المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مذيع مصرى يخرج عن شعوره على الهواءء


ولاء
06-25-2012, 12:15 PM
طلب مذيع القناة الفضائية المصرية، شريف عبد الوهاب، مقدم برنامج “ميثاق شرف” من مخرج البرنامج، على الهواء، أن يضع صورة تظاهرات مؤيدي المرشح الرئاسي محمد مرسي، بميدان التحرير، بجوار صورة مظاهرات مؤيدي الفريق أحمد شفيق في مدينة نصر التي كانت القناة تبثها في ذلك الوقت.
وكشف فيديو الواقعة الذي تم بثه على موقع “يو تيوب” أن طلب المذيع قوبل بالرفض، طبقاً لما ظهر من خلال رده، وأن بث التظاهرات المؤيدة للفريق شفيق دون المؤيدة لمرسي، تتم بناء على “تعليمات”.. فرد شريف قائلاً: “يعني إيه تعليمات.. دول مصريين ودول مصريين.. اطلبوا لي علاء بسيوني رئيس القناة أسأله عن التعليمات”.


http://www.youtube.com/watch?v=F5WJAi_tidE&feature=player_embedded


ونقلت صحيفة “البديل” المصرية عن المذيع شريف عبد الوهاب قوله: “إنه فوجئ بتثبيت صورة مظاهرات أنصار شفيق في مدينة نصر لفترة طويلة، وهو ما دفعه لمطالبة المخرج، وحسب أصول مهنة الإعلام، أن يعرض صورة التحرير أيضاً، خاصة أنه يعرف أن المخرج مهني وحريص على المهنية”.
وأضاف عبد الوهاب عندما جاءه الرد بأنها “تعليمات”، أنه يعرف أنه لا توجد تعليمات، فطلب بعدها أن يكلموا علاء بسيوني رئيس القناة، وبعدها تم وضع صورة التحرير.. وأخبره المخرج أن السبب في البداية كان فنياً.. وأكد شريف أن ما دفعه لفعل ذلك هو أن التليفزيون المصري يجب أن يكون لكل المصريين، وهو ما ظهر في قوله: “دول مصريين ودول مصريين”.
وتظاهر السبت عشرات الآلاف في ميدان التحرير للمطالبة بإلغاء الإعلان الدستوري المكمل ورفض حل مجلس الشعب.. فيما تظاهر مئات الآلاف من مؤيدي شفيق في مدينة نصر لتأييد إجراءات المجلس العسكري.

الفريدة
06-25-2012, 12:24 PM
اه فعلا غريبه

المخلص
06-25-2012, 03:55 PM
خخخخخخخخخخخخخخ