المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل فارق السن سبب من اسباب الخيانة الزوجية


مريم وسام
10-02-2012, 11:48 PM
يفضل بعض الرجال أن يتزوج إمرأة تصغره سناَ, مثلاً يكون في حوالي الأربعين من عمره فيتزوج فتاة في الخامسة أو السادسة عشرة من عمرها, بدون أن يدور في خلده أن الفتيات في هذا العمر يتوقعن من رجالهن أن يلاعبنهن بدلاً من أن يعاملنهن معاملة الزوجات.







والزوجات الصغيرات قد لا يقدمن على خيانة أزواجهن, ولكنهن يبنين علاقات غالباً ما تكون بريئة من أعمارهن. لذلك يجب علينا اخذ التالي بعين الإعتبار:
١- عامل السن مهم جداً , يجب أن لا يكون فارق العمر كبير.
٢- يجب على الزوج أن يعطي إهتمام كامل لزوجته
بما أن العلاقة العاطفية تفتر بعد الزواج, فإن بعض النساء تبحث عن شخص آخر يحبها ويهتم بها دون أن تمارس معه العلاقات الجنسية وهذه الخيانة تدعى ( الخيانة الزوجية ).
في الواقع إن معظم الزوجات اللواتي يحلمن بأن الزواج جنة تجري من تحتها الأنهار, وتحلق الطيور في متاهاتها, يصبن بصدمة بعد الزواج عندما يشاهدن أحلامهن تتبخر, وقصور الأحلام تتهدم, وطيور السعادة تتساقط.
علينا أن نكون واقعيين ونعلم أبنائنا كيف يكونوا كذلك كي لا يصدموا بواقع الحياة.

الفريدة
10-03-2012, 02:48 PM
اقول 7 سنواات

ريحانة الوادى
10-03-2012, 03:29 PM
بالفعل وما اسهل طريق الخيانه في هذا الزمن فالكثير من الرجال اصبح مسلكه الخيانه ويعزي ذلك لكثير من الاسباب الذي تطرقت اليهافي موضوعك...وتكون الزوجه متحمله تسعين بالمئه من سلوكيات الزوج الذي طرئت عليه.ان لم تكن هي في الاصل سلوكياته قبل الزواج..وهناك البعض من الرجال الذي تجريئ الخيانه في دمهم لانهم تربو علي حب الشهوات وممارسه الرذيله واصبحت لديهم عاده لايستطيعون الابتعاد عنها رغم ان زوجاتهم المغرر بهن والخدوعات بهم لا

تبارك رحمة الله
10-16-2012, 06:36 PM
سلمت يالغالي على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك