المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كلب مصعور خطير يعض مذيعة على الهواء - كلب يعض مذيعة فى فمها - جرائم وحوادث 2013


حمامة السلام
12-19-2012, 02:58 PM
كلب مصعور خطير يعض مذيعة على الهواء - كلب يعض مذيعة فى فمها - جرائم وحوادث 2013
كلب مصعور خطير يعض مذيعة على الهواء - كلب يعض مذيعة فى فمها - جرائم وحوادث 2013

كلب مصعور خطير يعض مذيعة على الهواء - كلب يعض مذيعة فى فمها - جرائم وحوادث 2013


كلب يعض مذيعة في فمها على الهواء مباشرةhttp://www.wlh-wlh.com/vb/imgcache/2/37100_geek4arab.com.gif
عولجت بـ 70 غرزة في شفتيها وأنفهــا .....

محمد عبدالجليل- سبق- متابعة: تعرضت مذيعة تلفزيونية للعض على الهواء مباشرة من قبل كلب يزن 85 رطلاً، واضطرت للعلاج بـ70 غرزة في شفتيها وأنفها.
وكتبت كايل داير من تلفزيون "كيه يو أس آيه" البريطانية على صفحتها على الفيسبوك أنها لا تستطيع التحدث لأنه تم تخييط فمها حتى يعود الجلد إلى حالته الطبيعية ويتم ضخ الدم إلى شفتيها مرة أخرى. وأشارت إلى أنها تتوقع إجراء عملية أخرى خلال الأسابيع القليلة المقبلة.
ووفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن كايل أصيبت من قبل الكلب أثناء لقاء تلفزيوني على الهواء مباشرة مع صاحب الكلب، وكانت المذيعة تلاعب الكلب وتربت على رأسه قبل لحظات من هجومه عليه.
وقالت كايل إنها تحتاج إلى استخدام الآي باد للتواصل مع الآخرين عن طريق كتابة الرسائل.
وعلى الرغم من أن كايل تلقت العديد من الرسائل التي تتمنى لها الشفاء، إلا أنها تلقت أيضاً بعض الرسائل التي تعاتبها على اقترابها من الكلب بشكل كبير.
وتجدر الإشارة إلى أن الكلب المتهم "ماكس" تم إنقاذه مؤخراً بعد أن علق في بركة متجمدة، وظهر في مقطع فيديو وهو يحاول الخروج من البركة إلى أن استطاع رجال الإنقاذ إخراجه.
وعلى الرغم من أن التقارير تشير إلى أن الكلب لم يحصل على كل تطعيماته، فإن صاحب الكلب أكد أنه تناول كل التطعيمات الخاصة به، مشيراً إلى أنه كلب ودود، وهذا الحادث المؤسف لا يعكس سلوكيات ماكس الحقيقية تجاه الأشخاص.
وتم حجز الكلب في قفص ليتابعه المختصون.