المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سعودى ينقذ فتاة من حادثة اغتصاب - حوادث وجرائم السعودية 2013


حمامة السلام
12-24-2012, 09:44 PM
سعودى ينقذ فتاة من حادثة اغتصاب - حوادث وجرائم السعودية 2013
سعودى ينقذ فتاة من حادثة اغتصاب - حوادث وجرائم السعودية 2013

سعودى ينقذ فتاة من حادثة اغتصاب - حوادث وجرائم السعودية 2013


http://www.wlh-wlh.com/vb/imgcache/2/37417_geek4arab.com.jpg
.
أصدرت المحكمة العامة في منطقة حائل حكماً أمس بحق سعودي يبلغ من العمر 19 عاماً، بسجنه 15عاماً، لظهوره في مقطع "بلوتوث" صور بواسطة هاتف نقال يجبر فتاة (17 عاماً) على القيام بأعمال مخلة بالآداب، وترديد عبارات بذيئة. كما أصدرت المحكمة حكماً بسجن شاب آخر صور الواقعة خمسة أعوام، وثالثاً تستر عليهما ستة أشهر، بحسبما ما ذكر تقرير إعلامي الأربعاء 11-6-2008.

وقالت مصادر قضائية لصحيفة "الحياة" اللندنية إن الحكم لم يكتسب القطعية، وفي طريقه للتصديق من محكمة التمييز أو رفضه.

وكانت الجهات الأمنية في منطقة نجران ألقت القبض قبل نحو ثلاثة أشهر على الجاني، بعدما هرب من منطقة حائل عقب افتضاح أمره، كما أوقف زميله في منطقة حائل أخيراً.

وفي قضية جنائية أخرى، تمكن شاب سعودي من انقاذ طفلة تبلغ من العمر 9 سنوات من محاولة اغتصاب كانت وشيكة على يد عامل آسيوي استدرجها إلى دورة مياه بأحد المساجد في الحي الذي تقطنه بمحافظة حقل الأحد الماضي.
وبحسب صحيفة "الوطن" السعودية، كان العامل عمد إلى استدراج الطفلة ومن ثم سحبها بالقوة إلى داخل دورة المياه إلا أنه تصادف مع مرور الشاب بالقرب من المسجد، حيث سمع استغاثة الطفلة واندفع إلى مصدر الصوت ليتمكن من دفع الباب الخاص بدورات المياه ويدخل في عراك مع العامل انتهى بهروب الأخير.

وأبلغ الشاب هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر التي باشرت الموقع مع الدوريات الأمنية حيث تم تتبع العامل الهارب حتى تم القبض عليه بعد أن اختبأ في سكنه واستبدل ملابسه التي تمزقت بفعل العراك.

وأكد الناطق الإعلامي لشرطة منطقة تبوك أن شرطة حقل تمكنت من إلقاء القبض على الجاني في وقت قياسي مشيرا إلى أنه سجل اعترافاته بجريمته كما مثل كيفية وقوعها في موقع الحادث، موضحا أن أقوال الجاني صدقت شرعا أمس

ريحانة الوادى
12-25-2012, 08:41 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل ما بقى خير ولا امان شو اللى حصل للناس

الأسد الجريح
12-29-2012, 10:49 PM
راءععععععععععععععععع