا بـدا الرجل في التحدث كثيرآ عن مرأة معينة بطريقة جــــذابة محاولا اظهار مميزاتها وحسناتها وكـــــلمــا حاول الاخرين تغير مجرى الحديث بعيدآ عن هذه المرأة--عاد الرجل مرة اخرى للتحدث عنها فبالتأكيد ---->هذا الرجل غارق في بحر عشق هذه المرأة.
2-أذا وجد الرجل نفسه يتخلى عن أنانيته ومستعد لفعل أي شئ حتى يسعد مرأة وقع اختيار قلبه عليها فلا شـك ان هذا الرجل يهيم بحب وعشق هذه المرأة.
3-الرجل لايقوى على الاستماع لكلام المرأة كثير, ولكن اذ وقع الرجل في حديقة الحب
فأنه يود ان ينام ويصحى على كلام وصوت من وقع معها في دنيا الحب.
4-هوايات المرأة واهتمامتها تختلف عن اهتمامات وهوايات الرجل بشكل كبير ومن اهم الاشياء التي تدل على وقوع الرجل في الحب إذا وجد نفسه مهتم بهوايات واهتمامات المرأة
اتي سلبت قلبه, وأذا وجد الرجل نفسه يقضي اوقات ممتعة وهو يشارك من احبها في هوايتها.
5-الرجل قبل ان يقع فالحب لايحسب للمستقبل ولايخطط له اما اذا اهتدى الرجل الى طريق الحب فأنه يرى المستقبل في هذا الطريق ويخطط لمستقبله وحبه بمنتهى الحـمــااااااس*_^
6-الرجل عاده لايهتم بمظهره وهندامه ولكن الحب يبدل الاحوال فأذ وجد الرجل الحب فأنه يبدأ في الاهتمااام بشكله ويحاول أظهار وسامت ويرتب هندامه على اكمل وجه.
7-عادة مايحب الرجل ان يقضي اوقات فاغه مع اصدقائه او وحده ولكن في دنيا الحب لايرى الرجل السعادة والرحة ألا مع من يحب فيريد ان يقضي معها كل الاوقات بل انه من اممكن ان يترك اشياء مهمة بالنسبه له حتى يقضي اكبر وقت مع من يحب فالواقع او في احلام اليقظه.



لايستطيع الرجل مهما بغلت قوته ان يخفي مشاعر الحب التي يشعر بها فالحب مثل نور الشمس يراه كل بصير حتى من حرم البصر يشعر بدفئه وبحرارته--------->

وتحياااااتي للجميع

آهـآت آلريم..!
08-19-2013, 08:03 PM
‘،
**
موضوع مميز ورـآئع
يعطيكـ ـآلعآفيه يآلغلآ وبآنتظآر جديدكـ ـآلقآدم بشوق
دـآم ـآبدـآعكـ ودـآمت موـآضيعكـ ـآلجميله
كنت هنآ||~

لوجين
12-01-2014, 07:17 PM
يعطيكي العافيه
عالتوضيح بوركت