المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جوجل تواجه مشاكل عدة والصين تحجب خدمات موقع جوجل


الحب المستحيل
11-11-2012, 01:51 PM
جوجل تواجه مشاكل عدة والصين تحجب خدمات موقع جوجل

جوجل ,تواجه ,مشاكل ,عدة, والصين, تحجب, خدمات ,موقع, جوجل

http://www.wlh-wlh.net/uploads/13526307631.jpg (http://www.wlh-wlh.net/)

خدمات (http://www.wlh-wlh.com/vb/)"غوغل" تواجه (http://www.wlh-wlh.com/vb/)مشاكل في الصين (http://www.wlh-wlh.com/vb/)
نشرت مجموعة "غوغل" الأميركية على أحد مواقعها الالكترونية بيانات تفيد بأن الزحمة على خدماتها الالكترونية انخفضت بشكل مفاجئ الجمعة في الصين لأسباب غير معروفة.
يجمع موقع "غوغل ترانسبيرينسي ريبورت" بيانات حول الزحمة المسجلة في مختلف بلدان العالم. وقد أظهرت البيانات المتعلقة بالصين قرابة الساعة 9,00 بتوقيت غرينتش انخفاضا مفاجئا في الزحمة تلت انخفاضا تدريجيا سجل في الأيام السابقة في الساعة نفسها.
وأكدت المجموعة "تحققنا من الأمر ولم نجد أي مشكلة من جهتنا".
ووقعت هذه الحادثة غداة افتتاح المؤتمر الثامن عشر للحزب الشيوعي الصيني الذي يعتزم تغيير كبار قادته.
يذكر أن "غوغل" واجهت مرات كثيرة في السابق مصاعب مع السلطات الصينية بسبب الرقابة التي تفرضها هذه الأخيرة على الانترنت.

http://www.wlh-wlh.net/uploads/13526307632.png (http://www.wlh-wlh.net/)

الصين (http://www.wlh-wlh.com/vb/)تحجب خدمات موقع (http://www.wlh-wlh.com/vb/)(جوجل) أكدت شركة جوجل أن جميع خدماتها في الصين قد حجبت -بما فيها محرك البحث وبريد جيميل وخرائط جوجل - ما بين مساء الجمعة وحتى اليوم السبت، تزامناً مع المؤتمر الثامن عشر للحزب الشيوعي الذي يعقد مرة واحدة كل عشر سنوات.
وقد تراجعت حركة المرور إلى موقع جوجل في الصين من مساء الجمعة وفقاً لتقرير الشفافية الخاص بجوجل، والذي يوفر معلومات حول حركة المرور داخل الموقع في جميع أنحاء العالم.
وقالت المتحدثة باسم جوجل كريستين تشن إنه لم يكن هناك أي مشاكل تقنية في الموقع، وإن الشركة قد فحصت واختبرت كافة الخدمات، وتبين أنه لا خلل لديها، دون أن تذكر ما إذا كان الحظر من قبل الحكومة أو بسبب قرصنة.
وقد تباطأ الإنترنت بشكلٍ عام، في حين كان المواطنون الصينيون يسخرون من مؤتمر الحزب الشيوعي عبر الإنترنت وشبكات التواصل الاجتماعية.
وكان موقع جوجل قد تعرض لفترة طويلة من الرقابة من قِبل الحكومة الصينية التي منعت أيضا الوصول لموقع صحيفة نيويورك تايمز عقب مقال نشرته الصحيفة حول ثروة عائلة رئيس الوزراء الصيني.
وكان التوتر يشوب علاقة جوجل بالصين، حيث قالت الشركة عام 2010 إنها تعرضت لهجمات قرصنة خطيرة مركزها الصين. ورداً على ذلك أزالت محرك البحث الخاص باللغة الصينية، وحوّلت المستخدمين إلى نسخة هونغ كونغ من محرك البحث com.hk.
يشار إلى أن موقع يوتيوب حُظر أيضا في الصين منذ عام 2009، كما تم حظر بريد جيميل جزئياً في أوقات مختلفة، أولها كان في وقتٍ قريب من الربيع العربي.

ميرو
11-22-2012, 06:25 PM
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ر

اميره الاحساس
11-22-2012, 11:15 PM
عوافي عالخبر وهو دة الصح والله اخوي