المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احدث اخبار عن اللعبة الشهيرة Medal of Honor Warfighter


اشوااق
12-07-2012, 10:57 PM
احدث اخبار عن اللعبة الشهيرة Medal of Honor Warfighter

احدث, اخبار, عن, اللعبة, الشهيرة, Medal ,of ,Honor ,Warfighter

تقرير خاص عن لعبة Medal of Honor Warfighter



ميدل أوف هونور وارفايتر Medal of Honor Warfighter تعد هذه اللعبة الجيل الثاني القادم لمجوعة العاب Medal Of Honor، وعلى الرغم من ان الاصدار الاول لهذه اللعبة لم يتلقى الاعجاب الكافي، الا انه من المتوقع ان تستعيد Warfighter سمعتها بين الالعاب الاخرى من ذات النوع.

http://www.wlh-wlh.net/uploads/13549101451.jpg (http://www.wlh-wlh.net/)
القصة والعرض ميدل أوف هونورو ارفايتر:

Medal of Honor Warfighter هي من الاصدارات المباشرة لمجموعة العاب Medal of Honor لعام 2010، حيث تعد تكملة للقصة وتبدأ من Preacher و Stump. وعلى الرغم من ان وقتك سيكون مقسماَ بالتساوي، لكنه سيبدو من الواضح لك ان اللعبة تركز على القصة التي يسردها Preacher والتجارب التي خاضها. وعندها يتضح لك ان الاحداث في اللعبة كانت عمليات حقيقة، ومن الجميل ان نرى بعض المقاطع الغير متعلقة بالمعارك والتي تركز على الجانب الشخصي للجندي. ومن المؤكد انه قد سبق لك بمشاهدة هذه المقاطع، فلا تتوقع رؤية اي من قصص الحرب المذهلة الاخرى.
وفي النهاية، اذا كنت قد سئمت من مشاهدة تأثيرات الحرب على الجنود وعائلاتهم، فأن Medal of Honor سوف لن تجعلك تغير رأيك. يمكن تشغيل اللعبة على نظام Frostbite 2 و هذا واضح ايضا. حيث ان كل شيء في اللعبة ينبض بالواقعية والجمال، مما يجعلها من اروع الالعاب القتالية حتى هذه اللحظة. ويوجد هناك الكثير من المواقع في محيطك التي من الممكن تدميرها، وبعض الاجزاء المخصصة للعرض والتي تضاهي تلك التي نراها في العاب Crysis. وفي المشاهد الافتتاحية للعبة سترى الرافعات وصناديق الشحن التي ترمى امامك، والامطار الغزيرة و الرعد الذي يعمي البصر كل هذه المؤثرات لم نشهد لها مثيل من قبل. واما بالنسبة الى الاصوات الادائية، في كل من الجبهات وفي المواقع الاخرى، وتنتهي هذه المقاطع بموسيقى اوركسترا رائعة جداَ.

اساسيات اللعبة واللعب ميدل أوف هونور وارفايترالمشترك:

على الرغم من ان لدينا الكثير من العاب القتال الحديثة، الا ان ادوات التحكم التي قمت بتجربتها كانت كجزء مني لسهولة التعامل معها. وانها ليست من على قدر من التماسك كباقي الالعاب الا انها ممتعة جداَ. تتميز الحملة التي تستغرق ستة ساعات بأنها مقسمة بشكل جيد ومزودة بالكثير من الاساليب المختلفة في هذه المزيج. وبالإضافة الى ترتيب القيادة الذي يكسر الرتابة التي تنتج عن التصويب والرمي فقط في هذا النوع من الالعاب. تركز هذه اللعبة على نظام المشاركة الاستيعابي، وهذا ما يميزها عن باق الالعاب الاخرى من نفس النوع. وبدلا من ان يكون التركيز على فرق من اربع رجال، فأن الاسلوب الذي يعتمد على المشاركة بين اعضاء فريق الرمي الذي يعمل بشكل جيد جداَ عندما تكون اللعبة موصلة بالأنترنت او غير موصلة.
عندما تكون موصلة بالأنترنت فأنه يمكنك ان تختار من بين 12 Tier 1 Operatorsالمختلفين. .والخيارات العديدة المتاحة لك، هي SFOD-D الامريكية و الـGROM البولندية. وعند تجاوز بعض المراحل، فأنك ستتمكن من الحصول على اجزاء جديدة لسلاحك كالمنظار وبعض الاضافات الاخرى. وكما ذكرت سابقاَ، فأن العمل الجماعي بينك وبين شريكك في فرقة الرمي هو ما يميز هذه اللعبة حقاَ. على الرغم من ان ذلك يبدو كتغيير بسيط او اضافة ما، لكنه في الحقيقة هو ما يزيد من حماسة اللعبة في الاداء السريع والشديد.
اما بالنسبة لفريق Deathmatches فيمكننا القول بأنه فوضوي حقاَ، اي أنك سوف تتقياَ على شريكك في حال تعرضك للإصابة. ان هذه اللعبة تتميز بـFPS الضخمة، و Call of Duty و Battelfield. وانها ليست ضمنية بقدر لعبة Call of Duty، لكنها ليست مفتوحة ايضاَ كـلعبة Battlefield 3، اي انها في الوسط، مما يمنحك التنوع الملائم في اللعب.

الرأي الاخيرفي اللعبة ميدل أوف هونور وارفايتر:

يمكن وصف Medal of Honor Warfighter بأنها من اروع الالعاب، على الرغم من انها تحاول ان تجد هويتها الخاصة الا انها من العاب FPS الرائعة. ان هذه اللعبة جميلة، و كذلك المؤثرات الصوتية فأنها لا تضاهى. يجب على كل من محبي هذا النوع من الالعاب اقتناء هذه اللعبة حتى لو لك تكن من المعجبين بالنسخة التي طرحت قبل عامين لأنها وبنواحي كثيرة افضل من سابقتها.

yehia2019
12-21-2012, 06:18 PM
مشكورررررررررررر على الطرح

ريحانة الوادى
02-06-2013, 10:41 AM
لعية شيقة كتير يسلموا عالطرح الجميل